جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو.. مشجع يقتحم ملعب ويقبل قدم "ميسي" في المباراة
شريط الأخبار
الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) تفاصيل ليلة اعتقال الملياردير صبيح المصري طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف
عاجل
 

بالفيديو.. مشجع يقتحم ملعب ويقبل قدم "ميسي" في المباراة

اقتحم مشجع برتغالي المباراة التي جمعت بين سبورتینغ لشبونة المضيف وبرشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا الأربعاء، وقام بتقبيل قدم نجم 'البلوغرانا'، الأرجنتیني لیونیل میسي.

وأوقف حكم المباراة اللقاء وسط دهشة من لاعبي الفريقين، حين قام أحد الجماھیر بالدخول إلى أرضية الملعب، وركض نحو میسي، قبل أن ينحني المشجع البرتغالي ويقوم بتقبيل قدم 'البرغوث' الأرجنتيني، قبل أن يصل إليه رجال الأمن.

واستقبل ميسي المشجع الشاب بحفاوة كبيرة، وقام باحتضانه وتبادل الحديث معه، وسط صيحات جماهير سبورتنغ لشبونة، التي كانت تهتف باسم غريم ميسي ولاعب ريال مدريد، كريستيانو رونالدو.

وتمكن برشلونة من تحقيق فوز صعب أمام سبورتنغ لشبونة عن طريق النيران الصديقة، في الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.