جفرا نيوز : أخبار الأردن | تصفيات المونديال.. أستراليا تفقد قائدها أمام سوريا
شريط الأخبار
مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق الأشغال الشاقة لسبعيني لمحاولته اغتصاب طفلة بمخيم الازرق الاعتداء بالضرب على معلمين بمدرسة القابسي بالرصيفه واستياء من موقف التربية !! صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر القبض على مطلقي النار في احدى مدارس البادية الشمالية مدى تأثير قرارت الحكومه الضريبيه في (شهر شباط 2017) على نمط الانفاق للأسرة رؤساء بلديات الوسط يطالبون المصري بتعديل نظام الابنية رسالة نصية تحرك اللوزي فورا لمنزل مواطن بعدما إشتكاهُ الى الله مجهول يطلق النار بمدرسة اناث بالمفرق "الشيوعي الاسرائيلي" يزعم .. تعويض متضرري انهيارات الجوفة بمساكن جديدة ضبط مركبة عليها عبارات خادشة للحياء العام بعمان (صورة) وساطات لثني ياغي عن مقاضاة رسام كاريكاتير الملقي: دعم أسطوانة الغاز والجامعات مستمر شخصيات مقدسية: مؤتمر‘‘الوطن البديل‘‘ مؤامرة إسرائيلية فاشلة توجه لدمج ‘‘رخص المهن‘‘ و‘‘رسوم المكاتب‘‘ بقانون واحد
عاجل
 

تصفيات المونديال.. أستراليا تفقد قائدها أمام سوريا

استبعد مدرب أستراليا أنجي بوستيكوغلو، قائد المنتخب مايل يديناك من مواجهة سوريا، في الملحق الآسيوي المؤهل لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، بسبب الإصابة.

وسيغيب نجم أستون فيلا الإنجليزي عن المواجهتين المقررتين في 5 أكتوبر المقبل في ماليزيا و10 منه في سيدني، بسبب إصابة في الفخذ اضطرت مدربه في النادي ستيف بروس إلى استبعاده من آخر 3 مباريات بدوري الدرجة الأولى.

وغاب يديناك بسبب الإصابة أيضا عن المباراتين الأخيرتين لأستراليا في التصفيات، ضد اليابان (صفر-2) وتايلاند (2-1).

واحتلت أستراليا المركز الثالث في المجموعة الثانية بفارق الأهداف خلف السعودية التي تأهلت مباشرة إلى النهائيات، وتصدرت اليابان المجموعة، فيما حلت سوريا ثالثة في المجموعة الأولى خلف إيران وكوريا الجنوبية.

ويتأهل الفائز في مواجهة أستراليا وسوريا إلى ملحق دولي للقاء رابع الكونكاكاف (أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي) ذهابا وإيابا.