شريط الأخبار
حريق «مفتعل» يأتي على 40 دونما في جرش (صور) بماذا ينصح البخيت الرئيس الرزاز؟ "الفساد" تحيل الى القضاء ملفات فساد جديدة تطاول مسؤولين و" مجالس " شركات الحكم بحبس رئيس بلدية صبحا والدفيانة ثلاث سنوات 20 الف مخالفة استخدام هاتف نقال خلال القيادة في يومين "شراء الخدمات" في التلفزيون الاردني يطالبون باخضاعهم للضمان الاجتماعي بلدية الزرقاء : رفض المصري لعطاءات البلدية اعاقة للعمل ويفقدنا المصداقية العيسوي يراجع طلبات لقاء جلالة الملك منذ عام مضى السفير التركي: انطلاقة جديدة ستشهدها علاقاتنا مع الاردن الجمارك تحبط تهريب 10 بنادق صيد وبضائع مختلفة "صور" خبراء يطالبون بمحاربة سرقة المياه وتحديث المعلومات ورفع كفاءة ادارة القطاع القبض على شخص بحوزته ٣ كغم هيروين في جرش مقتل شاب في الكرك برصاصة "خرطوش" "الأمانة" تطرح عطاء المرحلة الأخيرة من مشروع التتبع الالكتروني الدفاع المدني يتعامل مع 624 حالة مرضية خلال الـ 24 ساعة الماضية أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك
 

تصفيات المونديال.. أستراليا تفقد قائدها أمام سوريا

استبعد مدرب أستراليا أنجي بوستيكوغلو، قائد المنتخب مايل يديناك من مواجهة سوريا، في الملحق الآسيوي المؤهل لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، بسبب الإصابة.

وسيغيب نجم أستون فيلا الإنجليزي عن المواجهتين المقررتين في 5 أكتوبر المقبل في ماليزيا و10 منه في سيدني، بسبب إصابة في الفخذ اضطرت مدربه في النادي ستيف بروس إلى استبعاده من آخر 3 مباريات بدوري الدرجة الأولى.

وغاب يديناك بسبب الإصابة أيضا عن المباراتين الأخيرتين لأستراليا في التصفيات، ضد اليابان (صفر-2) وتايلاند (2-1).

واحتلت أستراليا المركز الثالث في المجموعة الثانية بفارق الأهداف خلف السعودية التي تأهلت مباشرة إلى النهائيات، وتصدرت اليابان المجموعة، فيما حلت سوريا ثالثة في المجموعة الأولى خلف إيران وكوريا الجنوبية.

ويتأهل الفائز في مواجهة أستراليا وسوريا إلى ملحق دولي للقاء رابع الكونكاكاف (أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي) ذهابا وإيابا.