جفرا نيوز : أخبار الأردن | تصفيات المونديال.. أستراليا تفقد قائدها أمام سوريا
شريط الأخبار
بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط
عاجل
 

تصفيات المونديال.. أستراليا تفقد قائدها أمام سوريا

استبعد مدرب أستراليا أنجي بوستيكوغلو، قائد المنتخب مايل يديناك من مواجهة سوريا، في الملحق الآسيوي المؤهل لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، بسبب الإصابة.

وسيغيب نجم أستون فيلا الإنجليزي عن المواجهتين المقررتين في 5 أكتوبر المقبل في ماليزيا و10 منه في سيدني، بسبب إصابة في الفخذ اضطرت مدربه في النادي ستيف بروس إلى استبعاده من آخر 3 مباريات بدوري الدرجة الأولى.

وغاب يديناك بسبب الإصابة أيضا عن المباراتين الأخيرتين لأستراليا في التصفيات، ضد اليابان (صفر-2) وتايلاند (2-1).

واحتلت أستراليا المركز الثالث في المجموعة الثانية بفارق الأهداف خلف السعودية التي تأهلت مباشرة إلى النهائيات، وتصدرت اليابان المجموعة، فيما حلت سوريا ثالثة في المجموعة الأولى خلف إيران وكوريا الجنوبية.

ويتأهل الفائز في مواجهة أستراليا وسوريا إلى ملحق دولي للقاء رابع الكونكاكاف (أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي) ذهابا وإيابا.