شريط الأخبار
مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية
عاجل
 

الأشغال الشاقة لسعوديين وأردني حاولوا تهريب مخدرات للكويت

جفرا نيوز - أصدرت محكمة أمن الدولة أحكاما بحق ٥ متهمين ٤ منهم يحملون الجنسية السعودية والخامس أردني فار من وجه العدالة، تراوحت ما بين الوضع بالأشغال الشاقة المؤقتة ١٥ سنة و٥ سنوات لمحاولتهم تهريب ١٣٠ ألف حبة كبتاغون إلى الكويت في تشرين ثاني ٢٠١٦.
وأعلن قرار الحكم خلال جلسة علنية عقدت برئاسة رئيس المحكمة القاضي العسكري العقيد د. محمد العفيف وبعضوية القاضيين العسكريين الرائد صفوان الزعبي والرائد احمد النصيرات وبحضور مدعي عام امن الدولة طالب فيها المتهمين السعوديين الموقوفين على ذمة القضية من المحكمة أخذهم بالشفقة والرحمة.
وأدانت المحكمة المتهمين بجناية حيازة مادة مخدرة حبوب كبتاغون بقصد الاتجار بالاشتراك.
وحكمت المحكمة على المتهم الأردني الفار من وجه العدالة الوضع بالأشغال الشاقة ١٥ سنة غرامه ٢٠ الف دينار فيما حكمت على المتهم السعودي الثاني الوضع بالأشغال الشاقة ٧ سنوات غرامة ١٠ آلاف دينار.
وخفضت المحكمة العقوبة بحق ٣ سعوديين أخرين إلى الوضع بالأشغال الشاقة ٥ سنوات وغرامة ٧ آلاف دينار وذلك لأخذ المحكمة بالأسباب المخففة التقديرية.
وخطط المتهمون لتهريب حبوب الكبتاغون من خلال حقائب سفر وضعوا بداخلها كرتون هدايا مخبأ بداخله ١٣٠ الف حبة كبتاغون خلال محاولتهم مغادرة أراضي المملكة واشتبه بأمرهم من قبل الأجهزة الأمنية وبتفتيش الحقائب تم ضبط الحبوب .