جفرا نيوز : أخبار الأردن | الأشغال الشاقة لسعوديين وأردني حاولوا تهريب مخدرات للكويت
شريط الأخبار
بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط
عاجل
 

الأشغال الشاقة لسعوديين وأردني حاولوا تهريب مخدرات للكويت

جفرا نيوز - أصدرت محكمة أمن الدولة أحكاما بحق ٥ متهمين ٤ منهم يحملون الجنسية السعودية والخامس أردني فار من وجه العدالة، تراوحت ما بين الوضع بالأشغال الشاقة المؤقتة ١٥ سنة و٥ سنوات لمحاولتهم تهريب ١٣٠ ألف حبة كبتاغون إلى الكويت في تشرين ثاني ٢٠١٦.
وأعلن قرار الحكم خلال جلسة علنية عقدت برئاسة رئيس المحكمة القاضي العسكري العقيد د. محمد العفيف وبعضوية القاضيين العسكريين الرائد صفوان الزعبي والرائد احمد النصيرات وبحضور مدعي عام امن الدولة طالب فيها المتهمين السعوديين الموقوفين على ذمة القضية من المحكمة أخذهم بالشفقة والرحمة.
وأدانت المحكمة المتهمين بجناية حيازة مادة مخدرة حبوب كبتاغون بقصد الاتجار بالاشتراك.
وحكمت المحكمة على المتهم الأردني الفار من وجه العدالة الوضع بالأشغال الشاقة ١٥ سنة غرامه ٢٠ الف دينار فيما حكمت على المتهم السعودي الثاني الوضع بالأشغال الشاقة ٧ سنوات غرامة ١٠ آلاف دينار.
وخفضت المحكمة العقوبة بحق ٣ سعوديين أخرين إلى الوضع بالأشغال الشاقة ٥ سنوات وغرامة ٧ آلاف دينار وذلك لأخذ المحكمة بالأسباب المخففة التقديرية.
وخطط المتهمون لتهريب حبوب الكبتاغون من خلال حقائب سفر وضعوا بداخلها كرتون هدايا مخبأ بداخله ١٣٠ الف حبة كبتاغون خلال محاولتهم مغادرة أراضي المملكة واشتبه بأمرهم من قبل الأجهزة الأمنية وبتفتيش الحقائب تم ضبط الحبوب .