شريط الأخبار
القبض على مروجي مخدرات وفرار الثالث في العاصمة الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار زلة لسان الرزاز حول الدعم القطري للأردن نوفان العجارمة: لمصلحة من إصدار "عفو عام" منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنشر قرارات الرزاز "اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد وتقاعد الوزراء" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري
عاجل
 

ناشط في السجن إثر شكوى من النائب ديمة طهبوب

جفرا نيوز - حوّل المدعي العام، اليوم الخميس، العضو في حزب الوحدة الشعبية، الناشط راكان حياصات، إلى مركز إصلاح وتأهيل الجويدة، لمدة 15 يوما، على خلفية شكوى قدمتها النائب ديمة طهبوب بحق الحياصات وفتاتين و3 طلاب جامعيين.
وتتعلق الشكوى التي قدمتها طهبوب بصورة "مركبة" نشرها الحياصات عبر صفحته على فيسبوك، وتظهر النائب في الصورة على أنها تمتطي جواداً وتحمل سيفا احتجاجا على موقف طهبوب من حادثة اقتحام طلاب ورجال أمن مطعم يقدم الطعام والمشروبات في أوقات الصيام خلال شهر رمضان الماضي.
وبين محامي الحياصات، رامي عودة، أن المدعي العام رفض تكفيل الحياصات مرتين، فيما وافق على تكفيل باقي المشتكى عليهم.
وتم تحويل الحياصات إلى سجن الجويدة بتهمة تدخل في نطاق الجرائم الإلكترونية.
بدوره، انتقد عضو المكتب السياسي في حزب الوحدة الشعبية، الدكتور فاخر دعاس، قيام النائب طهبوب بتقديم شكوى بحق مواطن، معتبراً أن ما قامت به يعد تقييدا للحريات خصوصا أنها شخصية عامة، ومن البديهي لأن تتعرض لانتقادات من قبل أفراد الشعب.
وقال إن رؤساء الوزراء يتعرضون باستمرار من قبل مواطنين قد يصل الكثير منها إلى حد القسوة، ولا يتم محاسبتهم، مستغرباً من دور نائب من الأولى أن تكون تدفع باتجاه تعزيز الحريات بدلا من تقييدها.الغد