جفرا نيوز : أخبار الأردن | ناشط في السجن إثر شكوى من النائب ديمة طهبوب
شريط الأخبار
مجهولون يطلقون النار على منزل النائب محمود العدوان الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) ابرز السيناريوهات حال رفع الدعم عن الخبز ،ولا ارتفاع على "خبز الحمام والكعك" رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !! 42 مركبة حكومية يا رزاز ! الاعلان عن الحدود الدنيا للقبول في الجامعات حسب النظام الجديد - تفاصيل قضية سرقة الكهرباء : القبض على مالك المزرعة وثلاثة موظفين في شركة الكهرباء الأردن ورئاسة القمة العربية .. قرار مبرمج بـ ”العزلة الطوعية” .. و إستماع للجميع دون إعلان مواقف ! مفكرة الاحد
عاجل
 

ناشط في السجن إثر شكوى من النائب ديمة طهبوب

جفرا نيوز - حوّل المدعي العام، اليوم الخميس، العضو في حزب الوحدة الشعبية، الناشط راكان حياصات، إلى مركز إصلاح وتأهيل الجويدة، لمدة 15 يوما، على خلفية شكوى قدمتها النائب ديمة طهبوب بحق الحياصات وفتاتين و3 طلاب جامعيين.
وتتعلق الشكوى التي قدمتها طهبوب بصورة "مركبة" نشرها الحياصات عبر صفحته على فيسبوك، وتظهر النائب في الصورة على أنها تمتطي جواداً وتحمل سيفا احتجاجا على موقف طهبوب من حادثة اقتحام طلاب ورجال أمن مطعم يقدم الطعام والمشروبات في أوقات الصيام خلال شهر رمضان الماضي.
وبين محامي الحياصات، رامي عودة، أن المدعي العام رفض تكفيل الحياصات مرتين، فيما وافق على تكفيل باقي المشتكى عليهم.
وتم تحويل الحياصات إلى سجن الجويدة بتهمة تدخل في نطاق الجرائم الإلكترونية.
بدوره، انتقد عضو المكتب السياسي في حزب الوحدة الشعبية، الدكتور فاخر دعاس، قيام النائب طهبوب بتقديم شكوى بحق مواطن، معتبراً أن ما قامت به يعد تقييدا للحريات خصوصا أنها شخصية عامة، ومن البديهي لأن تتعرض لانتقادات من قبل أفراد الشعب.
وقال إن رؤساء الوزراء يتعرضون باستمرار من قبل مواطنين قد يصل الكثير منها إلى حد القسوة، ولا يتم محاسبتهم، مستغرباً من دور نائب من الأولى أن تكون تدفع باتجاه تعزيز الحريات بدلا من تقييدها.الغد