شريط الأخبار
ملف "الدخان المزور" على طاولة مجلس الورزاء اليوم طبيب أردني يجري أول زراعة رحم في الشرق الاوسط اتلاف ( 300 ) كغم من الخضار في احد اشهر مولات الزرقاء الأمن يحذر الأردنيين من تحدي KiKi "فيديو" القبض على مطلوب أطلق النار على الأمن في إربد التربية تنهي تصحيح عدد من مباحث التوجيهي الاردن يتراجع 7 مراتب في "تنمية الحكومة الإلكترونية" القبض على 3 اشخاص بحوزتهم 280 الف حبة مخدرة "صور" ارتفاع طفيف على الحرارة وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة
عاجل
 

بحـضور الملـك .. بدء مراسم حفل استعراض العلـم " صـور "

جفرا نيوز - تصوير : جمال فخيده - امير خليفة
 

وصل القائد الاعلى للقوات المسلحة جلالة الملك عبدالله الثاني وسط الموكب الاحمر الى ساحة الراية في الديوان الملكي الهاشمي، لانطلاق استعراض العلم.
وفور وصول جلالته استقبلته وحدة الخيالة من الحرس الملكي، واطلقت المدفعية 21 طلقة تحية لجلالته.
ثم عزفت موسيقات القوات المسلحة السلام الملكي، واستعرض جلالته حرس الشرف.
وأذن جلالته ببدء الاستعراض.
ويمثل استعراض العلم الاحتفال السنوي للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي بيوم الجيش وذكرى الثورة العربية الكبرى.
ويعبر الاستعراض عن رسالة رمزية بأن القوات المسلحة الاردنية - الجيش العربي ستبقى حارسة لمبادئ وقيم الثورة العربية الكبرى.
وينتظم في استعراض العلم لهذا العام ألف عسكري يمثلون الوحدات التالية:

- وحدات لواء حمزة بن عبدالمطلب سيد الشهداء الحرس الملكي الخاص:

حرس الطريق، وحدة المراسم الملكية ووحدة فرسان الحرس الملكي من مجموعة حرس الشرف.

- موسيقات القوات المسلحة.

- كتيبة الامير الحسين بن عبدالله الثاني الالية / 1 الملكية.

- سلاح الجو الملكي.

- كتيبة جعفر بن ابي طالب الالية / 39.

- وحدة الهجانة الملكية.

- سلاح المدفعية الملكي.

وستتسلم كتيبة جعفر بن ابي طالب الالية / 39 راية الثورة العربية الكبرى من القائد الاعلى للقوات المسلحة جلالة الملك عبدالله الثاني لتستقر في عهدتها حتى استعراض العلم المقبل، تكريما للانجازات والتضحيات التي قدمتها في معارك فلسطين 1967 ومعركة الكرامة، اضافة الى مشاركتها في قوات حفظ السلام الأردنية.