شريط الأخبار
مجموعة مطارات باريس تستحوذ على 51% من أسهم مطار الملكة علياء في الاردن ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد .. صور الجمعة.. طقس دافئ وكتلة هوائية معتدلة الحرارة انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين ٣٠٠ دينار كلفه علاج المدمن يوميا !! 45% نسبة الاقتراع بانتخابات الأردنية تحطيم أحد المطاعم في إربد إثر مشاجرة جماعية البنك الدولي: معاملة خاصة للأردن لدوره الإنساني في المنطقة "الثقافة" تروج للأردني صالح الهقيش في "شاعر المليون" «أردنية» العقبة تختار مجلس اتحاد الطلبة .. أسماء الحافظ: الحكومة اقترضت من الضمان مليارين دينار الحمود : المحافظة على الأرواح والممتلكات العنوان الرئيس لنهج عملنا ولي العهد يتفقد خدمة الجمهور في الديوان الملكي .. صور 300 دينار يومياً تكلفة علاج مدمني المخدرات قائمة النشامى تكتسح انتخابات الأردنية بـ 9 مقاعد ..نتائج الانتخابات .. صور القاضي زياد الضمور أميناً عاماً لوزارة العدل توقيف منفذ سطو صويلح 15 يوما على ذمة التحقيق المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين ايقاف تطبيق "كريم" وحجبه بقرار قضائي
عاجل
 

بحـضور الملـك .. بدء مراسم حفل استعراض العلـم " صـور "

جفرا نيوز - تصوير : جمال فخيده - امير خليفة
 

وصل القائد الاعلى للقوات المسلحة جلالة الملك عبدالله الثاني وسط الموكب الاحمر الى ساحة الراية في الديوان الملكي الهاشمي، لانطلاق استعراض العلم.
وفور وصول جلالته استقبلته وحدة الخيالة من الحرس الملكي، واطلقت المدفعية 21 طلقة تحية لجلالته.
ثم عزفت موسيقات القوات المسلحة السلام الملكي، واستعرض جلالته حرس الشرف.
وأذن جلالته ببدء الاستعراض.
ويمثل استعراض العلم الاحتفال السنوي للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي بيوم الجيش وذكرى الثورة العربية الكبرى.
ويعبر الاستعراض عن رسالة رمزية بأن القوات المسلحة الاردنية - الجيش العربي ستبقى حارسة لمبادئ وقيم الثورة العربية الكبرى.
وينتظم في استعراض العلم لهذا العام ألف عسكري يمثلون الوحدات التالية:

- وحدات لواء حمزة بن عبدالمطلب سيد الشهداء الحرس الملكي الخاص:

حرس الطريق، وحدة المراسم الملكية ووحدة فرسان الحرس الملكي من مجموعة حرس الشرف.

- موسيقات القوات المسلحة.

- كتيبة الامير الحسين بن عبدالله الثاني الالية / 1 الملكية.

- سلاح الجو الملكي.

- كتيبة جعفر بن ابي طالب الالية / 39.

- وحدة الهجانة الملكية.

- سلاح المدفعية الملكي.

وستتسلم كتيبة جعفر بن ابي طالب الالية / 39 راية الثورة العربية الكبرى من القائد الاعلى للقوات المسلحة جلالة الملك عبدالله الثاني لتستقر في عهدتها حتى استعراض العلم المقبل، تكريما للانجازات والتضحيات التي قدمتها في معارك فلسطين 1967 ومعركة الكرامة، اضافة الى مشاركتها في قوات حفظ السلام الأردنية.