جفرا نيوز : أخبار الأردن | القبض على 7 اشخاص أطلقوا النار على محل تجاري في الجاردنز
شريط الأخبار
128 مليونا عوائد تصاريح عمل الوافدين خلال عام 2017 الملك يعقد مباحثات مع خادم الحرمين الشريفين 7.5 أعوام لمتهمين زرعا ماريغوانا فوق سطح منزلهما سواعد نشامى محي عملت ما عجزت عنه وزارة الاشغال البحث الجنائي يحذر من رسائل عبر التواصل الاجتماعي لحوادث تثير الخوف لدى المواطنين قمة أردنية سعودية في الرياض اليوم الصفدي لتيلرسون: "قرار القدس" يزيد التوتر ويغذي التطرف نادي خريجي جامعة بيروت يشيدون بجهود جلالة الملك ويستنكرون قرار ترامب مفكرة الثلاثاء شموط يدعو الى تشكيل مجلس عربي لحقوق الانسان موازنة الأردن 2018.. عجز متزايد وإنفاق مرتفع مقابل إيرادات صعبة المنال قريبا.. تغييرات بين صفوف كبار الموظفين الحكوميين الامن يوضح حقيقة حجز رخص مركبة لعدم وجود "غطاء بلف" (صورة) الملقي: الأردنيون لن ينتظروا مساعدة من أحد وسنعتمد على الذات الثلاثاء.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة ‘‘شبهة جنائية‘‘ في وفاة طفل حديث الولادة ألقي بقناة الملك عبدالله مكافحة الفساد) توقف 4 مقاولين بالعقبة الشواربة ينفي تسمية شارع السفارة الاميركية بـ "القدس" عوض الله : القدس قضية محورية للهاشميين الملك: قمة اسطنبول حول القدس ستنظر في تحديات القرار الأمريكي
عاجل
 

القبض على 7 اشخاص أطلقوا النار على محل تجاري في الجاردنز

جفرا نيوز

قالت ادارة العلاقات العامة والاعلام في مديرية الامن العام انه بتاريخ 13/9/2017 ورد بلاغ لغرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة وسط عمان بقيام مجموعة كبيرة من الاشخاص باطلاق النار والتهجم على احد المحال التجارية في منطقة الجاردنز ونتج عن الحادثة اصابة عامل داخل المحل التجاري بعيار ناري في يده وحالته العامة متوسطة ولاذوا بالفرار من المكان بعد ان اشعلوا عددا من حاويات القمامة في المكان وتحركت على الفور كوادر مديرية الشرطة والمركز الامني المختص للتحقيق في القضية .
وبعد مباشرة كوادر مديرية شرطة وسط عمان التحقيق في الحادثة تبين انها حصلت نتيجة لمشاجرة وخلاف سابق وقع بين شخصين قام احدهما في اليوم التالي بالاستعانة بتلك المجموعة من الاشخاص للتهجم على المحل التجاري لالحاق الاضرار به .
واضافت ادارة العلاقات العامة والاعلام ان التحقيقات التي اجريت على مدار اسبوعين تقريبا افضت الى القاء القبض على سبعة اشخاص من المعتدين فيما تم تحديد هوية سبعة اخرين منهم وجرى التعميم عليهم والبحث جار عنهم وما زالت التحقيقات جارية في القضية تمهيدا لاحالتها للقضاء .