شريط الأخبار
حراك أردني ناشط مع دمشق… و«حزب الله» لا يريد تصعيدا بين إيران وإسرائيل قبل انتخابات لبنان انخفاض على درجات الحرارة وتوقعات بأمطار السبت والأحد الأردن يحذر من تحركات إرهابية وخروقات في الجنوب السوري صندوق النقد: ارتفاع نسبة الدين في الاردن يستدعي سياسية مالية حكيمة إعلان أسماء الحجاج الأسبوع الجاري الربابعة نقيبا للممرضين الجرائم الالكترونية تحذر من صفحات توظيف وهمية على "فيسبوك" عودة مواقع الكترونية حكومية للعمل بعد تعطلها عدة ساعات مراد: ما يثار حول أموال الضمان زوبعة .. ولا تفرد بالقرار الاستثماري الأمانة تنفي اعفاء المواطنين من مخالفات السير وفاة واربع إصابات بحادث سير في البحر الميت ضبط 10 اشخاص بمشاجرة في مطعم باربد ضبط 5 لصوص سرقوا 60 بطارية اتصالات تركيا تقترح إقامة مشاريع بالأردن الخارجية تنفي وفاة أردنيين في القاهرة مجموعة مطارات باريس تستحوذ على 51% من أسهم مطار الملكة علياء في الاردن ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد .. صور الجمعة.. طقس دافئ وكتلة هوائية معتدلة الحرارة انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين
عاجل
 

البنك الأهلي الأردني يقر بالاحتيال على احد فروعه بفلسطين

جفرا نيوز - قال البنك الأهلي الأردني، الخميس، إن عملية الاحتيال التي تعرض لها أحد فروعه في فلسطين، من قبل أحد رجال الأعمال، تندرج تحت مخاطر التشغيل التي تتعرض لها البنوك.

وأكد في بيان صحفي ، أن ما تم تناقله، من قبل بعض وسائل الإعلام عن حجم العملية غير دقيق.

وكانت السلطات الفلسطينية، شرعت الخميس، بالتحقيق في حادثة احتيال وصفت بالـ"ضخمة"، على شكل تسهيلات لشيكات بنكية مزورة من البنك الاهلي الاردني في رام الله.

وبحسب موقع دنيا الوطن فان رجل اعمال فلسطيني تمكن من الحصول على مبلغ 28 مليون شيقل (5.6 مليون دينار اردني) والهروب الى خارج فلسطين.