جفرا نيوز : أخبار الأردن | ارتفاع عدد المليونيرات وثرواتهم
شريط الأخبار
"بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش"
عاجل
 

ارتفاع عدد المليونيرات وثرواتهم


 

 وصل عدد المليونيرات في العالم، إلى أعلى مستوى له على الإطلاق، ليبلغ 16.5 مليون شخص تقريبا، يملكون ثروات تقدر بـ 63.5 تريليون دولار.

وذكر تقرير أعدته شركة كابجيميني العالمية للاستشارات، أن عدد المليونيرات ارتفع خلال عام 2016 بنحو 8 بالمائة، وفق ما ذكرت وكالة رويترز.

وأضاف أن نحو 1.15 مليون شخص أصبحوا مليونيرات العام الماضي، تركز معظمهم في أميركا واليابان وألمانيا والصين.

وزادت ثروات الأغنياء من أصحاب الأصول المرتفعة 8.2 في المائة على أساس سنوي في 2016، ومن المتوقع أن تتجاوز 100 تريليون دولار بحلول 2025.

وتعرف كابجيميني الأغنياء من أصحاب الأصول المرتفعة بأنهم من تزيد أصولهم القابلة للاستثمار عن مليون دولار، ولا يحسب في ثرواتهم مقر الإقامة الرئيسي والمقتنيات والسلع الاستهلاكية.

وحلت فرنسا محل بريطانيا بين أكبر 5 دول من حيث عدد المليونيرات، وذلك بدعم من انتعاش سوق العقارات، بينما أزاحت السويد سنغافورة، التي شهدت تراجعا في أسواق الأسهم، من بين أكبر 25 دولة من حيث عدد المليونيرات.