شريط الأخبار
هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية
عاجل
 

ارتفاع عدد المليونيرات وثرواتهم


 

 وصل عدد المليونيرات في العالم، إلى أعلى مستوى له على الإطلاق، ليبلغ 16.5 مليون شخص تقريبا، يملكون ثروات تقدر بـ 63.5 تريليون دولار.

وذكر تقرير أعدته شركة كابجيميني العالمية للاستشارات، أن عدد المليونيرات ارتفع خلال عام 2016 بنحو 8 بالمائة، وفق ما ذكرت وكالة رويترز.

وأضاف أن نحو 1.15 مليون شخص أصبحوا مليونيرات العام الماضي، تركز معظمهم في أميركا واليابان وألمانيا والصين.

وزادت ثروات الأغنياء من أصحاب الأصول المرتفعة 8.2 في المائة على أساس سنوي في 2016، ومن المتوقع أن تتجاوز 100 تريليون دولار بحلول 2025.

وتعرف كابجيميني الأغنياء من أصحاب الأصول المرتفعة بأنهم من تزيد أصولهم القابلة للاستثمار عن مليون دولار، ولا يحسب في ثرواتهم مقر الإقامة الرئيسي والمقتنيات والسلع الاستهلاكية.

وحلت فرنسا محل بريطانيا بين أكبر 5 دول من حيث عدد المليونيرات، وذلك بدعم من انتعاش سوق العقارات، بينما أزاحت السويد سنغافورة، التي شهدت تراجعا في أسواق الأسهم، من بين أكبر 25 دولة من حيث عدد المليونيرات.