جفرا نيوز : أخبار الأردن | نادين نسيب نجيم: نادمة على تكبير شفتيّ ولجأت لهذا الحل
شريط الأخبار
الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس الهناندة : المصري مخلص للاردن و حزين لسماع اصوات الشماتة الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق سيدة مهددة بالطرد واولادها " المعاقين الخمسة " من منزلها في الموقر التيار القومي يدين قرار المحكمه الدوليه ضد ألأردن مفكرة الاحد وفيات الاحد 17/12/2017 الافراج عن صبيح المصري الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور
عاجل
 

نادين نسيب نجيم: نادمة على تكبير شفتيّ ولجأت لهذا الحل


دافعت نجيم عن تكبير شفتيها من خلال نشر صورة تظهرهما فقط على صفحتها على موقع إنستغرام وعلّقت عليها قائلة:


” The lips everyone want but they deny it… Get over it I am who i am stop writing comments about it ( my lips )most of you are re done from head to toes at least am 99% natural whether u accept it or not”.

ما معناه أنّ "الجميع يتمنّى الحصول على مثل هاتين الشفتين ولكنّهم لا يعترفون بذلك. تخطّوا موضوع شفتيّ وتوقّفوا عن كتابة التعليقات المتعلّقة بهما لأنّ معظمكم أجرى عمليات تجميل من رأسه حتّى قدميه، على الأقل أنا طبيعية بنسبة 99% سواء قبلتم بذلك أم لا”.