شريط الأخبار
تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة البيبسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان بالفيديو و الصور - النوم يغالب وزير الأشغال تحت القبة لطول كلمات النواب ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور النائب السابق البطاينه٠٠٠٠( التفنن في صناعة الأزمات!!!!) إغلاق طريق المطار بعد سقوط جسر مشاة .. صور 4 اصابات بـ "اللشمانيا" بالمفرق والصحة : لا داعي للخوف (1200) قضية ضد مزارعين تخلفوا عن السداد للاقراض الزراعي تحويل 15 طبيبا في "الزرقاء الحكومي" للمحكمة بسبب "التدخين"
عاجل
 

نادين نسيب نجيم: نادمة على تكبير شفتيّ ولجأت لهذا الحل


دافعت نجيم عن تكبير شفتيها من خلال نشر صورة تظهرهما فقط على صفحتها على موقع إنستغرام وعلّقت عليها قائلة:


” The lips everyone want but they deny it… Get over it I am who i am stop writing comments about it ( my lips )most of you are re done from head to toes at least am 99% natural whether u accept it or not”.

ما معناه أنّ "الجميع يتمنّى الحصول على مثل هاتين الشفتين ولكنّهم لا يعترفون بذلك. تخطّوا موضوع شفتيّ وتوقّفوا عن كتابة التعليقات المتعلّقة بهما لأنّ معظمكم أجرى عمليات تجميل من رأسه حتّى قدميه، على الأقل أنا طبيعية بنسبة 99% سواء قبلتم بذلك أم لا”.