جفرا نيوز : أخبار الأردن | 5 فنانين عاشوا طفولة تعيسة بسبب قسوة آبائهم
شريط الأخبار
بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس مطالبة بإعادة النظر بـ "مجانية " الافتاء، والدائرة تُفتي بـ 3 لغات الهناندة : المصري مخلص للاردن و حزين لسماع اصوات الشماتة الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق سيدة مهددة بالطرد واولادها " المعاقين الخمسة " من منزلها في الموقر التيار القومي يدين قرار المحكمه الدوليه ضد ألأردن مفكرة الاحد وفيات الاحد 17/12/2017 الافراج عن صبيح المصري الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية الحباشنة يتراجع عن الاستقالة.. العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة
عاجل
 

5 فنانين عاشوا طفولة تعيسة بسبب قسوة آبائهم


لم تغلف حياة معظم النجوم بالسعادة والرفاهية في طفولتهم، كما يظن البعض، إنما قضى بعضهم طفولة تعيسة تسببت في إصابتهم بأزمات نفسية، وسنتعرف خلال السطور القادمة التي نشرتها صحيفة "فيتو"على ٦فنانين عاشوا طفولة تعيسةبسبب قسوة آبائهم.


ميريام فارس
البداية، من الفنانة اللبنانية ميريام فارس، التي عانت في طفولتها من أزمات نفسية، بسبب قسوة والدها على والدتها بعد إدمانه للعب القمار، وهو ما تسبب في دخولها إلى مدرسة داخلية مع أختيها، عانت داخلها المرار بسبب الفقر، وهو ما أفصحت عنه "ميريام" في أكثر من لقاء إعلامي، مؤكدة أن ذلك كان سببا في تقوية شخصيتها.

سيرين عبدالنور
الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، عاشت كذلك، طفولة تعيسة؛ حيث إن قسوة والدها تسببت في انفصال والدتها عنه، لتصاب بعد ذلك "سيرين" بأزمة نفسية، جعلتها تتقبل فكرة الزواج فيما بعد بصعوبة.

هند صبري
وبسبب انفصال والد الفنانة التونسية هند صبري، عن والدتها، قضت هند طفولة بائسة، دفعت والدتها لعرضها على طبيب نفسي، بعدما شعرت بالصدمة في والدها الذي قرر هدم الأسرة بأنانية.

كرتس جاكسون
ومن العالم الغربي، نجد الفنان كرتس جاكسون، الذي تسبب استهتار والدته، في مروره بأيام صعبة خلال فترة طفولته؛ حيث عملت والدته بتجارة المخدرات، وتعرضت للقتل، وهو في سن الثامنة من عمره.

تشارليز ثيرون
الفنانة تشارليز ثيرون، قضت طفولة تعيسة كذلك، بسبب والدها الذي كان شخصية فاشلة وغير مسئولة، بعكس والدتها التي كانت سيدة أعمال مرموقة، وهو ما كان يعرضها للقسوة من والدها، وتسبب في معاناتها من أزمات نفسية.