شريط الأخبار
30 دينار مكافأة لكل مواطن يبلغ عن آليات تطرح الانقاض في مادبا توجيهات بإلغاء إجراء حجز تحفظي على المركبات لتسديد ذمم المياه بالفيديو .. سيارة تقتحم سوبرماركت خلف المختار مول الرزاز يرعى اعمال المؤتمر التنموي الثالث للأوقاف "الوقف تنمية مستدامة" حملة مرورية على "تظليل المركبات" السبت القادم 1000 وظيفة للاردنيين في قطر خلال شهرين ومنصة الكترونية مشتركة لتقديم الطلبات مطالبات باحالة مشاريع بحدائق الملك عبدالله في اربد لهيئة النزاهة ومكافحة الفساد الطراونة : لجنة للتحقيق في ضبط زرعات واجهزة طبية سنية "اسرائيلية" الامن العام : "الحجز تحفظي" وليس لمركبات غير المسددين لفواتير المياه نقل رافعة ضخمة تزن 450 طنا الى الميناء الجديد في العقبة بكوادر فنية اردنية الحواتمة : قوات الدرك تسعى للوصول بمرتباتها إلى أقصى درجات الجاهزية البدنية منح صلاحيات للأمن العام بالحجز على مركبات المواطنين غير المسددين لفواتير المياه القبض على شخص قام بسرقة ١٨ الف دينار من احد مطاعم الزرقاء الحنيفات يبحث مع الملكية والطيران المدني سبل رفع الصادرات لأوروبا حظر النشر بقضية شركة الاسراء للاستثمار والتمويل الاسلامي تعيينات لمدعين عامين في عدد من وحدات الامن العام - اسماء وقفه تضامنية في مأدبا مع اهالي الخان الاحمر شرق القدس المبيضين : 1700 معاملة استقبلتها الوزارة منذ اطلاقها الخدمات الالكترونية الجديدة صندوق النقد متمسك بتمرير قانون ضريبة الدخل في الأردن خلال زيارة صباحية باكرة .. الرزاز يتعهد بحل جذري لـ "بركة البيبسي" خلال اسبوع (صور وفيديو)
عاجل
 

5 فنانين عاشوا طفولة تعيسة بسبب قسوة آبائهم


لم تغلف حياة معظم النجوم بالسعادة والرفاهية في طفولتهم، كما يظن البعض، إنما قضى بعضهم طفولة تعيسة تسببت في إصابتهم بأزمات نفسية، وسنتعرف خلال السطور القادمة التي نشرتها صحيفة "فيتو"على ٦فنانين عاشوا طفولة تعيسةبسبب قسوة آبائهم.


ميريام فارس
البداية، من الفنانة اللبنانية ميريام فارس، التي عانت في طفولتها من أزمات نفسية، بسبب قسوة والدها على والدتها بعد إدمانه للعب القمار، وهو ما تسبب في دخولها إلى مدرسة داخلية مع أختيها، عانت داخلها المرار بسبب الفقر، وهو ما أفصحت عنه "ميريام" في أكثر من لقاء إعلامي، مؤكدة أن ذلك كان سببا في تقوية شخصيتها.

سيرين عبدالنور
الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، عاشت كذلك، طفولة تعيسة؛ حيث إن قسوة والدها تسببت في انفصال والدتها عنه، لتصاب بعد ذلك "سيرين" بأزمة نفسية، جعلتها تتقبل فكرة الزواج فيما بعد بصعوبة.

هند صبري
وبسبب انفصال والد الفنانة التونسية هند صبري، عن والدتها، قضت هند طفولة بائسة، دفعت والدتها لعرضها على طبيب نفسي، بعدما شعرت بالصدمة في والدها الذي قرر هدم الأسرة بأنانية.

كرتس جاكسون
ومن العالم الغربي، نجد الفنان كرتس جاكسون، الذي تسبب استهتار والدته، في مروره بأيام صعبة خلال فترة طفولته؛ حيث عملت والدته بتجارة المخدرات، وتعرضت للقتل، وهو في سن الثامنة من عمره.

تشارليز ثيرون
الفنانة تشارليز ثيرون، قضت طفولة تعيسة كذلك، بسبب والدها الذي كان شخصية فاشلة وغير مسئولة، بعكس والدتها التي كانت سيدة أعمال مرموقة، وهو ما كان يعرضها للقسوة من والدها، وتسبب في معاناتها من أزمات نفسية.