جفرا نيوز : أخبار الأردن | 5 فنانين عاشوا طفولة تعيسة بسبب قسوة آبائهم
شريط الأخبار
الصفدي يدعو لحل أزمة كردستان العراق دهس رجل امن اثناء توقيفه مركبة وضبط الجاني بعد ملاحقته الملك والسيسي يبحثان باتصال هاتفي تطورات المصالحة الفلسطينية وفاة نزيل اثر جلطة دماغية في سجن الزرقاء 750 وفاة و 17 ألف مصاب سنوياً اثر حوادث المرور اغلاق وتوقيف 2100 مؤسسة غذائية ولي العهد يشهد توقيع اتفاقية شراكة بين مؤسسة ولي العهد وإيرباص القبض على فتاتين بحقهما 18 طلبا في الزرقاء 200 ألف دينار خسائر اطلاق النار على 15 محولاً بالشونة الجنوبية الفايز يدعو للعودة إلى قيم العشائر الأردنية الأصيلة قريباً تصاريح عمل الكترونية الأردن يستضيف بطولتي القفز على الحواجز المؤهلة لكأس العالم -صور بالأسماء ...مطالبات جمركية مستحقة الدفع البلديات: التعيين بالاجور اليومية ضمن الشواغر المحدثة فقط أتلاف أكثر من 25 طن رز فاسد في المملكة السجن سنتين و 4 الاف دينار غرامة لفض اختام العداد الكهربائي إحالات على التقاعد بالتلفزيون الأردني - أسماء العاملات النيباليات بالطريق الى المملكة .. " الحركة القومية " يطالب بالغاء وادي عربة و اتفاقية الغاز سرقة 35 الف دينار من مسنّة في الاشرفية
عاجل
 

5 فنانين عاشوا طفولة تعيسة بسبب قسوة آبائهم


لم تغلف حياة معظم النجوم بالسعادة والرفاهية في طفولتهم، كما يظن البعض، إنما قضى بعضهم طفولة تعيسة تسببت في إصابتهم بأزمات نفسية، وسنتعرف خلال السطور القادمة التي نشرتها صحيفة "فيتو"على ٦فنانين عاشوا طفولة تعيسةبسبب قسوة آبائهم.


ميريام فارس
البداية، من الفنانة اللبنانية ميريام فارس، التي عانت في طفولتها من أزمات نفسية، بسبب قسوة والدها على والدتها بعد إدمانه للعب القمار، وهو ما تسبب في دخولها إلى مدرسة داخلية مع أختيها، عانت داخلها المرار بسبب الفقر، وهو ما أفصحت عنه "ميريام" في أكثر من لقاء إعلامي، مؤكدة أن ذلك كان سببا في تقوية شخصيتها.

سيرين عبدالنور
الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، عاشت كذلك، طفولة تعيسة؛ حيث إن قسوة والدها تسببت في انفصال والدتها عنه، لتصاب بعد ذلك "سيرين" بأزمة نفسية، جعلتها تتقبل فكرة الزواج فيما بعد بصعوبة.

هند صبري
وبسبب انفصال والد الفنانة التونسية هند صبري، عن والدتها، قضت هند طفولة بائسة، دفعت والدتها لعرضها على طبيب نفسي، بعدما شعرت بالصدمة في والدها الذي قرر هدم الأسرة بأنانية.

كرتس جاكسون
ومن العالم الغربي، نجد الفنان كرتس جاكسون، الذي تسبب استهتار والدته، في مروره بأيام صعبة خلال فترة طفولته؛ حيث عملت والدته بتجارة المخدرات، وتعرضت للقتل، وهو في سن الثامنة من عمره.

تشارليز ثيرون
الفنانة تشارليز ثيرون، قضت طفولة تعيسة كذلك، بسبب والدها الذي كان شخصية فاشلة وغير مسئولة، بعكس والدتها التي كانت سيدة أعمال مرموقة، وهو ما كان يعرضها للقسوة من والدها، وتسبب في معاناتها من أزمات نفسية.