جفرا نيوز : أخبار الأردن | غادة عبد الرازق تغضب جمهورها بإطلالة جريئة جداً بعد فضيحتها!
شريط الأخبار
الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) تفاصيل ليلة اعتقال الملياردير صبيح المصري طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف
عاجل
 

غادة عبد الرازق تغضب جمهورها بإطلالة جريئة جداً بعد فضيحتها!

أثارت الفنانة غادة عبد الرازق الجدل خلال المؤتمر الصحفي لفيلم (كارما) الذي تشارك في بطولته بجوار عدد من النجوم، بعد أن حضرت المؤتمر بإطلالة جريئة جدا، أثارت انتباه الحاضرين، حسب موقع صدى البلد.

الفيلم يشارك في بطولته عمرو سعد وخالد الصاوي وغادة عبد الرازق وزينة وماجد المصري ووفاء عامر وحسن الرداد ودلال عبد العزيز ومجدي كامل وملكة جمال العرب التونسي سهير الغضبان وسارة نخلة، ومن إخراج خالد يوسف.