جفرا نيوز : أخبار الأردن | طلاب في الجامعة الاردنية يرفضون مغادرتها تضامنا مع زميلهم السعودي
شريط الأخبار
بالصور .. النائب صداح الحباشنة ينزع لوحة مجلس النواب عن مركبته تأكيدا لعدم تراجعه عن الاستقالة البراءة لاردني من تهمة تنفيذ هجوم لـ داعش في ألمانيا المجالي : تجربتنا بالسلام مريرة وترمب قد يتراجع بقرار محكمة الفقيه يوجه بالتحقيق بفيديو لرجال امن اساءوا لمواطن اثناء القبض عليه ‘‘مالية النواب‘‘ توصي بإعفاء شريحة 300 كيلو واط من رفع الكهرباء لطوف: زواج المعتدي الجنسي بالضحية يأتي للإفلات من العقاب عودة الأجواء الباردة وانخفاض على الحرارة بدء محاكمة المتورطين بأكبر سرقة كهرباء في الأردن قرارات مجلس الوزراء الأردن يفرض رسوما على العمالة المخالفة الملك يعود إلى أرض الوطن إتصال هاتفي بين هنية والطراونة " حامي المقدسات " .. لقب جديد للملك أصرّ عليه آردوغان المعايطة : للمرأة دوراً أساسياً في إنجاح اللامركزية إجازة أول رسالة دكتوراه في علم الحاسوب من جامعة حكومية الملك يلتقي رئيسي وزراء ماليزيا والباكستان على هامش أعمال قمة اسطنبول بمقترح من عطية .. البرلمان العربي يثمن الوصاية الهاشمية على المقدسات اطلاق خدمة استصدار شهادة عدم المحكومية الالكترونية هلسة يتفقد مشاريع المدارس بلواء الرصيفة القمة الاسلامية تعلن اعترافها بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين
عاجل
 

طلاب في الجامعة الاردنية يرفضون مغادرتها تضامنا مع زميلهم السعودي

جفرا نيوز- يعتزم الطالب في الجامعة الاردنية اسامه السعودي ومجموعة من الطلبة البقاء في الجامعة بعدما اصبح الاول مطلوب لمحافظ العاصمة ، على اثر شكوى بحقه تقدم بها رئيس الجامعة عزمي محافظة.

وقال السعودي في حديث مع "جفرا نيوز" ان المحافظة تقدم بشكوى بحقه مدعيا مخالفته للانظمة والتعليمات الجامعية ومحاولة اثارة الطلبة واقامة اعتصامات ضد الادارة.

 بدوره نفى محافظة في اتصال هاتفي مع "جفرا نيوز" ان يكون قدم تقدم بالشكوى ، مؤكدا ان الامن الجامعي هو من تقدم بها.

والسعودي اذ يناشد طلبة الجامعة بالوقوف الى جانبه،ابدى استعداده للذهاب الى محافظ العاصمة صباح الاحد القادم،في حال انسحب رجال الشرطة من امام بوابات الجامعة والسماح له بمغادرتها.