شريط الأخبار
مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين الدكتور محمد المسفر قطري الإنتماء وعروبي وأردني الهوى القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات
عاجل
 

قرعة سهلة لريال مدريد وبرشلونة في كأس إسبانيا

أجرى الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم، قرعة دور الـ32 من بطولة كأس الملك، التي يحمل فريق برشلونة لقبها العام الماضي.

وأسفرت القرعة عن مواجهات سهلة للأندية البارزة، حيث يستهل برشلونة، رحلة الدفاع عن لقبه، بمواجهة ريال مورسيا، الذي يلعب في الدرجة الثانية، بينما يلتقي ريال مدريد نظيره فوينلابرادا الذي يلعب في الدرجة الثانية أيضا.

وتقام المباراة الأولى لبرشلونة وريال مدريد خارج الديار، يوم 25 أكتوبر / تشرين الأول المقبل، على أن تكون العودة في 29 نوفمبر / تشرين الثاني.

ويواجه إشبيلية نظيره كارتاخينا، بينما يلتقي أتلتيكو إلتش، وفورمينتا بأتلتيك بلباو، وريال سوسيداد مع لليدا، كما يلعب فياريال أمام بونفيردينا.

ويواجه فالنسيا مع نظيره ريال سرقسطة، ويلعب مالاجا مع نومينسيا وليجانيس ضد بلد الوليد، وريال بيتيس أمام قادش، وإسبانيول وتينريفي.

وسنافس خيتافي نظيره ديبورتيفو ألافيس، كما يلعب ديبورتيفو لاكورونيا أمام لاس بالماس.

يُذكر أن برشلونة حصل على اللقب في آخر 3 نسخ أعوام 2015 و2016 و2017، وهو صاحب الرقم القياسي في الفوز بكأس ملك إسبانيا بواقع 29 مرة.

ولم يحقق ريال مدريد البطولة سوى 19 مرة، آخرها في 2014 بعد التغلب على برشلونة في ملعب "ميستايا" وهي البطولة الوحيدة التي فشل الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للملكي في التتويج بها خلال مسيرته مع الفريق.