جفرا نيوز : أخبار الأردن | قرعة سهلة لريال مدريد وبرشلونة في كأس إسبانيا
شريط الأخبار
القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه ترفيعات في الداخلية..أسماء كل موسم زيتون وانتم بخير "الأحوال" تسعى للربط الإلكتروني مع سفارات أردنية بالخارج ممرضة تعتدي على زميلتها بالضرب بمستشفى حكومي مفكرة الاثنين ضبط 8 اشخاص يقومون بالحفر و التنقيب داخل منزل في البلقاء أغنى 10 فلسطينيين..أسماء وأرقام مفاجئة عطوان يكتب عن بوح مسؤول اردني كبير ! الكردي يطعن بمذكرة (النشرة الحمراء) التي رفعتها الحكومة للانتربول الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين
عاجل
 

قرعة سهلة لريال مدريد وبرشلونة في كأس إسبانيا

أجرى الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم، قرعة دور الـ32 من بطولة كأس الملك، التي يحمل فريق برشلونة لقبها العام الماضي.

وأسفرت القرعة عن مواجهات سهلة للأندية البارزة، حيث يستهل برشلونة، رحلة الدفاع عن لقبه، بمواجهة ريال مورسيا، الذي يلعب في الدرجة الثانية، بينما يلتقي ريال مدريد نظيره فوينلابرادا الذي يلعب في الدرجة الثانية أيضا.

وتقام المباراة الأولى لبرشلونة وريال مدريد خارج الديار، يوم 25 أكتوبر / تشرين الأول المقبل، على أن تكون العودة في 29 نوفمبر / تشرين الثاني.

ويواجه إشبيلية نظيره كارتاخينا، بينما يلتقي أتلتيكو إلتش، وفورمينتا بأتلتيك بلباو، وريال سوسيداد مع لليدا، كما يلعب فياريال أمام بونفيردينا.

ويواجه فالنسيا مع نظيره ريال سرقسطة، ويلعب مالاجا مع نومينسيا وليجانيس ضد بلد الوليد، وريال بيتيس أمام قادش، وإسبانيول وتينريفي.

وسنافس خيتافي نظيره ديبورتيفو ألافيس، كما يلعب ديبورتيفو لاكورونيا أمام لاس بالماس.

يُذكر أن برشلونة حصل على اللقب في آخر 3 نسخ أعوام 2015 و2016 و2017، وهو صاحب الرقم القياسي في الفوز بكأس ملك إسبانيا بواقع 29 مرة.

ولم يحقق ريال مدريد البطولة سوى 19 مرة، آخرها في 2014 بعد التغلب على برشلونة في ملعب "ميستايا" وهي البطولة الوحيدة التي فشل الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للملكي في التتويج بها خلال مسيرته مع الفريق.