جفرا نيوز : أخبار الأردن | قرعة سهلة لريال مدريد وبرشلونة في كأس إسبانيا
شريط الأخبار
17/1/2018 وفيات رفع اكراميات خطباء المساجد بقيم تتراوح بين 7 – 15 ديناراً أردنيون يقترحون ضرائب جديدة للحكومة عبر تويتر لا حرية للصحافة في الاردن على مؤشرات "فريدوم هاوس" قوائم الضريبة الجديدة على السلع الملك: القدس مفتاح الحل انخفاض جديد لدرجات الحرارة وأجواء أكثر برودة رساله من النائب ابو صعيليك الى ملحس بيان صادر عن عشيرة المحارمة عشيرة الديرية تمنح عشيرة السبيله عطوة اعتراف عشائرية نقابة الصحفيين بصدد اقرار سلسة من الخطوات لتكفيل المحارمه والزيناتي مجلس العاصمة : على الحكومة اجتراح حلول اقتصادية بعيدا عن جيب المواطن الحكومة ترفع ضريبة بنزين 90 تأجيل فرض ضريبة الأدوية العكور بعد توقيف المحارمة : الحكومة تريد الصحفيين شهود زور على قرارات افقار الاردنيين "حرية الصحفيين" يعبر عن قلقه من توقيف الزميلين المحارمة والزيناتي "موظفين الضريبة" يشاركون في اعتصام الصحفيين امام رئاسة الوزراء غدا الاربعاء الصحفيون من امام نقابتهم : فلتسقط حكومة هاني الملقي بالصور ..المحارمة يجتمعون للبحث في توقيف الزميل عمر المحارمة "الجزيرة القطرية" تنشر خبر توقيف الزميلين المحارمة والزيناتي ودعوات الى الغاء توقيف الصحفيين
عاجل
 

قرعة سهلة لريال مدريد وبرشلونة في كأس إسبانيا

أجرى الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم، قرعة دور الـ32 من بطولة كأس الملك، التي يحمل فريق برشلونة لقبها العام الماضي.

وأسفرت القرعة عن مواجهات سهلة للأندية البارزة، حيث يستهل برشلونة، رحلة الدفاع عن لقبه، بمواجهة ريال مورسيا، الذي يلعب في الدرجة الثانية، بينما يلتقي ريال مدريد نظيره فوينلابرادا الذي يلعب في الدرجة الثانية أيضا.

وتقام المباراة الأولى لبرشلونة وريال مدريد خارج الديار، يوم 25 أكتوبر / تشرين الأول المقبل، على أن تكون العودة في 29 نوفمبر / تشرين الثاني.

ويواجه إشبيلية نظيره كارتاخينا، بينما يلتقي أتلتيكو إلتش، وفورمينتا بأتلتيك بلباو، وريال سوسيداد مع لليدا، كما يلعب فياريال أمام بونفيردينا.

ويواجه فالنسيا مع نظيره ريال سرقسطة، ويلعب مالاجا مع نومينسيا وليجانيس ضد بلد الوليد، وريال بيتيس أمام قادش، وإسبانيول وتينريفي.

وسنافس خيتافي نظيره ديبورتيفو ألافيس، كما يلعب ديبورتيفو لاكورونيا أمام لاس بالماس.

يُذكر أن برشلونة حصل على اللقب في آخر 3 نسخ أعوام 2015 و2016 و2017، وهو صاحب الرقم القياسي في الفوز بكأس ملك إسبانيا بواقع 29 مرة.

ولم يحقق ريال مدريد البطولة سوى 19 مرة، آخرها في 2014 بعد التغلب على برشلونة في ملعب "ميستايا" وهي البطولة الوحيدة التي فشل الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للملكي في التتويج بها خلال مسيرته مع الفريق.