جفرا نيوز : أخبار الأردن | سواريز يرد على استبداله أمام سبورتينج لشبونة
شريط الأخبار
جماهير الفيصلي تقرر الاعتصام احتجاجا على قرار محافظ العاصمة رئيس بلدية الهاشمية ومتصرف اللواء يغلقون طريقين بالمنطقة الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا بمخيمات " الروهينغا " في بنغلادش - صور الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة العثور على لقيطة في العقبة "المستهلك" تطالب الحكومة بتثبيت اسعار الكاز والديزل القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه ترفيعات في الداخلية..أسماء كل موسم زيتون وانتم بخير "الأحوال" تسعى للربط الإلكتروني مع سفارات أردنية بالخارج ممرضة تعتدي على زميلتها بالضرب بمستشفى حكومي مفكرة الاثنين ضبط 8 اشخاص يقومون بالحفر و التنقيب داخل منزل في البلقاء أغنى 10 فلسطينيين..أسماء وأرقام مفاجئة
عاجل
 

سواريز يرد على استبداله أمام سبورتينج لشبونة

علق الأورجواياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة، على استبداله في مباراة الأمس أمام سبورتينج لشبونة البرتغالي في لقاء الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

وقال سواريز في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لا يهم من يسجل، الأهم دائما هو الفوز بالنقاط الثلاث وتقديم مستوى جيد يليق بالفريق، خاصة وأن المباراة ضد منافس صعب على ملعب معقد".

وتابع: "على اللاعب التأقلم على ظروف المباراة ومعرفة ما يجدر القيام به، المدير الفني هو صاحب الرؤية في من يشارك ومن يجلس على دكة الاحتياط، ويحاول تعديل الأمور".

واختتم: "الانتصار على لشبونة كان رائعًا، ولدينا مدرب جديد، يقرأ المباريات بصورة جيدة ويساعدنا على تحقيق الفوز، لذلك بدأنا بصورة جيدة ونتصدر الدوري الإسباني والتشامبيونزليج في الوقت الحالي".

ولم يخسر برشلونة أي مباراة في الليجا أو دوري أبطال أوروبا، إذ حقق الانتصار في 6 مباريات وتصدر ترتيب الدوري الإسباني بفارق 4 نقاط عن أقرب الفرق له، أتلتيكو مدريد، كما يمتلك العلامة الكاملة في التشامبيونزليج.