شريط الأخبار
الحنيفات يبحث مع الملكية والطيران المدني سبل رفع الصادرات لأوروبا تعيينات لمدعين عامين في عدد من وحدات الامن العام - اسماء وقفه تضامنية في مأدبا مع اهالي الخان الاحمر شرق القدس المبيضين : 1700 معاملة استقبلتها الوزارة منذ اطلاقها الخدمات الالكترونية الجديدة صندوق النقد متمسك بتمرير قانون ضريبة الدخل في الأردن خلال زيارة صباحية باكرة .. الرزاز يتعهد بحل جذري لـ "بركة البيبسي" خلال اسبوع (صور وفيديو) العثور على أقدم خبز في العالم بالأردن خلل فني يجبر طائرة كويتية على الهبوط في العقبة اجواء صيفية معتدلة وفاة أردني حرقا في العاصمة النرويجية اوسلو الثلاثاء .. آخر جلسات التوجيهي تطوير طريق عمان - الزرقاء بكلفة 140 مليوناً الخارجية تتابع اوضاع أردنيين تعطلت طائرتهم في تركيا حريق «مفتعل» يأتي على 40 دونما في جرش (صور) بماذا ينصح البخيت الرئيس الرزاز؟ "الفساد" تحيل الى القضاء ملفات فساد جديدة تطاول مسؤولين و" مجالس " شركات الحكم بحبس رئيس بلدية صبحا والدفيانة ثلاث سنوات 20 الف مخالفة استخدام هاتف نقال خلال القيادة في يومين "شراء الخدمات" في التلفزيون الاردني يطالبون باخضاعهم للضمان الاجتماعي بلدية الزرقاء : رفض المصري لعطاءات البلدية اعاقة للعمل ويفقدنا المصداقية
عاجل
 

سواريز يرد على استبداله أمام سبورتينج لشبونة

علق الأورجواياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة، على استبداله في مباراة الأمس أمام سبورتينج لشبونة البرتغالي في لقاء الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

وقال سواريز في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لا يهم من يسجل، الأهم دائما هو الفوز بالنقاط الثلاث وتقديم مستوى جيد يليق بالفريق، خاصة وأن المباراة ضد منافس صعب على ملعب معقد".

وتابع: "على اللاعب التأقلم على ظروف المباراة ومعرفة ما يجدر القيام به، المدير الفني هو صاحب الرؤية في من يشارك ومن يجلس على دكة الاحتياط، ويحاول تعديل الأمور".

واختتم: "الانتصار على لشبونة كان رائعًا، ولدينا مدرب جديد، يقرأ المباريات بصورة جيدة ويساعدنا على تحقيق الفوز، لذلك بدأنا بصورة جيدة ونتصدر الدوري الإسباني والتشامبيونزليج في الوقت الحالي".

ولم يخسر برشلونة أي مباراة في الليجا أو دوري أبطال أوروبا، إذ حقق الانتصار في 6 مباريات وتصدر ترتيب الدوري الإسباني بفارق 4 نقاط عن أقرب الفرق له، أتلتيكو مدريد، كما يمتلك العلامة الكاملة في التشامبيونزليج.