جفرا نيوز : أخبار الأردن | سواريز يرد على استبداله أمام سبورتينج لشبونة
شريط الأخبار
دورية نجدة تنقذ عائلة مصرية من حريق شب داخل منزلهم في عمان 15 إصابة بتصادم " كوستر " وباص صغير في الزرقاء العلاف يوافق على مقابلة نزيل في الجويدة بموافقة مباشرة من " النواب " رفع الضريبة على غالبية السلع والخدمات 10 % الامن يغلق الطريق الصحراوي فزعة شرطي سير تحول دون وقوع كارثة بالعاصمة عمان "تفاصيل" المملكة على موعد مع منخفض ثلجي عميق الجمعة المومني: " مستقلة الانتخابات " تشرع بتحديث سجلات الناخبين مؤازرة شعبية للبطريرك ثيوفيلوس مجلس الوزراء يوافق على انشاء أول وقف للتعليم تخفيض رسوم نقل ملكية المركبات الحكومة تُقرّ آليّة الدعم وترفع ضريبة المبيعات على مجموعة من السلع الحكومة ترفع سعر السجائر 20 قرشا قرارات مجلس الوزراء رسميا .. "المحروقات" تقيل 4 أعضاء وتوافق على استقالة 3 آخرين بالتفاصيل :الحكومة تحدد مقدار الدعم المالي للفرد بعد الغاء دعم الخبز سنويا حكومة الاحتلال تقر مشروع السكك الحديدية إلى الأردن ولي العهد يؤكد عمق العلاقات بين الأردن والإمارات​ إطلاق غابة شهداء الدرك في بدر الجديدة ثلوج على مرتفعات 1200 متر مساء الخميس
عاجل
 

سواريز يرد على استبداله أمام سبورتينج لشبونة

علق الأورجواياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة، على استبداله في مباراة الأمس أمام سبورتينج لشبونة البرتغالي في لقاء الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

وقال سواريز في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لا يهم من يسجل، الأهم دائما هو الفوز بالنقاط الثلاث وتقديم مستوى جيد يليق بالفريق، خاصة وأن المباراة ضد منافس صعب على ملعب معقد".

وتابع: "على اللاعب التأقلم على ظروف المباراة ومعرفة ما يجدر القيام به، المدير الفني هو صاحب الرؤية في من يشارك ومن يجلس على دكة الاحتياط، ويحاول تعديل الأمور".

واختتم: "الانتصار على لشبونة كان رائعًا، ولدينا مدرب جديد، يقرأ المباريات بصورة جيدة ويساعدنا على تحقيق الفوز، لذلك بدأنا بصورة جيدة ونتصدر الدوري الإسباني والتشامبيونزليج في الوقت الحالي".

ولم يخسر برشلونة أي مباراة في الليجا أو دوري أبطال أوروبا، إذ حقق الانتصار في 6 مباريات وتصدر ترتيب الدوري الإسباني بفارق 4 نقاط عن أقرب الفرق له، أتلتيكو مدريد، كما يمتلك العلامة الكاملة في التشامبيونزليج.