جفرا نيوز : أخبار الأردن | أردنيون يحققون المركز الأول بنهائيات مسابقة عالمية
شريط الأخبار
لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر القبض على مطلقي النار في احدى مدارس البادية الشمالية مدى تأثير قرارت الحكومه الضريبيه في (شهر شباط 2017) على نمط الانفاق للأسرة رؤساء بلديات الوسط يطالبون المصري بتعديل نظام الابنية رسالة نصية تحرك اللوزي فورا لمنزل مواطن بعدما إشتكاهُ الى الله مجهول يطلق النار بمدرسة اناث بالمفرق "الشيوعي الاسرائيلي" يزعم .. تعويض متضرري انهيارات الجوفة بمساكن جديدة ضبط مركبة عليها عبارات خادشة للحياء العام بعمان (صورة)
عاجل
 

أردنيون يحققون المركز الأول بنهائيات مسابقة عالمية


جفرا نيوز- فاز فريق "GLOBAL SCORE" من طالبات مدرسة السيلة الثانوية للبنات التابعة لمديرية التربية والتعليم للواء بني كنانة، بجائزة المركز الأول على مستوى العالم عن فئة (Women in Motorsports Award)، في مسابقة السيارات ( F1 in Schools Award) المقامة في ماليزيا.

وقدمت الجائزة من الاتحاد الدولي للسيارات (FIA) لافضل فريق إناث في المسابقة، التي اقيمت خلال الفترة من 22-29 منايلول الجاري.

كما فاز الفريق بالمركز الثالث على مستوى العالم عن فئة (Sportsmanship ) في المسابقة، فيما تم ترشيحه لأكثر من جائزة في الفئات المختلفة من المسابقة التي تنافس فيها 51 فريقا من 27 دولة حول العالم.

وهنأ وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز فريق المدرسة بهذه الانجازات، مؤكدا اعتزاز الوزارة بجميع الكفاءات التربوية والتعليمية التي تحمل لواء التميز من إدارات مدرسية و معلمين و معلمات وطلبة وكوادر مساندة .

وقال الدكتور الرزاز ان التميز والإبداع اصبح شعارا ونهجا في العملية التربوية الاردنية، مشيرا إلى ما تبذله الوزارة من جهود لاكتشاف مواهب وابداعات الطلبة والعمل على دعمها وتنميتها ورعايتها وبخاصة في صفوف الطلبة والمعلمين.

واكد وزير التربية والتعليم أن رعاية التميز والإبداع ليس ترفا تربوياً، وان تبنيها ضرورة لأي نظام تربوي يسعى للتطور وتحقيق مكانة متقدمة على السلَّم العالمي، مشيرا في هذا الاطار إلى الانجازات والمراكز المتقدمة التي حققتها الفرق المدرسية الأردنية في المسابقات الدولية أخيرا.

واعرب الدكتور الرزاز عن شكره لمدرسة السيلة الثانوية للبنات وإدارتها ومعلماتها وطالباتها والفريق المشرف على الطالبات، مثمنا كذلك دور وأولياء الامور ومؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات الوطنية المختلفة في دعم الفريق، وتمكينه من تحقيق هذا الانجاز الأردني الكبير.