جفرا نيوز : أخبار الأردن | أردنيون يحققون المركز الأول بنهائيات مسابقة عالمية
شريط الأخبار
مبيضين :اضافة نقاط بيع خطوط الهواتف المتنقلة الى الانشطة التي تتطلب موافقات امنية مسبقة الاردن يترأس مجلس المحافظين للوكالة الدولية للطاقة الذرية ضبط كميات كبيرة من المخدرات بمداهمة أمنية في الموقر (صور) الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز مفاجآت وتساؤلات حول القبول الجامعي كناكرية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية ‘‘التربية‘‘: نتائج تقييم اللغة الإنجليزية دون المستوى المطلوب أجواء حارة نسبيا وانخفاضها غدا دمشق تعلن الانتهاء من تأهيل نصيب العثور على جثة عشريني في منزله بالجبيهة إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي"
عاجل
 

أردنيون يحققون المركز الأول بنهائيات مسابقة عالمية


جفرا نيوز- فاز فريق "GLOBAL SCORE" من طالبات مدرسة السيلة الثانوية للبنات التابعة لمديرية التربية والتعليم للواء بني كنانة، بجائزة المركز الأول على مستوى العالم عن فئة (Women in Motorsports Award)، في مسابقة السيارات ( F1 in Schools Award) المقامة في ماليزيا.

وقدمت الجائزة من الاتحاد الدولي للسيارات (FIA) لافضل فريق إناث في المسابقة، التي اقيمت خلال الفترة من 22-29 منايلول الجاري.

كما فاز الفريق بالمركز الثالث على مستوى العالم عن فئة (Sportsmanship ) في المسابقة، فيما تم ترشيحه لأكثر من جائزة في الفئات المختلفة من المسابقة التي تنافس فيها 51 فريقا من 27 دولة حول العالم.

وهنأ وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز فريق المدرسة بهذه الانجازات، مؤكدا اعتزاز الوزارة بجميع الكفاءات التربوية والتعليمية التي تحمل لواء التميز من إدارات مدرسية و معلمين و معلمات وطلبة وكوادر مساندة .

وقال الدكتور الرزاز ان التميز والإبداع اصبح شعارا ونهجا في العملية التربوية الاردنية، مشيرا إلى ما تبذله الوزارة من جهود لاكتشاف مواهب وابداعات الطلبة والعمل على دعمها وتنميتها ورعايتها وبخاصة في صفوف الطلبة والمعلمين.

واكد وزير التربية والتعليم أن رعاية التميز والإبداع ليس ترفا تربوياً، وان تبنيها ضرورة لأي نظام تربوي يسعى للتطور وتحقيق مكانة متقدمة على السلَّم العالمي، مشيرا في هذا الاطار إلى الانجازات والمراكز المتقدمة التي حققتها الفرق المدرسية الأردنية في المسابقات الدولية أخيرا.

واعرب الدكتور الرزاز عن شكره لمدرسة السيلة الثانوية للبنات وإدارتها ومعلماتها وطالباتها والفريق المشرف على الطالبات، مثمنا كذلك دور وأولياء الامور ومؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات الوطنية المختلفة في دعم الفريق، وتمكينه من تحقيق هذا الانجاز الأردني الكبير.