شريط الأخبار
الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا هذا المنصب ينتظر جمال الصرايرة.. ب"انتظار الإجراءات" العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا اعضاء الفريق الوزاري يستكملون اشهار ذممهم المالية الدميسي يطالب الحكومة بشمول ابناء قطاع غزة "باعفاءات السرطان" وحصرها بمركز الحسين النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق برئاسة حملته الانتخابية اعفاء جميع مرضى السرطان وتأمينهم صحيا ومنح مدراء المستشفيات صلاحية تحويلهم
عاجل
 

أردنيون يحققون المركز الأول بنهائيات مسابقة عالمية


جفرا نيوز- فاز فريق "GLOBAL SCORE" من طالبات مدرسة السيلة الثانوية للبنات التابعة لمديرية التربية والتعليم للواء بني كنانة، بجائزة المركز الأول على مستوى العالم عن فئة (Women in Motorsports Award)، في مسابقة السيارات ( F1 in Schools Award) المقامة في ماليزيا.

وقدمت الجائزة من الاتحاد الدولي للسيارات (FIA) لافضل فريق إناث في المسابقة، التي اقيمت خلال الفترة من 22-29 منايلول الجاري.

كما فاز الفريق بالمركز الثالث على مستوى العالم عن فئة (Sportsmanship ) في المسابقة، فيما تم ترشيحه لأكثر من جائزة في الفئات المختلفة من المسابقة التي تنافس فيها 51 فريقا من 27 دولة حول العالم.

وهنأ وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز فريق المدرسة بهذه الانجازات، مؤكدا اعتزاز الوزارة بجميع الكفاءات التربوية والتعليمية التي تحمل لواء التميز من إدارات مدرسية و معلمين و معلمات وطلبة وكوادر مساندة .

وقال الدكتور الرزاز ان التميز والإبداع اصبح شعارا ونهجا في العملية التربوية الاردنية، مشيرا إلى ما تبذله الوزارة من جهود لاكتشاف مواهب وابداعات الطلبة والعمل على دعمها وتنميتها ورعايتها وبخاصة في صفوف الطلبة والمعلمين.

واكد وزير التربية والتعليم أن رعاية التميز والإبداع ليس ترفا تربوياً، وان تبنيها ضرورة لأي نظام تربوي يسعى للتطور وتحقيق مكانة متقدمة على السلَّم العالمي، مشيرا في هذا الاطار إلى الانجازات والمراكز المتقدمة التي حققتها الفرق المدرسية الأردنية في المسابقات الدولية أخيرا.

واعرب الدكتور الرزاز عن شكره لمدرسة السيلة الثانوية للبنات وإدارتها ومعلماتها وطالباتها والفريق المشرف على الطالبات، مثمنا كذلك دور وأولياء الامور ومؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات الوطنية المختلفة في دعم الفريق، وتمكينه من تحقيق هذا الانجاز الأردني الكبير.