شريط الأخبار
راصد : 38% من النواب الحاضرين حجبوا الثقة ومنحها 56%. مصدر لجفرا نيوز : تأجيل لقاء النواب بالطراونة يعود لسفر الاخير إسناد تهمة القيام باعمال ارهابية لساطي بنك عبدون "المستهلك" تدعو الى تحديد سقف سعري للألبان ومراقبة جودتها توجه لتطوير معبر الكرامة الحدودي وزيادة سعته الاستيعابية إحالة تجاوزات بملايين الدنانير بعطاء لشركة الفوسفات إلى القضاء وتوقيف مدير مياه الملك يتفقد الخدمات في مدينة الحسين الطبية ويطمئن على أحوال المرضى الناصر: أمطار أمس رفعت نسبة تخزين السدود إلى 40% توصيات باعفاء الاعمار "فوق 50 و دون 15" والنساء من "التأشيرة" للعلاج العثور على جثة فتاة معلقة بحبل بمنزل ذويها في عجلون آلية تقديم الطلبات إلكترونياً للالتحاق بالجامعات العثور على عائلة فُقدت بمنطقة نائية في قضاء الجفر " الاعلام " تتعامل مع 11 شكوى العام الماضي سفير الاتحاد الأوروبي يُهنيء النَّاجِحين في "الحارة" بعدما أَيْقَظوه ! ابتزاز نيابي "خدماتي" للحكومة بسبب الثقة بداية عمان تقضي بسجن "شخصية معارضة" على خلفية شيك بدون رصيد أوغلو في عمان اليوم أجواء باردة وماطرة وزيادة في سرعة الرياح النواب والحكومة: حجب أم ثقة جديدة؟ ‘‘الصحة‘‘ تعيد 76 ألف دينار لمرضى متظلمين
عاجل
 

اجواء لطيفة وزخات مطر بالمناطق الشمالية

جفرا نيوز
تسجل درجات الحرارة اليوم الجمعة اقل من معدلاتها السنوية بقليل حيث تسود اجواء خريفية لطيفة في المرتفعات الجبلية ومعتدلة في مناطق البادية والأغوار والعقبة، مع ظهور كميات متفرقة من الغيوم المنخفضة خاصة في الأجزاء الغربية من المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وفي المساء والليل تميل الأجواء للبرودة في المرتفعات الجبلية والبادية، وتكون لطيفة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور كميات متفرقة من الغيوم المنخفضة خاصة في الأجزاء الغربية من المملكة والرياح شمالية غربية معتدلة السرعةً تنشط احيانا.

وبحسب الارصاد الجوية تغطي سماء المملكة يوم غد السبت كميات من الغيوم المنخفضة خاصة في الاجزاء الغربية مع وجود فرصة في ساعات الصباح لسقوط زخات خفيفة من المطر في اجزاء من المناطق الشمالية وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار احيانا خاصة في الجنوب والشرق .

ويوم الاحد تكون الأجواء خريفية لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية، ومعتدلة في البادية والاغوار والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

ويطرأ يوم الاثنين ارتفاع قليل على درجات الحرارة وتظهر بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال المملكة، وتسود اجواء خريفية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والبادية، وحارة نسبيا في الاغوار والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

وتتراوح درجات الحرارة في عمان للثلاثة ايام المقبلة من 15 الى 27 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 14 الى 26 وفي المناطق الوسطى من 17 الى 25 وفي المناطق الجنوبية من 15 الى29 وفي مدينة العقبة من 23 الى 34 درجة مئوية.