شريط الأخبار
انفجارات درعا تهز منازل الرمثا " الأردنيون " الأكثر استخداما للسوشيال ميديا في العالم القبض على مطلوب بحقه 6 طلبات قضائية بقيمة 3 مليون دينار ترفيعات مرتقبة في الداخلية ارتفاع على الحرارة الاثنين .. واجواء حارة نهاية الاسبوع الحسين وويليام يشاهدان مباراة بكأس العالم ترجيح تثبيت أسعار المحروقات مهرجان جرش 33 وتحديات جديدة.. الامن يكشف ملابسات حادثة سلب لمحال تجاري ويقبض على الفاعل المالية" توضح مفهوم "التزامات سابقة" المدرج بقانون الموازنة العامة سنويا الحكومة تقرر الاستمرار باقتطاع 10% من رواتب الرئيس والوزراء وثائق تكشف ان قرار انهاء عقود الصيانة تم في عهد هلسة وليس الكسبي المبيضين والكسبي يتفقدان الطريق الصحراوي .. صور القبض على شخص من جنسية عربية حاول سرقة صراف الي بالرابية الأمير وليام يصل عمّان في مستهل جولته بالشرق الأوسط تعليمات حكومية جديدة بشأن "المركبات والاثاث والسفر" - تفاصيل بانوراما.. الجنوب سوريا يغلي.. الأردن يحذر وأميركا "تسحب يدها" الرزاز يمنع شراء المركبات ويسمح بسيارة واحدة لكل وزير زيد عماد موسى الصيصان خرج ولم يعد ووالدته تناشد حملة تفتيش لمكافحة عمالة الاطفال
عاجل
 

اجواء لطيفة وزخات مطر بالمناطق الشمالية

جفرا نيوز
تسجل درجات الحرارة اليوم الجمعة اقل من معدلاتها السنوية بقليل حيث تسود اجواء خريفية لطيفة في المرتفعات الجبلية ومعتدلة في مناطق البادية والأغوار والعقبة، مع ظهور كميات متفرقة من الغيوم المنخفضة خاصة في الأجزاء الغربية من المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وفي المساء والليل تميل الأجواء للبرودة في المرتفعات الجبلية والبادية، وتكون لطيفة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور كميات متفرقة من الغيوم المنخفضة خاصة في الأجزاء الغربية من المملكة والرياح شمالية غربية معتدلة السرعةً تنشط احيانا.

وبحسب الارصاد الجوية تغطي سماء المملكة يوم غد السبت كميات من الغيوم المنخفضة خاصة في الاجزاء الغربية مع وجود فرصة في ساعات الصباح لسقوط زخات خفيفة من المطر في اجزاء من المناطق الشمالية وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار احيانا خاصة في الجنوب والشرق .

ويوم الاحد تكون الأجواء خريفية لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية، ومعتدلة في البادية والاغوار والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

ويطرأ يوم الاثنين ارتفاع قليل على درجات الحرارة وتظهر بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال المملكة، وتسود اجواء خريفية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والبادية، وحارة نسبيا في الاغوار والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

وتتراوح درجات الحرارة في عمان للثلاثة ايام المقبلة من 15 الى 27 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 14 الى 26 وفي المناطق الوسطى من 17 الى 25 وفي المناطق الجنوبية من 15 الى29 وفي مدينة العقبة من 23 الى 34 درجة مئوية.