شريط الأخبار
حالة الطقس اليوم وغدا مؤتمر صحفي لـ الرزاز في دار الرئاسة.. يوم غد الثلاثاء العقبة: 75 بالمائة نسبة اشغال الفنادق والشقق في عطلة العيد الامن:الطفلان الللذان تم العثور عليهما بحماية الاسرة وسبب الاختفاء شأن خاص بوالديهم القبض على مطلوب بحقه 27 طلبا قضائيا في دير علا تدخّل أردني ينزع فتيل توتر في المسجد الأقصى الأمن يحقق بشبهة انتحار فتاة في إربد "الأمن العام" يشارك الأطفال المرضى في مستشفى الملكة رانيا فرحتهم بالعيد خادمة تنهي حياتها شنقاً بـ "شال" في عمان حضور خجول للمهنئين في رئاسة الوزراء ..صور انخفاض أسعار الذهب محليا 40 قرشا أجواء معتدلة لثلاثة أيام 4 وفيات بحادث دهس في الزرقاء العثور على الطفلين المفقودين في اربد وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين
عاجل
 

العاهل السعودي يأمر بإعداد قانون لمكافحة التحرش في البلاد


جفرا نيوز- أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، توجيهات لوزارة الداخلية في المملكة، بإعداد مشروع نظام لمكافحة التحرش في البلاد، بحسب ما أوردت وسائل إعلام محلية.

ويأتي هذا التوجيه الملكي بعد يومين من إصدار الملك سلمان أمرا يقضي بالسماح للمرأة باستصدار رخصة قيادة سيارة، بدءا من يونيو/ حزيران القادم، وفق الضوابط الشرعية.

ونقلت جريدة "عكاظ" السعودية عبر موقعها الإلكتروني، اليوم الخميس، عن مصادر (لم تسمها) أنه "صدر توجيهات عليا لوزارة الداخلية لإعداد مشروع نظام لمكافحة التحرش ورفعه خلال 60 يوماً".

من جانبه، أفاد موقع "سبق" الإلكتروني، بأن الملك سلمان وجّه وزير الداخلية بإعداد مشروع نظام يجرم التحرش ويحدد العقوبات اللازمة التي تمنع بشكل قاطع مثل هذه الأفعال وتردع كل من تسوّل له نفسه الإقدام عليها، بما يسهم في تعزيز التمسك بقيم الدين ويضمن الحفاظ على الآداب العامة.

ولم تعلن وكالة الأنباء السعودية رسميا عن الأمر الملكي، كما لم تنف الجهات الرسمية ما ذكرته وسائل الإعلام المحلية بهذا الصدد.