شريط الأخبار
مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية
عاجل
 

71 إصابة نتيجة 149 حادثا في ال 24 ساعة الماضية

جفرا نيوز  -أصيب 71 شخصا نتيجة 149 حادثا مختلفا في مجال الاطفاء والانقاذ في ال 24 ساعة الماضية، بحسب بيان صادر عن مديرية الدفاع المدني اليوم الجمعة.
وقال البيان إن فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد تعاملت مع حادث تصادم وقع بين مركبتين في بلدة كفر الماء في لواء الكورة نتج عنه اصابة 6 أشخاص بجروح ورضوض، قدمت الإسعافات الأولية اللازمة لهم وتم نقلهم إلى مستشفى الأميرة راية الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة.
كما تعاملت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث تدهور مركبة بمنطقة سوق العدسية نتج عنه اصابة 4 أشخاص بجروح ورضوض حيث قدمت الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين وتم نقلهم إلى مستشفى البشير وحالتهم العامة متوسطة.
وأضاف البيان أصيب 4 أشخاص بجروح ورضوض اثر حادث تصادم وقع بين مركبتين بالقرب من دوار الدبابة بمحافظة المفرق، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني المفرق بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الملك طلال العسكري ، وحالتهم العامة متوسطة، في حين تم التعامل مع 535 حالة مرضية مختلفة.