جفرا نيوز : أخبار الأردن | تراجع أسعار النفط عالميا
شريط الأخبار
حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !!
عاجل
 

تراجع أسعار النفط عالميا

جفرا نيوز - تراجعت تداولات أسعار النفط عالميا مساء امس الخميس عن أحدث مكاسب سجلتها في وقت سابق من الجلسة والتي أثارها استمرار التوترات في شمال العراق في أعقاب استفتاء بالمنطقة الكردية جاءت نتيجته لصالح الانفصال.

وعلى مدى أسبوعين ونصف صعد النفط بشكل حاد مع توقع المتعاملين تعافيا للطلب على الخام من مصافي التكرير الأمريكية التي تستأنف العمليات بعد إغلاقات بسبب الإعصار هارفي.

وأشار كبار منتجي النفط أيضا إلى أنهم سيلتزمون بالتخفيضات الانتاجية من أجل تقييد الإمدادات.

وسجل الخام الأمريكي الخفيف مكاسب بلغت حوالي 9 بالمئة على مدى الأربعة عشر جلسة الماضية في حين صعد خام برنت 7 بالمئة.

وقال متعاملون إنهم لا يستبعدون تصحيحا نزوليا بعد أن سجل الخامان القياسيان موجة صعود كبيرة.

وأنهت عقود برنت لأقرب استحقاق جلسة التداول منخفضة 49 سنتا أو ما يعادل 0.85 بالمئة لتبلغ عند التسوية 57.41 دولار للبرميل.

وكان برنت قد سجل أعلى مستوياته في أكثر من عامين عندما بلغ 59.49 دولار يوم الثلاثاء بعد أن دفع الاستفتاء الذي أجري يوم الاثنين تركيا إلى التهديد بغلق خط الأنابيب الذي ينقل النفط من إقليم كردستان العراق.

وانخفضت عقود الخام الأمريكي 58 سنتا أو 1.11 بالمئة لتبلغ عند التسوية 51.56 دولار للبرميل بعد أن سجلت أثناء الجلسة أعلى مستوى لها في خمسة أشهر عند 52.86 دولار.