جفرا نيوز : أخبار الأردن | الجيش : إحباط تهريب 476 كف حشيش وملايين الحبوب المخدرة و مقتل مهرب
شريط الأخبار
الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت
 

الجيش : إحباط تهريب 476 كف حشيش وملايين الحبوب المخدرة و مقتل مهرب

جفرا نيوز  - صرح مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية (الجيش العربي)، أن المنطقة العسكرية الشرقية وعلى واجهة إحدى وحداتها وبالتنسيق مع إدارة مكافحة المخدرات والأمن العسكري تمكنت من احباط عملية تهريب كمية كبيرة من المخدرات.

وأضاف أنه في الساعة (02:10) من فجر اليوم الجمعة، وفي المنطقة الفاصلة بين الحدود الأردنية السورية، شوهد 13 شخصاً يهمون بالتسلل من الأراضي السورية إلى الأراضي الأردنية.

وقال المصدر إنه تم تطبيق قواعد الاشتباك وقتل أحد المهربين فيما فر الباقون إلى داخل الأراضي السورية وقامت الوحدات المعنية بتفتيش المنطقة وتم ضبط 476 كف حشيش مخدر ومليونين و127 ألف حبة من الكبتاغون والحبوب المخدرة الأخرى.