جفرا نيوز : أخبار الأردن | الوزير الاسبق احمد عبدالكريم الطراونة في ذمة الله
شريط الأخبار
سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير دينار تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة ليلا الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟ مصنعو الألبان : نرفض قرارات الحكومة الضريبية النائب العام يأمر بتشكيل فريق خاص للتحقيق بمصنع المواد المخدرة الغاء ضريبة الدخل على المركبات الهجينة اعتبارا من الغد القبض على شخصين اطلقا النار باتجاه موظفي الأمانة اثناء قيامهم بعملهم الملك: الأردن مستمر في حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الملكية تدشن خطاً جوياً منتظماً إلى كوبنهاجن حزيران المقبل 4000 مواطن سجلوا لأداء فريضة الحج لغاية الأحد القبض على قاتل المناصرة في مصر
 

الوزير الاسبق احمد عبدالكريم الطراونة في ذمة الله

 نعى رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي الوزير الأسبق أحمد عبد الكريم الطراونة الذي انتقل الى رحمة الله تعالى اليوم الجمعة.
واستذكر رئيس الوزراء مناقب الفقيد والخدمات التي قدمها لوطنه في المواقع التي شغلها، متقدما بأصدق مشاعر العزاء والمواساة لأسرة الفقيد وذويه.
وشغل المرحوم الطراونة العديد من المناصب أبرزها وزير الداخلية ووزير العدل ووزير دولة لشؤون رئاسة الوزراء، كما شغل منصب رئيس ديوان المحاسبة ورئيس المجلس القضائي- رئيس محكمة التمييز، وعمل قاضيا في بدايات مسيرته العملية، كما مارس مهنة المحاماة.
وسيتم تشييع جثمان المرحوم الطراونة بعد صلاة عصر يوم غد السبت في بلدة المزار الجنوبي في محافظة الكرك.