شريط الأخبار
المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين الصيادلة تصعد ضد مقترح يخفض المسافة بين "الصيدليات" المومني : لايمكن وضع حارس على كل بنك ومن يتعاطف مع السطو "مجرم" الملقي يرفض الاقامة بفنادق العقبة الخاصة ويكتفي بـ "شاليه حكومي" " الاقتصادي والاجتماعي" يدعو الى خلق المزيد من فرص العمل عطوة اعتراف لعائلة الفتاة السورية المعتدى عليها في اربد نضال الفراعنة يكتب: هذا هو الملك الملقي يعود من "الألم" بـ "الأمل" وعينه على "ملفات كثيرة" 43 ألف طالب وطالبة بـ «الأردنية» ينتـخـبـون اتحادهـم اليـوم رغم الرفض الشعبي ومطالبات النواب بـ "الترجمة" الحكومة تحيل انبوب الغاز على "فجر" وتبدأ بالاستملاك انخفاض ملموس على درجات الحرارة ليل الخميس والجمعة "الوقائي" محذرا: في المرصاد لمن يحاول المساس بأمن الوطن ترجيح صدور قرار قضائي بوقف تطبيقات النقل الذكية قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي الصفدي مديرا للاذاعة .. وعربيات لبرامج التلفزيون الملك يلتقي الرئيس النمساوي والاميرة مارغريتا الضريبه: السبت دوام لتقديم الاقرارات وتسديد الارصدة الفيصلي يرفض المشاركة في البطولة العربية احتجاجا !! الحمود يكرم الوكيل فايزة محمد هويمل بسبب "مسنّ" 1.1 مليار دولار صفقة بيع حصص في "مجموعة المطار"
 

الوزير الاسبق احمد عبدالكريم الطراونة في ذمة الله

 نعى رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي الوزير الأسبق أحمد عبد الكريم الطراونة الذي انتقل الى رحمة الله تعالى اليوم الجمعة.
واستذكر رئيس الوزراء مناقب الفقيد والخدمات التي قدمها لوطنه في المواقع التي شغلها، متقدما بأصدق مشاعر العزاء والمواساة لأسرة الفقيد وذويه.
وشغل المرحوم الطراونة العديد من المناصب أبرزها وزير الداخلية ووزير العدل ووزير دولة لشؤون رئاسة الوزراء، كما شغل منصب رئيس ديوان المحاسبة ورئيس المجلس القضائي- رئيس محكمة التمييز، وعمل قاضيا في بدايات مسيرته العملية، كما مارس مهنة المحاماة.
وسيتم تشييع جثمان المرحوم الطراونة بعد صلاة عصر يوم غد السبت في بلدة المزار الجنوبي في محافظة الكرك.