شريط الأخبار
مجموعة مطارات باريس تستحوذ على 51% من أسهم مطار الملكة علياء في الاردن ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد .. صور الجمعة.. طقس دافئ وكتلة هوائية معتدلة الحرارة انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين ٣٠٠ دينار كلفه علاج المدمن يوميا !! 45% نسبة الاقتراع بانتخابات الأردنية تحطيم أحد المطاعم في إربد إثر مشاجرة جماعية البنك الدولي: معاملة خاصة للأردن لدوره الإنساني في المنطقة "الثقافة" تروج للأردني صالح الهقيش في "شاعر المليون" «أردنية» العقبة تختار مجلس اتحاد الطلبة .. أسماء الحافظ: الحكومة اقترضت من الضمان مليارين دينار الحمود : المحافظة على الأرواح والممتلكات العنوان الرئيس لنهج عملنا ولي العهد يتفقد خدمة الجمهور في الديوان الملكي .. صور 300 دينار يومياً تكلفة علاج مدمني المخدرات قائمة النشامى تكتسح انتخابات الأردنية بـ 9 مقاعد ..نتائج الانتخابات .. صور القاضي زياد الضمور أميناً عاماً لوزارة العدل توقيف منفذ سطو صويلح 15 يوما على ذمة التحقيق المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين ايقاف تطبيق "كريم" وحجبه بقرار قضائي
عاجل
 

" العمل" تمنح اللاجئ السوري تصريح عمل مفتوح مقابل 10 دنانير سنويا !!

جفرا نيوز 

كشف نائب رئيس اتحاد عمال الاردن النائب خالد الفناطسة بان وزير العمل علي الغزاوي وقع يوم الخميس اتفاقية مع اتحاد عمال الاردن لمنح اللاجئين السوريين تصاريح عمل مفتوحة لكل مجالات العمل في المملكة .
وقال الفناطسة بان الاتفاقية نصت على منح اللاجئ السوري تصريح عمل مفتوح مقابل مبلغ 10 دنانير سنويا .
وانتقد النائب الاسلوب الحكومة بالتعامل مع اللاجئين السوريين واصفا ذلك بانه على حساب المواطن الاردني .
وطالب النائب الفناطسة من اللاجيئن السوريين العودة الى بلادهم، مضيفا ان الاوضاع الامنية اصبحت متاحة في سوريا رافضا ما طالب به جهات اجنبية بضرورة توطين اللاجيئن السوريين في الاردن .
وقال الفناطسة بان مجلس النواب مسير وليس مخير ولا يستطيع ان يقعل شي .