شريط الأخبار
الملك يعقد لقاءت مع ابرز المسؤولين الامريكيين في واشنطن (صور) تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا
عاجل
 

أمن الدولة ترفض تكفيل محطم ساعتي الماء والكهرباء بالطفيلة

جفرا نيوز 
 رفضت محكمة أمن الدولة، الخميس، تكفيل مُحطم ساعتي الماء والكهرباء، بمنزله في المحافظة، احتجاجا منه على "الضرائب الحكومية".
وقال المحامي علي شبيلات إن محكمة أمن الدولة رفضت طلب إخلاء سبيل بالكفالة، قُدمه الأربعاء للمواطن، ليستكمل قرار توقيفه لـ 14 يوما.
وأضاف شبيلات، أن الكفالة رفضت، بسبب عدم تحقيق المدعي العام مع المواطن، مشيرا إلى أنه سيتقدم بطلب تكفيل آخر الأحد.
وكان مواطن أردني، تحدى رئيس الحكومة هاني الملقي، بتحطيم ساعتي المياه والكهرباء، في منزله، مطالبا الحكومة بالرحيل، قائلا: "مصيتوا دمنا".
وحذر المواطن، خلال مقطع فيديو بثه عبر حسابه على "فيسبوك"، من ما وصفه بـ"رياح الحراك العاتية، التي ستقتلع حكومة الملقي"، وفق قوله.