جفرا نيوز : أخبار الأردن | أمن الدولة ترفض تكفيل محطم ساعتي الماء والكهرباء بالطفيلة
شريط الأخبار
السفارة الامريكية تحذر رعاياها في الاردن بالصور .. خريبة السوق .. تعاني الكلالدة : معهد متخصص بمنح " ماجستير بالانتخابات " !! ضبط 10 كيلو من الماريغوانا بالشونة الجنوبية تشغيل كاميرات الرادار وقطع الاشارات في اربد " الجمعة " الملك : سنستمر بالوصاية على المقدسات وسنتصدى لاي محاولات لتغيير الوضع في القدس-فيديو موظفون ينوون الاعتصام المفتوح امام العمل مستو : خسائر اردنية بعد منع السعودية طيران "القطرية" من العبور فوق اجوائها عباس : لن يمر وعد ترامب كما بلفور ، والقدس خط احمر ولا دولة دون غزة اردوغان: سنستمر بالوقوف مع الاردن والملك عبدالله الثاني حامي المقدسات في القدس -فيديو إستحداث ( 5 ) مواقع غوص طبيعية جديدة في المتنزه البحري ضابط اسرائيلي لعباس : سنطردك والفلسطينيين الى الاردن !! رداً على ترامب .. أردني يطلق اسم " قدس " على مولودته العمل الاسلامي مستنكرا : قرار " الجنائية " ظالم و يستهدف الاردن الملك يترأس الوفد الأردني بالقمة الإسلامية في تركيا المجالي يدعو لتفعيل المقاومة الشعبية والمقاطعة لمواجهة القرار الاميركي نصائح علنية للأمريكان بعدم زيارة السلط و مسيرة " مليونية " وخيمة اعتصام دائم امام سفارة واشنطن مفكرة اليوم الضَّمان تنظم جلسة حواريّة لممثلات الهيئات النسائيّة في غور الصافي بلواء الأغوار الجنوبيّة الجمعية العامة: لم نتلق أي طلب لعقد جلسة طارئة بشأن قرار ترامب
عاجل
 

أمن الدولة ترفض تكفيل محطم ساعتي الماء والكهرباء بالطفيلة

جفرا نيوز 
 رفضت محكمة أمن الدولة، الخميس، تكفيل مُحطم ساعتي الماء والكهرباء، بمنزله في المحافظة، احتجاجا منه على "الضرائب الحكومية".
وقال المحامي علي شبيلات إن محكمة أمن الدولة رفضت طلب إخلاء سبيل بالكفالة، قُدمه الأربعاء للمواطن، ليستكمل قرار توقيفه لـ 14 يوما.
وأضاف شبيلات، أن الكفالة رفضت، بسبب عدم تحقيق المدعي العام مع المواطن، مشيرا إلى أنه سيتقدم بطلب تكفيل آخر الأحد.
وكان مواطن أردني، تحدى رئيس الحكومة هاني الملقي، بتحطيم ساعتي المياه والكهرباء، في منزله، مطالبا الحكومة بالرحيل، قائلا: "مصيتوا دمنا".
وحذر المواطن، خلال مقطع فيديو بثه عبر حسابه على "فيسبوك"، من ما وصفه بـ"رياح الحراك العاتية، التي ستقتلع حكومة الملقي"، وفق قوله.