جفرا نيوز : أخبار الأردن | في الذكرى الأولى لتوقيعها..مسيرة بعمان لإسقاط اتفاقية الغاز (صور)
شريط الأخبار
زيادة التخليص على مركبات الهايبرد 10 اضعاف بعد تخفيض الضريبة مجمع اللغة لم يطلب تأجيل امتحان الكفاية كيف لدائرة أن تتبع رئيس الوزراء مباشرة ؟ وفاة مواطن اردني في احد سجون صنعاء تنقلات لمديري ومديرات في وزارة التربية والتعليم .. "أسماء" الأوقاف تعلن تواصلها مع الحجاج عبر واتساب ورقم ساخن لاستقبال ملاحظاتهم الحكومة توافق على مشروع نظام معدِّل لنظام تأسيس وترخيص المؤسسات التعليميّة الخاصّة والأجنبيّة الإعدام لأردني بعد إدانته بتنفيذ جريمتي قتل في أميركا مشروع نظام معدل لنظام التعيين على الوظائف القيادية​ القبض على سائق ابدى مقاومة لدورية سير في المطار ثلاثينية تقدم على حرق نفسها في الشونه الشمالية امن وقائي البتراوي يضبط مطلوبا متواريا عن الانظار منذ 4 اعوام اشتراط راي النقابات والخدمة المدنية لاستحداث التخصصات في الجامعات بيان لشقيق صاحب "عمارة السلط" ولي العهد: الشباب هم روح الإنجاز والإبداع إقامة صلاة الغائب على ارواح شهداء الفحيص والسلط الجمعة المعايطة يطالب بانجاز الردود على اسئلة النواب الكسبي بجولة ميدانية بلواء عين الباشا في محافظة البلقاء اسناد 5 تهم لأفراد خلية السلط الارهابية الأردن يسفّر (4987) عاملاً وافداً
عاجل
 

في الذكرى الأولى لتوقيعها..مسيرة بعمان لإسقاط اتفاقية الغاز (صور)

جفرا نيوز - تصوير : امير خليفه - نفذ ناشطون بعد صلاة الجمعة، مسيرة من مجمع النقابات المهنية في منطقة الشميساني إلى دار رئاسة الوزراء بمنطقة الدوار الرابع في عمان، للمطالبة بإسقاط اتفاقية استيراد الغاز الإسرائيلي.

والمسيرة نظمتها الحملة الوطنية الأردنية لإسقاط اتفاقية الغاز بمناسبة مرور عام على توقيع الاتفاقية التي تهدف إلى استيراد الغاز الطبيعي الذي تستخرجه إسرائيل.

وطالب المشاركون في المسيرة بإسقاط الاتفاقية، معتبرين أن استيراد الغاز الإسرائيلي يعد أحد أكبر أشكال التطبيع مع الكيان المحتل للأراضي الفلسطينية العربية.

ورفعت المسيرة شعار "ذكرى العار الأولى: دومًا وأبدًا - غاز العدو احتلال".