شريط الأخبار
انفجارات درعا تهز منازل الرمثا " الأردنيون " الأكثر استخداما للسوشيال ميديا في العالم القبض على مطلوب بحقه 6 طلبات قضائية بقيمة 3 مليون دينار ترفيعات مرتقبة في الداخلية ارتفاع على الحرارة الاثنين .. واجواء حارة نهاية الاسبوع الحسين وويليام يشاهدان مباراة بكأس العالم ترجيح تثبيت أسعار المحروقات مهرجان جرش 33 وتحديات جديدة.. الامن يكشف ملابسات حادثة سلب لمحال تجاري ويقبض على الفاعل المالية" توضح مفهوم "التزامات سابقة" المدرج بقانون الموازنة العامة سنويا الحكومة تقرر الاستمرار باقتطاع 10% من رواتب الرئيس والوزراء وثائق تكشف ان قرار انهاء عقود الصيانة تم في عهد هلسة وليس الكسبي المبيضين والكسبي يتفقدان الطريق الصحراوي .. صور القبض على شخص من جنسية عربية حاول سرقة صراف الي بالرابية الأمير وليام يصل عمّان في مستهل جولته بالشرق الأوسط تعليمات حكومية جديدة بشأن "المركبات والاثاث والسفر" - تفاصيل بانوراما.. الجنوب سوريا يغلي.. الأردن يحذر وأميركا "تسحب يدها" الرزاز يمنع شراء المركبات ويسمح بسيارة واحدة لكل وزير زيد عماد موسى الصيصان خرج ولم يعد ووالدته تناشد حملة تفتيش لمكافحة عمالة الاطفال
عاجل
 

أديب لعمرو يوسف عن كندة علوش: يا زين ما اخترت والأخير: مريحاني

تحدث عمرو يوسف عن حياته بعد زواجه من الممثلة السورية كندة علوش، وقال إنه يشعر بالاستقرار والسعادة لأنهما على قدر كبير من التفاهم بالإضافة إلا أن كندة مُريحة.

وأضاف عمرو أنه وكندة علوش أصدقاء بعيدا عن أي شيء، ويعلمون كيف يتحدثان لبعضهما ويدخلان في مناقشات، وذلك من خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "كل يوم” من مدينة الجونة.

ومن جانبها، تحدثت كندة علوش لعمرو أديب أنها لا ترى عيوبا في زوجها عمرو يوسف وترغب في تغييرها، وأشارت إلى أن أهم شيء في الزواج هو الصداقة، لأن هناك أشياء مُسلية يفعلونها معا، وتكون فكرة الروتين بعيدة.

واستكملت حديثها بأن اهتماماتهما واحدة، ويجمعهما نفس الأصدقاء، إضافة إلى اقتراب مخاوفهما، ولهذه الأسباب هناك تفاهم بينهما، ولذلك فهي ترى أن الصداقة والتقارب الفكري أهم شيئان بالنسبة لزواجهما.