شريط الأخبار
راصد : 38% من النواب الحاضرين حجبوا الثقة ومنحها 56%. مصدر لجفرا نيوز : تأجيل لقاء النواب بالطراونة يعود لسفر الاخير إسناد تهمة القيام باعمال ارهابية لساطي بنك عبدون "المستهلك" تدعو الى تحديد سقف سعري للألبان ومراقبة جودتها توجه لتطوير معبر الكرامة الحدودي وزيادة سعته الاستيعابية إحالة تجاوزات بملايين الدنانير بعطاء لشركة الفوسفات إلى القضاء وتوقيف مدير مياه الملك يتفقد الخدمات في مدينة الحسين الطبية ويطمئن على أحوال المرضى الناصر: أمطار أمس رفعت نسبة تخزين السدود إلى 40% توصيات باعفاء الاعمار "فوق 50 و دون 15" والنساء من "التأشيرة" للعلاج العثور على جثة فتاة معلقة بحبل بمنزل ذويها في عجلون آلية تقديم الطلبات إلكترونياً للالتحاق بالجامعات العثور على عائلة فُقدت بمنطقة نائية في قضاء الجفر " الاعلام " تتعامل مع 11 شكوى العام الماضي سفير الاتحاد الأوروبي يُهنيء النَّاجِحين في "الحارة" بعدما أَيْقَظوه ! ابتزاز نيابي "خدماتي" للحكومة بسبب الثقة بداية عمان تقضي بسجن "شخصية معارضة" على خلفية شيك بدون رصيد أوغلو في عمان اليوم أجواء باردة وماطرة وزيادة في سرعة الرياح النواب والحكومة: حجب أم ثقة جديدة؟ ‘‘الصحة‘‘ تعيد 76 ألف دينار لمرضى متظلمين
عاجل
 

أديب لعمرو يوسف عن كندة علوش: يا زين ما اخترت والأخير: مريحاني

تحدث عمرو يوسف عن حياته بعد زواجه من الممثلة السورية كندة علوش، وقال إنه يشعر بالاستقرار والسعادة لأنهما على قدر كبير من التفاهم بالإضافة إلا أن كندة مُريحة.

وأضاف عمرو أنه وكندة علوش أصدقاء بعيدا عن أي شيء، ويعلمون كيف يتحدثان لبعضهما ويدخلان في مناقشات، وذلك من خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "كل يوم” من مدينة الجونة.

ومن جانبها، تحدثت كندة علوش لعمرو أديب أنها لا ترى عيوبا في زوجها عمرو يوسف وترغب في تغييرها، وأشارت إلى أن أهم شيء في الزواج هو الصداقة، لأن هناك أشياء مُسلية يفعلونها معا، وتكون فكرة الروتين بعيدة.

واستكملت حديثها بأن اهتماماتهما واحدة، ويجمعهما نفس الأصدقاء، إضافة إلى اقتراب مخاوفهما، ولهذه الأسباب هناك تفاهم بينهما، ولذلك فهي ترى أن الصداقة والتقارب الفكري أهم شيئان بالنسبة لزواجهما.