جفرا نيوز : أخبار الأردن | تراجع اسعار النفط .. وترجيح رفع المحروقات محليا
شريط الأخبار
يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه !
عاجل
 

تراجع اسعار النفط .. وترجيح رفع المحروقات محليا


جفرا نيوز

تراجعت تداولات أسعار النفط عالميا مساء امس الخميس عن أحدث مكاسب سجلتها في وقت سابق من الجلسة والتي أثارها استمرار التوترات في شمال العراق في أعقاب استفتاء بالمنطقة الكردية جاءت نتيجته لصالح الانفصال.

وعلى مدى أسبوعين ونصف صعد النفط بشكل حاد مع توقع المتعاملين تعافيا للطلب على الخام من مصافي التكرير الأمريكية التي تستأنف العمليات بعد إغلاقات بسبب الإعصار هارفي.

وأشار كبار منتجي النفط أيضا إلى أنهم سيلتزمون بالتخفيضات الانتاجية من أجل تقييد الإمدادات.

وسجل الخام الأمريكي الخفيف مكاسب بلغت حوالي 9 بالمئة على مدى الأربعة عشر جلسة الماضية في حين صعد خام برنت 7 بالمئة.

وكان عضو لجنة تسعيرة المحروقات والمحلل الاقتصادي المهندس عامر الشوبكي، قال في تصريح سابق، انه من المتوقع ان تقوم الحكومة الاردنية برفع اسعار المشتقات النفطية، مطلع الشهر المقبل، بنسبة تتراوح ما بين 2 - 4%، وتثبيت سعر أسطوانة الغاز.

يشار الى ان لجنة تسعيرة المحروقات ستجتمع اليوم أ السبت، لبحث ودراسة التسعيرة الجديدة، والتي سيتم العمل بها بعد غد الاحد 1/10/2017.