جفرا نيوز : أخبار الأردن | ما سبب إعتذار شيرين عبد الوهاب من جمهورها؟
شريط الأخبار
تفاصيل تعيين موظفة في " الاستثمار " بـ 1800 دينار شهريا إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو بالصور ..مسيرة القدس لنا من امام الحسيني بمشاركة الآلاف اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه
عاجل
 

ما سبب إعتذار شيرين عبد الوهاب من جمهورها؟

ينتظر جمهور النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب بفارغ الصبر صدور ألبومها الجديد بعد غياب نحو 3 سنوات حيث كان أخر ألبوماتها "انا كتير” الذي صدر عام 2014 وحقق نجاحات متقطعة النظير.
شيرين التي تعمل بسرية تامة على ألبومها الجديد حيث تتفرغ لإختيار أفضل الأغنيات، إعتذرت من جمهورها على تأخيرها في إصدار عملها الفني الجديد، وقالت في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر:
"آسفة لتأخير الألبوم إحنا لسه شغالين عليه عشان تسمعوا حاجة تعجبكم لإنكم تستاهلوا حاجة حلوة وزي ما بيقولوا الحاجة الحلوة بتاخد وقتها، قريباً”.