جفرا نيوز : أخبار الأردن | ما سبب إعتذار شيرين عبد الوهاب من جمهورها؟
شريط الأخبار
بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 رئيس مجلس النواب الكويتي يطرد وفدا اسرائيليا من البرلمان الدولي - فيديو
عاجل
 

ما سبب إعتذار شيرين عبد الوهاب من جمهورها؟

ينتظر جمهور النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب بفارغ الصبر صدور ألبومها الجديد بعد غياب نحو 3 سنوات حيث كان أخر ألبوماتها "انا كتير” الذي صدر عام 2014 وحقق نجاحات متقطعة النظير.
شيرين التي تعمل بسرية تامة على ألبومها الجديد حيث تتفرغ لإختيار أفضل الأغنيات، إعتذرت من جمهورها على تأخيرها في إصدار عملها الفني الجديد، وقالت في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر:
"آسفة لتأخير الألبوم إحنا لسه شغالين عليه عشان تسمعوا حاجة تعجبكم لإنكم تستاهلوا حاجة حلوة وزي ما بيقولوا الحاجة الحلوة بتاخد وقتها، قريباً”.