شريط الأخبار
أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات نقل النائب حجازي من مجلس النواب الى المستشفى جامعي يطلق النار على زميله في محيط "الأردنية" ويهرب ! انخفاض اسعار البندورة في السوق المركزي لـ 60 قرشا الحنيفات يمنع استيراد اللحوم المبردة "برّا" يحدث في مجلس النواب "لطفا الميكرفون معطل" لجنة تحقيق بملابسات وضع جثمان متوفى امام احد مصاعد البشير عضو مجلس العاصمة العجارمة يطالب بتحسين اوضاع المراكز الصحية في عمان نواب يطالبون الرزاز بانصاف موظف تم فصله من الخارجية بتنسيب "سفيرة" !! بالفيديو - الوزيرة عناب يغلب عليها الجوع تحت القبه بالفيديو ..خوري حاجبا للثقة : "عباءة الحكومة كبيرة على بعض الوزراء " بالصور - ذوي محكومين في السجون يطالبون بعفو عام العاطلون عن العمل يرتكبون 42 جريمة إغتصاب و190 جريمة هتك عرض في 2017 تعليق رحلات الملكية الى النجف العراقية بالفيديو .. ابو محفوظ : "الحكومة استفزت الشعب حين حولت الاسلام الى كلمات مأثورة"
عاجل
 

بالصور.. هذه الممثلة أصيبت بالعمى وخضعت لعلاج سريّ

كشفت الممثلة السورية لمى إبراهيم لجمهورها عبر شبكات التواصل، أنها أصيبت بالعمى الموقت لمدة 9 أيام، خضعت خلالها لعلاج من دون ان تعلن الأمر.

وقالت عبر صفحتها الرسمية على موقع 'فيسبوك': 'الله نور السموات والأرض وهوي نور عيوني'.
وأضافت: 'بعد 9 أيام علاج ووعكة صحية، رجعلي نور عيني وعافيتا بكرم الله ورعايته ولطفه'.

وأردفت بالقول: 'الف الحمدلله . وللناس السلبيين ال... مابيضركون شي اذا بتقولوا اسم الله او ماشاء الله على خلقة الخالق على ايا جزء بتشوفوه. الله يجيرنا منكون. بعتذر من ايا حدا ما قدرت رد عليه هالفترة وعلى ايا تقصير صار'.

لبنان 24