جفرا نيوز : أخبار الأردن | الإخوان المسلمين تشيد بقرار تخفيض معدلات الشريعة
شريط الأخبار
بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان
عاجل
 

الإخوان المسلمين تشيد بقرار تخفيض معدلات الشريعة

جفرا نيوز -
تابعت جمعية جماعة الإخوان المسلمين بتقدير كبير قيام وزارة التعليم العالي بإعادة معدلات قبول تخصص الشريعة في الجامعات الحكومية إلى %70 كما كان سابقا، وإن الجماعة إذ تعتبر هذه الخطوة بالاتجاه الصحيح فإنها تتمنى على طلبتنا الذين يتوجهون لهذه التخصصات أن يعكسوا الصورة الحضارية المشرقة لديننا الحنيف.
كما تابعت الجمعية بكل تقدير الخطوة التي قام بها سمو الأمير غازي بالتدريس المجاني لتخصص الفقه في جامعة العلوم الإسلامية، وهو ما يعكس الدعم الهاشمي المستمر لحملة العلم الشرعي والعلوم الإسلامية.