جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو .. شاهد اهداف مباراة الوحدات و الحسين اربد
شريط الأخبار
الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة توجه لتحويل فارضي الاتاوات والمعتدين على المستثمرين لأمن الدولة القبض على مطلوب مصنف بالخطير وبحقه 44 طلب بقضايا السرقات الغذاء والدواء تسحب مستحضرا من جميع المستشفيات والصيدليات الأمن العام يعلن أسماء الضباط مستحقي الإسكان العسكري هل يتخذ الملقي قرارا يطيل من عُمر حكومته على غرار حكومة النسور ؟ فلسطينيون: شتان ما بين الاردن ومصر خليفة: احتفظ بصور لو خرجت إلى العلن ستخلق أزمة كبيرة مصادر دبلوماسية بالدوحة ترجح عودة العلاقات الدبلوماسية كاملة مع الأردن والد الطفة الأردنية ’دانة‘ يروي تفاصيل ’مؤثرة‘ للحادث الذي أودى بحياة ابنته بالامارات وزارة التعليم القطرية تجري مقابلات مع مئات المعلمين الأردنيين لتوظيفهم وقف العمل بعقوبة السجن في بعض الحالات اعتباراً من الشهر القادم
عاجل
 

بالفيديو .. شاهد اهداف مباراة الوحدات و الحسين اربد

انتزع فريق نادي الوحدات صدارة دوري المناصير للمحترفين بكرة القدم، بعد أن ضرب مرمى ضيفه فريق نادي الحسين إربد بنتيجة 4-1، في المواجهة التي جمعتهما امس على ستاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة، في إطار مباريات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري.

الوحدات الذي سجل أهدافه في الحصة الثانية من المباراة، رفع رصيده إلى 8 نقاط في المركز الأول منفردا متقدما بفارق نقطة عن أقرب مطارديه، فيما بقي فريق الحسين متذيلا لائحة الترتيب بنقطة واحدة.

وسجل فريق الجزيرة فوزا ثمينا على فريق الرمثا بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي جمعهما على ستاد عمان الدولي ليرفع الجزيرة رصيده الى 7 نقاط مساويا لرصيد الرمثا.
وعلى ملعب الكرك، انتزع فريق ذات راس فوزا ثمينا على حساب ضيفه فريق المنشية بنتيجة 4-1، في مباراة شهدت اعتراضات على التحكيم من جانب المنشية، ما استدعى اشهار الحكم للبطاقة الحمراء لكل من المدير الفني للفريق رأفت علي، واللاعب سعد سلامة.

وبهذه النتيجة رفع ذات راس رصيده الى 5 نقاط، مقابل نقطتين لفريق المنشية.
الوحدات 4 الحسين إربد 1