جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو .. شاهد اهداف مباراة الوحدات و الحسين اربد
شريط الأخبار
انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية أحزاب تدعو لوقفة احتجاجية بوسط البلد تحت شعار "هلكتونا" الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين تحقيق بملابسات واقعة اساءة لمنتفع في دار رعاية من قبل زميله منح طلبة التوجيهي لفرعي الإدارة المعلوماتية والتعليم الصحي فرصتين إضافيتين الحكومة توافق على منح بلدية الزرقاء قرضا بـ 13,6 مليون دينار
عاجل
 

بالفيديو .. شاهد اهداف مباراة الوحدات و الحسين اربد

انتزع فريق نادي الوحدات صدارة دوري المناصير للمحترفين بكرة القدم، بعد أن ضرب مرمى ضيفه فريق نادي الحسين إربد بنتيجة 4-1، في المواجهة التي جمعتهما امس على ستاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة، في إطار مباريات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري.

الوحدات الذي سجل أهدافه في الحصة الثانية من المباراة، رفع رصيده إلى 8 نقاط في المركز الأول منفردا متقدما بفارق نقطة عن أقرب مطارديه، فيما بقي فريق الحسين متذيلا لائحة الترتيب بنقطة واحدة.

وسجل فريق الجزيرة فوزا ثمينا على فريق الرمثا بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي جمعهما على ستاد عمان الدولي ليرفع الجزيرة رصيده الى 7 نقاط مساويا لرصيد الرمثا.
وعلى ملعب الكرك، انتزع فريق ذات راس فوزا ثمينا على حساب ضيفه فريق المنشية بنتيجة 4-1، في مباراة شهدت اعتراضات على التحكيم من جانب المنشية، ما استدعى اشهار الحكم للبطاقة الحمراء لكل من المدير الفني للفريق رأفت علي، واللاعب سعد سلامة.

وبهذه النتيجة رفع ذات راس رصيده الى 5 نقاط، مقابل نقطتين لفريق المنشية.
الوحدات 4 الحسين إربد 1