جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو .. شاهد اهداف مباراة الوحدات و الحسين اربد
شريط الأخبار
128 مليونا عوائد تصاريح عمل الوافدين خلال عام 2017 الملك يعقد مباحثات مع خادم الحرمين الشريفين 7.5 أعوام لمتهمين زرعا ماريغوانا فوق سطح منزلهما سواعد نشامى محي عملت ما عجزت عنه وزارة الاشغال البحث الجنائي يحذر من رسائل عبر التواصل الاجتماعي لحوادث تثير الخوف لدى المواطنين قمة أردنية سعودية في الرياض اليوم الصفدي لتيلرسون: "قرار القدس" يزيد التوتر ويغذي التطرف نادي خريجي جامعة بيروت يشيدون بجهود جلالة الملك ويستنكرون قرار ترامب مفكرة الثلاثاء شموط يدعو الى تشكيل مجلس عربي لحقوق الانسان موازنة الأردن 2018.. عجز متزايد وإنفاق مرتفع مقابل إيرادات صعبة المنال قريبا.. تغييرات بين صفوف كبار الموظفين الحكوميين الامن يوضح حقيقة حجز رخص مركبة لعدم وجود "غطاء بلف" (صورة) الملقي: الأردنيون لن ينتظروا مساعدة من أحد وسنعتمد على الذات الثلاثاء.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة ‘‘شبهة جنائية‘‘ في وفاة طفل حديث الولادة ألقي بقناة الملك عبدالله مكافحة الفساد) توقف 4 مقاولين بالعقبة الشواربة ينفي تسمية شارع السفارة الاميركية بـ "القدس" عوض الله : القدس قضية محورية للهاشميين الملك: قمة اسطنبول حول القدس ستنظر في تحديات القرار الأمريكي
عاجل
 

بالفيديو .. شاهد اهداف مباراة الوحدات و الحسين اربد

انتزع فريق نادي الوحدات صدارة دوري المناصير للمحترفين بكرة القدم، بعد أن ضرب مرمى ضيفه فريق نادي الحسين إربد بنتيجة 4-1، في المواجهة التي جمعتهما امس على ستاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة، في إطار مباريات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري.

الوحدات الذي سجل أهدافه في الحصة الثانية من المباراة، رفع رصيده إلى 8 نقاط في المركز الأول منفردا متقدما بفارق نقطة عن أقرب مطارديه، فيما بقي فريق الحسين متذيلا لائحة الترتيب بنقطة واحدة.

وسجل فريق الجزيرة فوزا ثمينا على فريق الرمثا بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي جمعهما على ستاد عمان الدولي ليرفع الجزيرة رصيده الى 7 نقاط مساويا لرصيد الرمثا.
وعلى ملعب الكرك، انتزع فريق ذات راس فوزا ثمينا على حساب ضيفه فريق المنشية بنتيجة 4-1، في مباراة شهدت اعتراضات على التحكيم من جانب المنشية، ما استدعى اشهار الحكم للبطاقة الحمراء لكل من المدير الفني للفريق رأفت علي، واللاعب سعد سلامة.

وبهذه النتيجة رفع ذات راس رصيده الى 5 نقاط، مقابل نقطتين لفريق المنشية.
الوحدات 4 الحسين إربد 1