شريط الأخبار
وفاة عشريني بتدهور مركبة بالزرقاء ادخال خط انتاج السجائر المزورة بغطاء قانوني العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه
عاجل
 

"التواصل" عن احاديث إزاحة الزبن : انتصار للفاسدين ومنتجاتهم الفاسدة !

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

اعرب عدد كبير من الناشطين السياسيين اعضاء الاحزاب والتيارات والتجمعات السياسية والشعبية عن رفضهم الاحاديث المتداولة عن ازاحة مدير مؤسسة المواصفات والمقاييس الدكتور حيدر الزبن عن منصبه وتعيينه امينا عاما للهيئة المستقلة للانتخابات.

وقالوا في منشورات ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي ان التجربة الوطنية الفريدة التي رسخها الزبن في اداء المؤسسة لا يمكن الاستنغاء عنها بهذة الطريقة .

مؤكدين ان قرار الازاحة في حال تم رسميا فإنه يشكل ضربة قاسية للنهضة التي بدأها الزبن في المؤسسة ، وانتصارا للفاسدين ومنتجاتهم الفاسدة ، خاصة وان الزبن كان يطبق كافة القواعد والتعليمات على المنتجات المستوردة ، ويمنع ادخال البضائع المخالفة ، عبرشخصية قيادية صارمة في وجه كافة الضغوطات التي واجهتها المؤسسة.