جفرا نيوز : أخبار الأردن | "التواصل" عن احاديث إزاحة الزبن : انتصار للفاسدين ومنتجاتهم الفاسدة !
شريط الأخبار
شاب يهدد بالانتحار بالقفز من مئذنة مسجد في جرش (صور) محكمة أمن الدولة تبدأ بمحاكمة متهم بالتخطيط لعمل ارهابي الطراونة يلتقي الرئيس التنفيذي للشرق الاوسط وشمال افريقيا لهيومن رايتس ووتش بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء
عاجل
 

"التواصل" عن احاديث إزاحة الزبن : انتصار للفاسدين ومنتجاتهم الفاسدة !

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

اعرب عدد كبير من الناشطين السياسيين اعضاء الاحزاب والتيارات والتجمعات السياسية والشعبية عن رفضهم الاحاديث المتداولة عن ازاحة مدير مؤسسة المواصفات والمقاييس الدكتور حيدر الزبن عن منصبه وتعيينه امينا عاما للهيئة المستقلة للانتخابات.

وقالوا في منشورات ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي ان التجربة الوطنية الفريدة التي رسخها الزبن في اداء المؤسسة لا يمكن الاستنغاء عنها بهذة الطريقة .

مؤكدين ان قرار الازاحة في حال تم رسميا فإنه يشكل ضربة قاسية للنهضة التي بدأها الزبن في المؤسسة ، وانتصارا للفاسدين ومنتجاتهم الفاسدة ، خاصة وان الزبن كان يطبق كافة القواعد والتعليمات على المنتجات المستوردة ، ويمنع ادخال البضائع المخالفة ، عبرشخصية قيادية صارمة في وجه كافة الضغوطات التي واجهتها المؤسسة.