جفرا نيوز : أخبار الأردن | "التواصل" عن احاديث إزاحة الزبن : انتصار للفاسدين ومنتجاتهم الفاسدة !
شريط الأخبار
الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا بمخيمات " الروهينغا " في بنغلادش - صور الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة العثور على لقيطة في العقبة "المستهلك" تطالب الحكومة بتثبيت اسعار الكاز والديزل القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه ترفيعات في الداخلية..أسماء كل موسم زيتون وانتم بخير "الأحوال" تسعى للربط الإلكتروني مع سفارات أردنية بالخارج ممرضة تعتدي على زميلتها بالضرب بمستشفى حكومي مفكرة الاثنين ضبط 8 اشخاص يقومون بالحفر و التنقيب داخل منزل في البلقاء أغنى 10 فلسطينيين..أسماء وأرقام مفاجئة عطوان يكتب عن بوح مسؤول اردني كبير ! الكردي يطعن بمذكرة (النشرة الحمراء) التي رفعتها الحكومة للانتربول
عاجل
 

"التواصل" عن احاديث إزاحة الزبن : انتصار للفاسدين ومنتجاتهم الفاسدة !

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

اعرب عدد كبير من الناشطين السياسيين اعضاء الاحزاب والتيارات والتجمعات السياسية والشعبية عن رفضهم الاحاديث المتداولة عن ازاحة مدير مؤسسة المواصفات والمقاييس الدكتور حيدر الزبن عن منصبه وتعيينه امينا عاما للهيئة المستقلة للانتخابات.

وقالوا في منشورات ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي ان التجربة الوطنية الفريدة التي رسخها الزبن في اداء المؤسسة لا يمكن الاستنغاء عنها بهذة الطريقة .

مؤكدين ان قرار الازاحة في حال تم رسميا فإنه يشكل ضربة قاسية للنهضة التي بدأها الزبن في المؤسسة ، وانتصارا للفاسدين ومنتجاتهم الفاسدة ، خاصة وان الزبن كان يطبق كافة القواعد والتعليمات على المنتجات المستوردة ، ويمنع ادخال البضائع المخالفة ، عبرشخصية قيادية صارمة في وجه كافة الضغوطات التي واجهتها المؤسسة.