شريط الأخبار
السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة البيبسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور
عاجل
 

الأتراك يستخدمون عيون هيفاء وهبي


تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة مأخوذة في تركيا، للافتة مكتوب عليها: "فصل الأسعار لضيوفنا العرب... خصم خاص على جميع الرحلات لعيون هيفاء وهبي".


ولاقت الصورة رواجاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أن التغزل بعيون النجمة هيفاء وهبي محط اهتمام العرب كما الاجانب.

وهذه ليست المرة الأولى التي يذكر فيها إسم هيفاء من قبل الأجانب في أمور عدة، بعد أن تخطت شهرتها حدود الوطن العربي ووصلت إلى العالمية، وكذلك إطلالاتها وجمالها التي تحدثت عنها الصحافة العالمية، وتغزلت بملامحها التي تمزج الجمال العربي والغربي في آنٍ واحد.