جفرا نيوز : أخبار الأردن | هالة صدقي تثير الجدل بإطلالتها الجريئة بعد عملية تجميل
شريط الأخبار
عطوان يكتب عن بوح مسؤول اردني كبير ! الكردي يطعن بمذكرة (النشرة الحمراء) التي رفعتها الحكومة للانتربول الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت
عاجل
 

هالة صدقي تثير الجدل بإطلالتها الجريئة بعد عملية تجميل


أثارت إطلالة الفنانة هالة صدقي في مهرجات الجونة السينمائي جدلاً واسعاً بعدما تداول مستخدمون لشبكات التواصل الاجتماعي صورها، ملحقةً بتعليقات حول جرأتها وخضوعها لعمليات تجميل أظهرتها في سن أصغر بكثير مما هي عليه.


وحرصت الممثلة المصرية على المشاركة في المهرجان السينمائي بارتدائها فستان شيفون شفافاً مطعماً بالجوبير وأسفله بطانة باللون الأسود خطفت به أنظار الحضور.

وأظهرت الصور خضوع النجمة على أقل تقدير لعلاجات تجميلية بحقن البوتوكس والفيلر التي أصبحت أمراً شائعاً في الوسط الفني وخارجه.

وشهد الحفل مشاركة 34 دولة من مختلف أنحاء العالم، كما تم تكريم الفنان عادل إمام بمنحه جائزة الإنجاز الإبداعي تقديراً لما قدمه خلال مشواره الفني من أعمال أثرت المكتبة السينمائية المصرية والعربية، إلى جانب مواقفه الإنسانية المشرفة.