شريط الأخبار
الرئيسية الشؤون البرلمانية النائب الطيطي يكشف حقيقة العلاقة والصورة التي يتم تداولها مع عوني مطيع وفاة عشريني بتدهور مركبة بالزرقاء ادخال خط انتاج السجائر المزورة بغطاء قانوني العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف
عاجل
 

هالة صدقي تثير الجدل بإطلالتها الجريئة بعد عملية تجميل


أثارت إطلالة الفنانة هالة صدقي في مهرجات الجونة السينمائي جدلاً واسعاً بعدما تداول مستخدمون لشبكات التواصل الاجتماعي صورها، ملحقةً بتعليقات حول جرأتها وخضوعها لعمليات تجميل أظهرتها في سن أصغر بكثير مما هي عليه.


وحرصت الممثلة المصرية على المشاركة في المهرجان السينمائي بارتدائها فستان شيفون شفافاً مطعماً بالجوبير وأسفله بطانة باللون الأسود خطفت به أنظار الحضور.

وأظهرت الصور خضوع النجمة على أقل تقدير لعلاجات تجميلية بحقن البوتوكس والفيلر التي أصبحت أمراً شائعاً في الوسط الفني وخارجه.

وشهد الحفل مشاركة 34 دولة من مختلف أنحاء العالم، كما تم تكريم الفنان عادل إمام بمنحه جائزة الإنجاز الإبداعي تقديراً لما قدمه خلال مشواره الفني من أعمال أثرت المكتبة السينمائية المصرية والعربية، إلى جانب مواقفه الإنسانية المشرفة.