جفرا نيوز : أخبار الأردن | هالة صدقي تثير الجدل بإطلالتها الجريئة بعد عملية تجميل
شريط الأخبار
شاب يهدد بالانتحار بالقفز من مئذنة مسجد في جرش (صور) محكمة أمن الدولة تبدأ بمحاكمة متهم بالتخطيط لعمل ارهابي الطراونة يلتقي الرئيس التنفيذي للشرق الاوسط وشمال افريقيا لهيومن رايتس ووتش بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء
عاجل
 

هالة صدقي تثير الجدل بإطلالتها الجريئة بعد عملية تجميل


أثارت إطلالة الفنانة هالة صدقي في مهرجات الجونة السينمائي جدلاً واسعاً بعدما تداول مستخدمون لشبكات التواصل الاجتماعي صورها، ملحقةً بتعليقات حول جرأتها وخضوعها لعمليات تجميل أظهرتها في سن أصغر بكثير مما هي عليه.


وحرصت الممثلة المصرية على المشاركة في المهرجان السينمائي بارتدائها فستان شيفون شفافاً مطعماً بالجوبير وأسفله بطانة باللون الأسود خطفت به أنظار الحضور.

وأظهرت الصور خضوع النجمة على أقل تقدير لعلاجات تجميلية بحقن البوتوكس والفيلر التي أصبحت أمراً شائعاً في الوسط الفني وخارجه.

وشهد الحفل مشاركة 34 دولة من مختلف أنحاء العالم، كما تم تكريم الفنان عادل إمام بمنحه جائزة الإنجاز الإبداعي تقديراً لما قدمه خلال مشواره الفني من أعمال أثرت المكتبة السينمائية المصرية والعربية، إلى جانب مواقفه الإنسانية المشرفة.