شريط الأخبار
مجموعة مطارات باريس تستحوذ على 51% من أسهم مطار الملكة علياء في الاردن ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد .. صور الجمعة.. طقس دافئ وكتلة هوائية معتدلة الحرارة انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين ٣٠٠ دينار كلفه علاج المدمن يوميا !! 45% نسبة الاقتراع بانتخابات الأردنية تحطيم أحد المطاعم في إربد إثر مشاجرة جماعية البنك الدولي: معاملة خاصة للأردن لدوره الإنساني في المنطقة "الثقافة" تروج للأردني صالح الهقيش في "شاعر المليون" «أردنية» العقبة تختار مجلس اتحاد الطلبة .. أسماء الحافظ: الحكومة اقترضت من الضمان مليارين دينار الحمود : المحافظة على الأرواح والممتلكات العنوان الرئيس لنهج عملنا ولي العهد يتفقد خدمة الجمهور في الديوان الملكي .. صور 300 دينار يومياً تكلفة علاج مدمني المخدرات قائمة النشامى تكتسح انتخابات الأردنية بـ 9 مقاعد ..نتائج الانتخابات .. صور القاضي زياد الضمور أميناً عاماً لوزارة العدل توقيف منفذ سطو صويلح 15 يوما على ذمة التحقيق المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين ايقاف تطبيق "كريم" وحجبه بقرار قضائي
عاجل
 

هالة صدقي تثير الجدل بإطلالتها الجريئة بعد عملية تجميل


أثارت إطلالة الفنانة هالة صدقي في مهرجات الجونة السينمائي جدلاً واسعاً بعدما تداول مستخدمون لشبكات التواصل الاجتماعي صورها، ملحقةً بتعليقات حول جرأتها وخضوعها لعمليات تجميل أظهرتها في سن أصغر بكثير مما هي عليه.


وحرصت الممثلة المصرية على المشاركة في المهرجان السينمائي بارتدائها فستان شيفون شفافاً مطعماً بالجوبير وأسفله بطانة باللون الأسود خطفت به أنظار الحضور.

وأظهرت الصور خضوع النجمة على أقل تقدير لعلاجات تجميلية بحقن البوتوكس والفيلر التي أصبحت أمراً شائعاً في الوسط الفني وخارجه.

وشهد الحفل مشاركة 34 دولة من مختلف أنحاء العالم، كما تم تكريم الفنان عادل إمام بمنحه جائزة الإنجاز الإبداعي تقديراً لما قدمه خلال مشواره الفني من أعمال أثرت المكتبة السينمائية المصرية والعربية، إلى جانب مواقفه الإنسانية المشرفة.