شريط الأخبار
تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة البيبسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان بالفيديو و الصور - النوم يغالب وزير الأشغال تحت القبة لطول كلمات النواب ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور النائب السابق البطاينه٠٠٠٠( التفنن في صناعة الأزمات!!!!) إغلاق طريق المطار بعد سقوط جسر مشاة .. صور 4 اصابات بـ "اللشمانيا" بالمفرق والصحة : لا داعي للخوف (1200) قضية ضد مزارعين تخلفوا عن السداد للاقراض الزراعي تحويل 15 طبيبا في "الزرقاء الحكومي" للمحكمة بسبب "التدخين"
عاجل
 

سرقة 3 الاف دينار و16 عصملية ذهبية من سيدة بالزرقاء

جفرا نيوز -  تعرضت خمسينية عصر اليوم السبت الى سرقة مبلغ 3000 دينار و 16 عصملية ذهب اثناء تواجدها في محل البسة نسائية بشارع الملك عبدالله في الزرقاء وفق ما افاد مصدر امني.

وقال المصدر  إنه اثناء تواجد الخمسينية في محل لبيع الالبسة النسائية في شارع الملك عبدالله دخلت فتاتين محجبتين من جنسية عربية الى المحل بقصد الشراء.

واضاف المصدر أن الفتاتين قامتا بسرقة الحقيبة وما بداخلها من يد السيدة ولاذتا بالفرار.

وبين المصدر أن الفتاتين معروفتين لدى اصحاب المحلات التجارية، لافتا الى ان تواجد مجموعات البحث الجنائي في الموقع والبحث جار عنهما.