جفرا نيوز : أخبار الأردن | زيدان يعلق على رسالة كريستيانو رونالدو لبيريز
شريط الأخبار
تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح
عاجل
 

زيدان يعلق على رسالة كريستيانو رونالدو لبيريز

تحدث المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، عن رسالة نجم المرينجي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، لرئيس الملكي فلورنتينو بيريز بشأن تجديد تعاقده.
وقال زيدان إنه لا يعتقد حدوث مشكلة بين كريستيانو رونالدو والنادي، مضيفًا في المؤتمر الصحفي لمباراة إسبانيول غدًا الأحد في الجولة السابعة من الليجا: "ما يهم كريستيانو هو اللعب والتسديد".

وتابع: "لن أتدخل في ذلك الأمر لأنه بين النادي وكريستيانو. لن تكون هناك مشكلات بينه وبين النادي. بالنسبة له الأهم هو اللعب وأن يكون في الملعب".

وعلق زيدان على تصريحات ماركو أسينسيو الذي اعتبر أن كريستيانو يعد نموذجا يحتذي به لجميع لاعبي الفريق الملكي، وهنأ المدرب الفرنسي اللاعب الشاب على تجديد عقده مع النادي.

وقال زيدان: "ماركو لديه حق بقوله ذلك لأنه يراه عن قرب. يتدرب جميع الأيام مع كريستيانو وهو نموذج للجميع، وبالأخص الطاقة التي ينقلها للجميع".

وواصل: "يسعدني أنه تم تجديد العقد مع ماركو لأنه يستحق ذلك. وأنا سعيد لجميع لاعبي الفريق الذين تم تجديد عقودهم. هم يستحقون ذلك. آمل أن يبقوا الكثير من الوقت مع النادي".

وعن منافسه الكتالوني غدا، فقال إن "لديه لاعبين جيدين. ولكن الأمر يختلف على البرنابيو. علينا ترجمة المباراة بشكل جيد والقيام بدورنا على نحو جيد منذ البداية".