شريط الأخبار
الحنيفات يبحث مع الملكية والطيران المدني سبل رفع الصادرات لأوروبا تعيينات لمدعين عامين في عدد من وحدات الامن العام - اسماء وقفه تضامنية في مأدبا مع اهالي الخان الاحمر شرق القدس المبيضين : 1700 معاملة استقبلتها الوزارة منذ اطلاقها الخدمات الالكترونية الجديدة صندوق النقد متمسك بتمرير قانون ضريبة الدخل في الأردن خلال زيارة صباحية باكرة .. الرزاز يتعهد بحل جذري لـ "بركة البيبسي" خلال اسبوع (صور وفيديو) العثور على أقدم خبز في العالم بالأردن خلل فني يجبر طائرة كويتية على الهبوط في العقبة اجواء صيفية معتدلة وفاة أردني حرقا في العاصمة النرويجية اوسلو الثلاثاء .. آخر جلسات التوجيهي تطوير طريق عمان - الزرقاء بكلفة 140 مليوناً الخارجية تتابع اوضاع أردنيين تعطلت طائرتهم في تركيا حريق «مفتعل» يأتي على 40 دونما في جرش (صور) بماذا ينصح البخيت الرئيس الرزاز؟ "الفساد" تحيل الى القضاء ملفات فساد جديدة تطاول مسؤولين و" مجالس " شركات الحكم بحبس رئيس بلدية صبحا والدفيانة ثلاث سنوات 20 الف مخالفة استخدام هاتف نقال خلال القيادة في يومين "شراء الخدمات" في التلفزيون الاردني يطالبون باخضاعهم للضمان الاجتماعي بلدية الزرقاء : رفض المصري لعطاءات البلدية اعاقة للعمل ويفقدنا المصداقية
عاجل
 

زيدان يعلق على رسالة كريستيانو رونالدو لبيريز

تحدث المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، عن رسالة نجم المرينجي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، لرئيس الملكي فلورنتينو بيريز بشأن تجديد تعاقده.
وقال زيدان إنه لا يعتقد حدوث مشكلة بين كريستيانو رونالدو والنادي، مضيفًا في المؤتمر الصحفي لمباراة إسبانيول غدًا الأحد في الجولة السابعة من الليجا: "ما يهم كريستيانو هو اللعب والتسديد".

وتابع: "لن أتدخل في ذلك الأمر لأنه بين النادي وكريستيانو. لن تكون هناك مشكلات بينه وبين النادي. بالنسبة له الأهم هو اللعب وأن يكون في الملعب".

وعلق زيدان على تصريحات ماركو أسينسيو الذي اعتبر أن كريستيانو يعد نموذجا يحتذي به لجميع لاعبي الفريق الملكي، وهنأ المدرب الفرنسي اللاعب الشاب على تجديد عقده مع النادي.

وقال زيدان: "ماركو لديه حق بقوله ذلك لأنه يراه عن قرب. يتدرب جميع الأيام مع كريستيانو وهو نموذج للجميع، وبالأخص الطاقة التي ينقلها للجميع".

وواصل: "يسعدني أنه تم تجديد العقد مع ماركو لأنه يستحق ذلك. وأنا سعيد لجميع لاعبي الفريق الذين تم تجديد عقودهم. هم يستحقون ذلك. آمل أن يبقوا الكثير من الوقت مع النادي".

وعن منافسه الكتالوني غدا، فقال إن "لديه لاعبين جيدين. ولكن الأمر يختلف على البرنابيو. علينا ترجمة المباراة بشكل جيد والقيام بدورنا على نحو جيد منذ البداية".