جفرا نيوز : أخبار الأردن | زيدان يعلق على رسالة كريستيانو رونالدو لبيريز
شريط الأخبار
يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه !
عاجل
 

زيدان يعلق على رسالة كريستيانو رونالدو لبيريز

تحدث المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، عن رسالة نجم المرينجي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، لرئيس الملكي فلورنتينو بيريز بشأن تجديد تعاقده.
وقال زيدان إنه لا يعتقد حدوث مشكلة بين كريستيانو رونالدو والنادي، مضيفًا في المؤتمر الصحفي لمباراة إسبانيول غدًا الأحد في الجولة السابعة من الليجا: "ما يهم كريستيانو هو اللعب والتسديد".

وتابع: "لن أتدخل في ذلك الأمر لأنه بين النادي وكريستيانو. لن تكون هناك مشكلات بينه وبين النادي. بالنسبة له الأهم هو اللعب وأن يكون في الملعب".

وعلق زيدان على تصريحات ماركو أسينسيو الذي اعتبر أن كريستيانو يعد نموذجا يحتذي به لجميع لاعبي الفريق الملكي، وهنأ المدرب الفرنسي اللاعب الشاب على تجديد عقده مع النادي.

وقال زيدان: "ماركو لديه حق بقوله ذلك لأنه يراه عن قرب. يتدرب جميع الأيام مع كريستيانو وهو نموذج للجميع، وبالأخص الطاقة التي ينقلها للجميع".

وواصل: "يسعدني أنه تم تجديد العقد مع ماركو لأنه يستحق ذلك. وأنا سعيد لجميع لاعبي الفريق الذين تم تجديد عقودهم. هم يستحقون ذلك. آمل أن يبقوا الكثير من الوقت مع النادي".

وعن منافسه الكتالوني غدا، فقال إن "لديه لاعبين جيدين. ولكن الأمر يختلف على البرنابيو. علينا ترجمة المباراة بشكل جيد والقيام بدورنا على نحو جيد منذ البداية".