جفرا نيوز : أخبار الأردن | هيا بنت الحسين تزور منتجع ونادي الحبتور للبولو
شريط الأخبار
نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز اعلان نتائج القبول الموحد وقبول (37149) طالباً وطالبة من الأردنيين - (رابط) المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن
عاجل
 

هيا بنت الحسين تزور منتجع ونادي الحبتور للبولو

زارت حرم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الأميرة هيا بنت الحسين، منتجع ونادي الحبتور للبولو قبل يوم من تدشين موسم البولو الأول، وذلك في إطار فعاليات الافتتاح الرسمي للمنتجع.

ورحب خلف أحمد الحبتور، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، بالأميرة هيا ورافقها في جولة في أرجاء المنتجع الذي يقع في قلب دبي لاند، معربا عن سعادته بزيارتها.

وأكد الحبتور، أن المشروع يهدف إلى تعزيز رياضة البولو في دبي، وسبق أن استضاف المنتجع والنادي عددا من البطولات العالمية، واستقطب الكثير من المواهب من مختلف أنحاء العالم.

وعبر عن اعتزازه بإطلاق معلم جديد في دبي، مشيرا إلى أن منتجع ونادي الحبتور للبولو، لا مثيل له بين المنشآت، وإنه معلم فريد من نوعه في الإمارات، ويشكل فندق سانت ريجيس دبي محور المنتجع، ومحاط بمساحات خضراء، و4 ملاعب بولو عالمية الطراز، فضلا عن إسطبلات فاخرة تتسع لأكثر من 500 جواد.

وتقدم مدرسة ركوب الخيل العديد من الاختصاصات بدءا من البولو والترويض والقفز الاستعراضي وصولا إلى ركوب الخيل التقليدي.

وأضاف أن منتجع ونادي الحبتور للبولو يستضيف بطولة دبي المفتوحة التي حجزت لنفسها مكانة راسخة بين فعاليات البولو الريادية في العالم، وعززت موقع دبي في مشهد البولو العالمي وسوف يشكل افتتاح موسم البولو حدثا سنويا ينافس فعاليات البولو الكبرى حول العالم.