جفرا نيوز : أخبار الأردن | هيا بنت الحسين تزور منتجع ونادي الحبتور للبولو
شريط الأخبار
الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة
عاجل
 

هيا بنت الحسين تزور منتجع ونادي الحبتور للبولو

زارت حرم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الأميرة هيا بنت الحسين، منتجع ونادي الحبتور للبولو قبل يوم من تدشين موسم البولو الأول، وذلك في إطار فعاليات الافتتاح الرسمي للمنتجع.

ورحب خلف أحمد الحبتور، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، بالأميرة هيا ورافقها في جولة في أرجاء المنتجع الذي يقع في قلب دبي لاند، معربا عن سعادته بزيارتها.

وأكد الحبتور، أن المشروع يهدف إلى تعزيز رياضة البولو في دبي، وسبق أن استضاف المنتجع والنادي عددا من البطولات العالمية، واستقطب الكثير من المواهب من مختلف أنحاء العالم.

وعبر عن اعتزازه بإطلاق معلم جديد في دبي، مشيرا إلى أن منتجع ونادي الحبتور للبولو، لا مثيل له بين المنشآت، وإنه معلم فريد من نوعه في الإمارات، ويشكل فندق سانت ريجيس دبي محور المنتجع، ومحاط بمساحات خضراء، و4 ملاعب بولو عالمية الطراز، فضلا عن إسطبلات فاخرة تتسع لأكثر من 500 جواد.

وتقدم مدرسة ركوب الخيل العديد من الاختصاصات بدءا من البولو والترويض والقفز الاستعراضي وصولا إلى ركوب الخيل التقليدي.

وأضاف أن منتجع ونادي الحبتور للبولو يستضيف بطولة دبي المفتوحة التي حجزت لنفسها مكانة راسخة بين فعاليات البولو الريادية في العالم، وعززت موقع دبي في مشهد البولو العالمي وسوف يشكل افتتاح موسم البولو حدثا سنويا ينافس فعاليات البولو الكبرى حول العالم.