جفرا نيوز : أخبار الأردن | هيا بنت الحسين تزور منتجع ونادي الحبتور للبولو
شريط الأخبار
‘‘بداية عمان‘‘ ترد دعوى شركات حج وعمرة ضد ‘‘الأوقاف‘‘ اجتماع أمني مع وجهاء السلط السبت.. طقس معتدل وزخات محلية من المطر ‘‘المياه‘‘: تنفيذ قرار التحكيم بقضية "الديسي" ملزم ‘‘الأمانة‘‘ تشرع بدراسة ملف التشوهات في المكافآت والحوافز القبض على مطلوب بحقه 95 قيد في غرب اربد نائبان لرئيس الوزراء الصرايرة و الحسان اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات صباح الاحد العكور يعتذر عن الحقيبة الوزارية توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على " المطبخ " وتقلص ظاهرة " الاسيتزار " عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين
عاجل
 

هيا بنت الحسين تزور منتجع ونادي الحبتور للبولو

زارت حرم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الأميرة هيا بنت الحسين، منتجع ونادي الحبتور للبولو قبل يوم من تدشين موسم البولو الأول، وذلك في إطار فعاليات الافتتاح الرسمي للمنتجع.

ورحب خلف أحمد الحبتور، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، بالأميرة هيا ورافقها في جولة في أرجاء المنتجع الذي يقع في قلب دبي لاند، معربا عن سعادته بزيارتها.

وأكد الحبتور، أن المشروع يهدف إلى تعزيز رياضة البولو في دبي، وسبق أن استضاف المنتجع والنادي عددا من البطولات العالمية، واستقطب الكثير من المواهب من مختلف أنحاء العالم.

وعبر عن اعتزازه بإطلاق معلم جديد في دبي، مشيرا إلى أن منتجع ونادي الحبتور للبولو، لا مثيل له بين المنشآت، وإنه معلم فريد من نوعه في الإمارات، ويشكل فندق سانت ريجيس دبي محور المنتجع، ومحاط بمساحات خضراء، و4 ملاعب بولو عالمية الطراز، فضلا عن إسطبلات فاخرة تتسع لأكثر من 500 جواد.

وتقدم مدرسة ركوب الخيل العديد من الاختصاصات بدءا من البولو والترويض والقفز الاستعراضي وصولا إلى ركوب الخيل التقليدي.

وأضاف أن منتجع ونادي الحبتور للبولو يستضيف بطولة دبي المفتوحة التي حجزت لنفسها مكانة راسخة بين فعاليات البولو الريادية في العالم، وعززت موقع دبي في مشهد البولو العالمي وسوف يشكل افتتاح موسم البولو حدثا سنويا ينافس فعاليات البولو الكبرى حول العالم.