جفرا نيوز : أخبار الأردن | مدربان أردنيان يتصدران الدوري في الكويت وفلسطين
شريط الأخبار
الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق سيدة مهددة بالطرد واولادها " المعاقين الخمسة " من منزلها في الموقر التيار القومي يدين قرار المحكمه الدوليه ضد ألأردن مفكرة الاحد وفيات الاحد 17/12/2017 الافراج عن صبيح المصري الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية الحباشنة يتراجع عن الاستقالة.. العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور عوض الله يترأس اجتماع " العربي " و عائلة المصري تطلب منه التوسط لدى السعودية بطاقات تعريفية من الاحوال المدنية لاعضاء " اللامركزية " الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار
عاجل
 

مدربان أردنيان يتصدران الدوري في الكويت وفلسطين

نجح المدربان الأردنيان عبد الله أبو زمع، ورائد عساف، من قيادة فريقيهما إلى صدار بطولة الدوري لكرة القدم، في الكويت وفلسطين.

وقاد عبد الله أبو زمع المدير الفني للكويت، فريقه لصدارة ترتيب الدوري، بعدما تحقيق الفوز على الجهراء بهدف دون رد، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط.

كما نجح رائد عساف في قيادة فريق شباب الخليل إلى صدارة الدوري الفلسطيني بعد فوزه أمس الجمعة على دورا بهدف دون رد، ليرفع الفريق رصيده إلى 6 نقاط متقدماً بفارق نقطتين عن أبرز مطارديه ثقافي طولكرم.

يذكر أن أبو زمع ورائد عساف لعبا سابقا بالوحدات، كما قادا العملاق الأردني كمدربين وحققا معه لقب الدوري.