شريط الأخبار
اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة الببسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان بالفيديو و الصور - النوم يغالب وزير الأشغال تحت القبة لطول كلمات النواب ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور النائب السابق البطاينه٠٠٠٠( التفنن في صناعة الأزمات!!!!) إغلاق طريق المطار بعد سقوط جسر مشاة .. صور 4 اصابات بـ "اللشمانيا" بالمفرق والصحة : لا داعي للخوف (1200) قضية ضد مزارعين تخلفوا عن السداد للاقراض الزراعي تحويل 15 طبيبا في "الزرقاء الحكومي" للمحكمة بسبب "التدخين" وزير المياه : اتفاقية الربط الالكتروني مع الامن العام معمول بها منذ سنوات طويلة وصول الاردنيون العالقون في اسطنبول الى مطار الملكة علياء الحواتمة: تعزيز الأجواء الرياضية الامنة ، وفق أرقى المعايير الدولية ضبط مجموعة من القطع والاحجار الاثرية بمزرعة في محافظة جرش اجواء حارة نهارا ولطيفة ليلا العودة عن قرار رفع أسعار خبز "الحمام" و"القرشلة"
عاجل
 

مجلس الوزراء يدخل مصابيح دون فحص التزامها بنسبة التوفير

جفرا نيوز - بحث اجتماع لقطاع تجار الكهرباء والالكترونيات عقد اليوم السبت بمقر غرفة تجارة الاردن القواعد الفنية الجديدة التي تعفي المصابيح الموفرة للطاقة ووحدات الانارة المكونة من صمامات الكترونية باعثة للضوء من الرسوم الجمركية وضريبة المبيعات، شريطة ارفاق شهادات فحص تثبت التزامها بنسبة التوفير المقبولة.

واوضح ممثل قطاع الكهرباء والالكترونيات في غرفة تجارة الاردن نبيل الشرباتي ان الاجتماع ناقش التحديات والصعوبات التي تواجه التجار في حال عدم تمكنهم من تحقيق الشروط اللازمة للإعفاء.

وطالب الشرباتي في تصريح صحفي بإعطاء القطاع مهلة كافية قبل تطبيق القرار وبخاصة ان الكثير من الحاويات قد تأخرت بالمراكز الجمركية لمعرفتهم المتأخرة بالقرار.

وثمن الشرباتي قرار مجلس الوزراء بإدخال الحاويات العالقة وادخال شحنات المصابيح الى السوق المحلية والتي وصلت الى ميناء العقبة قبل 12 ايلول الحالي دون ارفاق شهادات الفحص المطلوبة التي تثبت التزامها بنسبة التوفير المقبولة.

وحسب الشرباتي تم خلال الاجتماع تشكيل لجنة فنية من التجار المهندسين لمتابعة اخر تطورات القرار مع وزارة الطاقة والثروة المعدنية ومؤسسة المواصفات والمقاييس.