جفرا نيوز : أخبار الأردن | مجلس الوزراء يدخل مصابيح دون فحص التزامها بنسبة التوفير
شريط الأخبار
القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر القبض على مطلقي النار في احدى مدارس البادية الشمالية مدى تأثير قرارت الحكومه الضريبيه في (شهر شباط 2017) على نمط الانفاق للأسرة رؤساء بلديات الوسط يطالبون المصري بتعديل نظام الابنية رسالة نصية تحرك اللوزي فورا لمنزل مواطن بعدما إشتكاهُ الى الله مجهول يطلق النار بمدرسة اناث بالمفرق "الشيوعي الاسرائيلي" يزعم ..
عاجل
 

مجلس الوزراء يدخل مصابيح دون فحص التزامها بنسبة التوفير

جفرا نيوز - بحث اجتماع لقطاع تجار الكهرباء والالكترونيات عقد اليوم السبت بمقر غرفة تجارة الاردن القواعد الفنية الجديدة التي تعفي المصابيح الموفرة للطاقة ووحدات الانارة المكونة من صمامات الكترونية باعثة للضوء من الرسوم الجمركية وضريبة المبيعات، شريطة ارفاق شهادات فحص تثبت التزامها بنسبة التوفير المقبولة.

واوضح ممثل قطاع الكهرباء والالكترونيات في غرفة تجارة الاردن نبيل الشرباتي ان الاجتماع ناقش التحديات والصعوبات التي تواجه التجار في حال عدم تمكنهم من تحقيق الشروط اللازمة للإعفاء.

وطالب الشرباتي في تصريح صحفي بإعطاء القطاع مهلة كافية قبل تطبيق القرار وبخاصة ان الكثير من الحاويات قد تأخرت بالمراكز الجمركية لمعرفتهم المتأخرة بالقرار.

وثمن الشرباتي قرار مجلس الوزراء بإدخال الحاويات العالقة وادخال شحنات المصابيح الى السوق المحلية والتي وصلت الى ميناء العقبة قبل 12 ايلول الحالي دون ارفاق شهادات الفحص المطلوبة التي تثبت التزامها بنسبة التوفير المقبولة.

وحسب الشرباتي تم خلال الاجتماع تشكيل لجنة فنية من التجار المهندسين لمتابعة اخر تطورات القرار مع وزارة الطاقة والثروة المعدنية ومؤسسة المواصفات والمقاييس.