جفرا نيوز : أخبار الأردن | 6 إصابات اختناق جراء استنشاق غاز مبيدات في العقبة
شريط الأخبار
هذه حقيقة احراق سيدة أردنية لطفليها بلواء الهاشمية (صور) “الخبز المهرّب” لا يشفع لحكومة الأردن على تلفزيونها.. أجواء معتدلة نهارا وباردة ليلا تعليمات جديدة لموازنات البلديات وسط تخوفات رؤسائها من ازمة مالية ترجيح تثبيت أسعار المحروقات طرح عطاء أول محطة للركاب بـ‘‘الباص السريع‘‘ عاصمة جديدة بسبب ازدحام «القديمة»… مشروع يثير جدلاً واسعًا وفاة "ابو غضب" مؤسس رابطة مشجعي الوحدات داخل الملعب السفارة السعودية تنفي أي تغيير على رسوم تأشيرات الحج والعمرة 15 حالة تسمم غذائي في دوقرا....تفاصيل 33 شاحنة بطاطا لبنانية مختومة بالرصاص لن تدخل المملكة الطراونة : تحويل احد تجار البطاطا للمدعي العام "أمن الدولة" تستمع إلى (49) شاهدا في (14) قضية أبرزها "قلعة الكرك" وفاة 3 أشخاص اثر حادث تصادم في معان السفارة اليمنية : لا علاقة للاردن بوفاة مواطن يمني في مطار الملكة علياء - (وثائق) جماهير الفيصلي تقرر الاعتصام احتجاجا على قرار محافظ العاصمة رئيس بلدية الهاشمية ومتصرف اللواء يغلقون طريقين بالمنطقة الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا تزور مخيمات " الروهينغا " في بنغلادش وتتسائل عن صمت العالم ؟ - صور
عاجل
 

6 إصابات اختناق جراء استنشاق غاز مبيدات في العقبة


 
جفرا نيوز- أدخل ستة عمال في أحد مصانع المواد الغذائية إلى المستشفى بمدينة العقبة اليوم السبت إثر استنشاقهم غاز مبيدات حشرية، فيما وصفت حالة أحدهم بالحرجة.

وقال الناطق الرسمي باسم سلطة المنطقة الخاصة، الدكتور عبدالمهدي القطامين، إن الإصابات وقعت بعد أن تم رش مبيدات حشرية في المصنع لمكافحة الحشرات.

وأكد القطامين أن كوادر مديرية الرقابة الصحية في السلطة أغلقت المصنع وأخذت عينات من المواد الغذائية المنتجة والمواد الأولية للتأكد من صلاحيتها وعدم تأثرها أو تعرضها لأي تلوث.

وقال إنه لن يتم إعادة تشغيل المصنع إلا بعد التأكد من التزامه بكامل الشروط الصحية المطلوبة والتأكد من سلامة محتوياته الغذائية.

يشار إلى أن الرقابة الصحية في سلطة المنطقة الخاصة تتابع وبشكل دوري الرقابة الصارمة على كافة المنشاءات الغذائية والتي تقدم مختلف أنواع الأطعمة للجمهور وتطبق معايير عالمية معتمدة في الغذاء.