شريط الأخبار
«أردنية» العقبة تختار مجلس اتحاد الطلبة .. أسماء الحافظ: الحكومة اقترضت من الضمان مليارين دينار الحمود : المحافظة على الأرواح والممتلكات العنوان الرئيس لنهج عملنا ولي العهد يتفقد خدمة الجمهور في الديوان الملكي .. صور 300 دينار يومياً تكلفة علاج مدمني المخدرات قائمة النشامى تكتسح انتخابات الأردنية بـ 9 مقاعد ..اسماء وصور القاضي زياد الضمور أميناً عاماً لوزارة العدل توقيف منفذ سطو صويلح 15 يوما على ذمة التحقيق المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين ايقاف تطبيق "كريم" وحجبه بقرار قضائي الصيادلة تصعد ضد مقترح يخفض المسافة بين "الصيدليات" المومني : لايمكن وضع حارس على كل بنك ومن يتعاطف مع السطو "مجرم" الملقي يرفض الاقامة بفنادق العقبة الخاصة ويكتفي بـ "شاليه حكومي" " الاقتصادي والاجتماعي" يدعو الى خلق المزيد من فرص العمل عطوة اعتراف لعائلة الفتاة السورية المعتدى عليها في اربد 43 ألف طالب وطالبة بـ «الأردنية» ينتـخـبـون اتحادهـم اليـوم انخفاض ملموس على درجات الحرارة ليل الخميس والجمعة "الوقائي" محذرا: في المرصاد لمن يحاول المساس بأمن الوطن ترجيح صدور قرار قضائي بوقف تطبيقات النقل الذكية قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي
عاجل
 

6 إصابات اختناق جراء استنشاق غاز مبيدات في العقبة


 
جفرا نيوز- أدخل ستة عمال في أحد مصانع المواد الغذائية إلى المستشفى بمدينة العقبة اليوم السبت إثر استنشاقهم غاز مبيدات حشرية، فيما وصفت حالة أحدهم بالحرجة.

وقال الناطق الرسمي باسم سلطة المنطقة الخاصة، الدكتور عبدالمهدي القطامين، إن الإصابات وقعت بعد أن تم رش مبيدات حشرية في المصنع لمكافحة الحشرات.

وأكد القطامين أن كوادر مديرية الرقابة الصحية في السلطة أغلقت المصنع وأخذت عينات من المواد الغذائية المنتجة والمواد الأولية للتأكد من صلاحيتها وعدم تأثرها أو تعرضها لأي تلوث.

وقال إنه لن يتم إعادة تشغيل المصنع إلا بعد التأكد من التزامه بكامل الشروط الصحية المطلوبة والتأكد من سلامة محتوياته الغذائية.

يشار إلى أن الرقابة الصحية في سلطة المنطقة الخاصة تتابع وبشكل دوري الرقابة الصارمة على كافة المنشاءات الغذائية والتي تقدم مختلف أنواع الأطعمة للجمهور وتطبق معايير عالمية معتمدة في الغذاء.