جفرا نيوز : أخبار الأردن | 6 إصابات اختناق جراء استنشاق غاز مبيدات في العقبة
شريط الأخبار
ام الرصاص .. قتل زوجته بضربها على رأسها وادعى سقوطها !! الاعدام شنقا لـ قاتلا شقيقتهما و ضرتّها الملك لبنس: يجب ان تكون القدس الشرقية عاصمة فلسطين الملقي يؤكد وجود سقف سعري للمخابز فتح شارع وصفي التل " الجاردنز " أمام السيارات ايقاف 4 مطاعم عن العمل بشارع المدينة المنورة ضبط حفارة مخالفة تحفر بئر مخالف في الضليل وتوقيف صاحب المزرعة خليل عطية.. لوك جديد لماذا ؟ تطوير الأعمال و مجلس العاصمة يوقعان مذكرة تفاهم الخارجية التركية تستدعي السفير الأردني في أنقرة للاطلاع والتشاور الحكومة : ضريبة الـ 16% على سيارات " الهايبرد " كانت " خطأ مطبعي " نتنياهو يطلب لقاء الملك وفاة طيار الملك الحسين وفيات الاحد سرقة باص نقل موتى تابع لجمعية خيرية في عمّان ..فيديو تفاصيل الحالة الجوية لليوم الاحد الحكومة تثبت الأسعار في ‘‘العسكرية والمدنية‘‘ تاجيل تطبيق ضريبة الأدوية للخميس المقبل نتنياهو يشكر أميركا لحل أزمة الأردن الامانة تفتح مسرب شارع الشهيد وصفي التل المغلق بسبب الانهيار الترابي
عاجل
 

6 إصابات اختناق جراء استنشاق غاز مبيدات في العقبة


 
جفرا نيوز- أدخل ستة عمال في أحد مصانع المواد الغذائية إلى المستشفى بمدينة العقبة اليوم السبت إثر استنشاقهم غاز مبيدات حشرية، فيما وصفت حالة أحدهم بالحرجة.

وقال الناطق الرسمي باسم سلطة المنطقة الخاصة، الدكتور عبدالمهدي القطامين، إن الإصابات وقعت بعد أن تم رش مبيدات حشرية في المصنع لمكافحة الحشرات.

وأكد القطامين أن كوادر مديرية الرقابة الصحية في السلطة أغلقت المصنع وأخذت عينات من المواد الغذائية المنتجة والمواد الأولية للتأكد من صلاحيتها وعدم تأثرها أو تعرضها لأي تلوث.

وقال إنه لن يتم إعادة تشغيل المصنع إلا بعد التأكد من التزامه بكامل الشروط الصحية المطلوبة والتأكد من سلامة محتوياته الغذائية.

يشار إلى أن الرقابة الصحية في سلطة المنطقة الخاصة تتابع وبشكل دوري الرقابة الصارمة على كافة المنشاءات الغذائية والتي تقدم مختلف أنواع الأطعمة للجمهور وتطبق معايير عالمية معتمدة في الغذاء.