جفرا نيوز : أخبار الأردن | وفاة مريض يمني في الاردن ومصدر امني يوضح حقيقة وفاته في مطار الملكة علياء
شريط الأخبار
القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر القبض على مطلقي النار في احدى مدارس البادية الشمالية مدى تأثير قرارت الحكومه الضريبيه في (شهر شباط 2017) على نمط الانفاق للأسرة رؤساء بلديات الوسط يطالبون المصري بتعديل نظام الابنية رسالة نصية تحرك اللوزي فورا لمنزل مواطن بعدما إشتكاهُ الى الله مجهول يطلق النار بمدرسة اناث بالمفرق "الشيوعي الاسرائيلي" يزعم ..
عاجل
 

وفاة مريض يمني في الاردن ومصدر امني يوضح حقيقة وفاته في مطار الملكة علياء

جفرا نيوز

توفي يوم السبت مريض يمني كان في طريقه الى الاردن لتلقي العلاج عقب احتجازه من قبل سلطات الامن الاردنية على ذمة صحيفة يمنية.

وقالت مصادر حقوقية لصحيفة 'عدن الغد' ان مريضا يمنيا ويدعى 'مؤيد علي العثمان' احتجز قبل يومين في مطار الملكة عليا بالأردن دونما اسباب ليتوفى يوم السبت .

واشارت المصادر الى ان العثمان يعاني عددا من الامراض وكان في طريقه الى الهند حينما تم ايقافه.

وتوفي العثمان داخل مركز الاحتجاز الاردني على حد زعم الصحيفة .

بدوره اوضح مصدر امني " أن يمنيا وصل مطار الملكة علياء الدولي يوم الخميس الماضي ، حيث كان ينوي اكمال رحلته الى الهند.

وأضاف المصدر أن اليمني لدى وصوله أرض مطار الملكة علياء ، حيث دخل المملكة " ترانزيت" ، بدت عليه أعراض التعب ، ما اضطر لتحويله الى طبيب المطار ، الذي قرر منعه من اكمال الرحلة كون حالته الصحية تمنع من ذلك .

وبيّن المصدر أنه تم استصدار تأشيرة دخول استثنائية له ، وتحويله الى مستشفى البشير ، حيث تولت كوادر الدفاع المدني نقله اليها .

ولفت المصدر الى أن اليمني أدخل الى البشير ، لكنه توفي هناك ، لمعاناته من سيرة مرضية ، نافيا أن يكون تم احتجازه بشكل تعسفي أو لأي سبب.

وكانت صحيفة " عدن الغد " ذكرت أن مريضا يمنيا كان في طريقه الى الاردن لتلقي العلاج عقب احتجازه من قبل بمطار الملكة علياء بحسب زعمها.