شريط الأخبار
الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان القبض على 5 أشخاص بعد سرقتهم محطة وقود في عمان الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي الاردن يدين الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة ضد المسجد الاقصى بالصور - حكومة الرزاز تحصل على ثاني أقل ثقة في آخر 4 حكومات وعناب والغرايبة وغنيمات أكثر الوزراء تعرضا للنقد الشواربة من مسلخ عمان "خطأ مطبعي" خلف ختم الدجاج بتاريخ لاحق ! الرزاز يتواصل مع مواطن من خلال خدمة الصم والبكم في الامن العام 5 الاف طلب اشتراك في الضمان خلال 2018 تكريم سائق تكسي أعاد مصاغ ذهبية لأصحابها اخلاء سكن وظيفي "مهدد بالانهيار" للاطباء في البتراء الرزاز : هيبة الامن في غاية الاهمية غنيمات : الحكومة تصر على معرفة المتورطين بـ "الدخان المزور" ومحاسبتهم ولا نتائج للان الرزاز "انتحاري" ضد الفساد "تزوير الدخان" لُغمٌ ضخم ينفَجِر في حُضن الحكومة والرزاز مُصِر على "التحقيق" الأربعاء 22 آب عيد الأضحى فلكياَ
عاجل
 

وفاة مريض يمني في الاردن ومصدر امني يوضح حقيقة وفاته في مطار الملكة علياء

جفرا نيوز

توفي يوم السبت مريض يمني كان في طريقه الى الاردن لتلقي العلاج عقب احتجازه من قبل سلطات الامن الاردنية على ذمة صحيفة يمنية.

وقالت مصادر حقوقية لصحيفة 'عدن الغد' ان مريضا يمنيا ويدعى 'مؤيد علي العثمان' احتجز قبل يومين في مطار الملكة عليا بالأردن دونما اسباب ليتوفى يوم السبت .

واشارت المصادر الى ان العثمان يعاني عددا من الامراض وكان في طريقه الى الهند حينما تم ايقافه.

وتوفي العثمان داخل مركز الاحتجاز الاردني على حد زعم الصحيفة .

بدوره اوضح مصدر امني " أن يمنيا وصل مطار الملكة علياء الدولي يوم الخميس الماضي ، حيث كان ينوي اكمال رحلته الى الهند.

وأضاف المصدر أن اليمني لدى وصوله أرض مطار الملكة علياء ، حيث دخل المملكة " ترانزيت" ، بدت عليه أعراض التعب ، ما اضطر لتحويله الى طبيب المطار ، الذي قرر منعه من اكمال الرحلة كون حالته الصحية تمنع من ذلك .

وبيّن المصدر أنه تم استصدار تأشيرة دخول استثنائية له ، وتحويله الى مستشفى البشير ، حيث تولت كوادر الدفاع المدني نقله اليها .

ولفت المصدر الى أن اليمني أدخل الى البشير ، لكنه توفي هناك ، لمعاناته من سيرة مرضية ، نافيا أن يكون تم احتجازه بشكل تعسفي أو لأي سبب.

وكانت صحيفة " عدن الغد " ذكرت أن مريضا يمنيا كان في طريقه الى الاردن لتلقي العلاج عقب احتجازه من قبل بمطار الملكة علياء بحسب زعمها.