جفرا نيوز : أخبار الأردن | لن تصدق أجر عادل إمام عن فيلم "البحث عن فضيحة"
شريط الأخبار
تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح
عاجل
 

لن تصدق أجر عادل إمام عن فيلم "البحث عن فضيحة"

نُشر صورة لمستند من شركة «أفلام جمال الليثي»، يوضح قيمة الأجور التي تلقاها النجوم مقابل مشاركتهم في فيلم «البحث عن فضيحة».

وكان أعلى أجر للفنان الراحل يوسف وهبي وهو 1100 جنيه، وجاء بعده الفنانة ميرفت أمين بمبلغ 800 جنيه، وعادل إمام 750 جنيها، كما جاء اسم نور الشريف ضمن المستند بمبلغ 100 جنيه، لكنه لم يشارك في الفيلم وتم استبداله بالفنان محمد عوض.

يذكر أن فيلم «البحث عن فضيحة»، بطولة عادل إمام، وسمير صبري، وميرفت أمين، ويوسف وهبي، وميمي شكيب، وهو آخر أفلام الكاتب أبو السعود الإبياري، والفيلم من تأليف فاروق صبري، إخراج نيازي مصطفى، وإنتاج جمال الليثي، وهو من إنتاج عام 1967.