جفرا نيوز : أخبار الأردن | سما المصري لجمهورها: "أنا في الجنة وإنتم داخلين النار"
شريط الأخبار
اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل
عاجل
 

سما المصري لجمهورها: "أنا في الجنة وإنتم داخلين النار"

نشرت الفنانة الاستعراضية سما المصري، صورة جديدة لها، عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، علقت عليها قائلة: 'مين صام النهارده؟ أقسم بالله تلاقوا نصكم ولا أكتر كان فاطر كالعادة أنا هدخل الجنة وإنتوا النار هتخشوا النار ياتاعبة كل الناس يا سوسو'.

وأثار تعليق سما جدلا بين متابعيها، واستفز البعض منهم وسخروا منها وقالت التعليقات: 'شيزوفرينيا ربنا يهديكي'، و'إحنا نعينك وزيرة الأوقاف علشان الفتاوى'، بينما تمنى آخرون الهداية لها بحسب وصفهم، فيما أشادت تعليقات بالتزامها بسنة صيام يوم عاشوراء وحثهم على ذلك أيضًا.

يذكر أن فضائية 'الحدث اليوم'، عرضت مؤخرًا، مقطع فيديو لأول برومو للبرنامج الذي تعتزم سما تقديمه قريبًا على شاشة القناة ويحمل اسم 'كفاية يا حودة' ومن المنتظر أن يتضمن البرنامج كثيرا من المفاجآت ستكشف عنها سما خلال الفترة المقبلة.