جفرا نيوز : أخبار الأردن | شاهد .. كريستيانو رونالدو بأول فيديو مباشر مع "أطفاله الثلاثة"!
شريط الأخبار
الأردن يستضيف بطولتي القفز على الحواجز المؤهلة لكأس العالم -صور بالأسماء ...مطالبات جمركية مستحقة الدفع البلديات: التعيين بالاجور اليومية ضمن الشواغر المحدثة فقط أتلاف أكثر من 25 طن رز فاسد في المملكة السجن سنتين و 4 الاف دينار غرامة لفض اختام العداد الكهربائي إحالات على التقاعد بالتلفزيون الأردني - أسماء العاملات النيباليات بالطريق الى المملكة .. " الحركة القومية " يطالب بالغاء وادي عربة و اتفاقية الغاز سرقة 35 الف دينار من مسنّة في الاشرفية بعد ضربهم و سلبهم " معلما " في اربد ، " الجنائي " يقبض على المعتدين الجنايات تقضي باعدام مغتصب وقاتل الطفل السوري في مخيم الحسين الأردنية تهوي في التصنيف العالمي للجامعات الرمثا : القبض على 4 اشخاص سرقوا شيكات بقيمة مليون و800 ألف دينار اصابة 3 اشخاص اثر حريق في مختبرات " مذيب حداد " - صور مفكرة الثلاثاء محافظ الزرقاء: الجامعات الاردنية تشكل بيوت للخبرة ومصادر للمعرفة الحواتمة: لا نستجدي أحداً بل واجبٌ العالم أن يدعم الأردن أهم السلع المرشحة أسعارها للارتفاع القضاة للملقي.. هل تبدل المناصب ؟ ليموزين لنقل ركاب المطار
عاجل
 

شاهد .. كريستيانو رونالدو بأول فيديو مباشر مع "أطفاله الثلاثة"!

نشر اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، عبر حسابه الرسمي على 'إنستغرام'، فيديو لعائلته 'الآخذة' في الاتساع على ما يبدو، لاسيما بعد أن انتشر خبر أن صديقته حامل وتنتظر مولوداً.

ونشر رونالدو الفيديو أثناء بث مباشر على 'إنستغرام' ( Live stream) قبل أيام قليلة، وقد ظهر مع أطفاله مجتمعين، وهو الفيديو الأول الذي يصوّره النجم البرتغالي مع أولاده منذ ولادة التوأم 'ماتيو وإيفا'، قبل ما يقارب الأربعة أشهر.

وعرف رونالدو محبيه على ما يبدو على عائلته الصغيرة، بدءاً من ابنه 'رونالدو جونيور'، الذي كان يحمل 'ماتيوس'، في حين بدا اللاعب وهو يحمل 'ايفيتا'.

يذكر أنه لم يتم الكشف عن هوية أم الطفلين اللذين رزق بهما رونالدو.
وكان رونالدو قد أعلن في أواخر يونيو/حزيران ولادة طفلَيه المذكورين، بعد 7 سنوات من ولادة طفله الأول.
كما ينتظر 'الدون' طفلة جديد من صديقته جورجينا رودريغيز، مع توقعات بإقامة الثنائي حفل زفاف في أواخر عام 2018 بعد نهاية مونديال روسيا.