شريط الأخبار
حريق «مفتعل» يأتي على 40 دونما في جرش (صور) بماذا ينصح البخيت الرئيس الرزاز؟ "الفساد" تحيل الى القضاء ملفات فساد جديدة تطاول مسؤولين و" مجالس " شركات الحكم بحبس رئيس بلدية صبحا والدفيانة ثلاث سنوات 20 الف مخالفة استخدام هاتف نقال خلال القيادة في يومين "شراء الخدمات" في التلفزيون الاردني يطالبون باخضاعهم للضمان الاجتماعي بلدية الزرقاء : رفض المصري لعطاءات البلدية اعاقة للعمل ويفقدنا المصداقية العيسوي يراجع طلبات لقاء جلالة الملك منذ عام مضى السفير التركي: انطلاقة جديدة ستشهدها علاقاتنا مع الاردن الجمارك تحبط تهريب 10 بنادق صيد وبضائع مختلفة "صور" خبراء يطالبون بمحاربة سرقة المياه وتحديث المعلومات ورفع كفاءة ادارة القطاع القبض على شخص بحوزته ٣ كغم هيروين في جرش مقتل شاب في الكرك برصاصة "خرطوش" "الأمانة" تطرح عطاء المرحلة الأخيرة من مشروع التتبع الالكتروني الدفاع المدني يتعامل مع 624 حالة مرضية خلال الـ 24 ساعة الماضية أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك
 

شاهد .. كريستيانو رونالدو بأول فيديو مباشر مع "أطفاله الثلاثة"!

نشر اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، عبر حسابه الرسمي على 'إنستغرام'، فيديو لعائلته 'الآخذة' في الاتساع على ما يبدو، لاسيما بعد أن انتشر خبر أن صديقته حامل وتنتظر مولوداً.

ونشر رونالدو الفيديو أثناء بث مباشر على 'إنستغرام' ( Live stream) قبل أيام قليلة، وقد ظهر مع أطفاله مجتمعين، وهو الفيديو الأول الذي يصوّره النجم البرتغالي مع أولاده منذ ولادة التوأم 'ماتيو وإيفا'، قبل ما يقارب الأربعة أشهر.

وعرف رونالدو محبيه على ما يبدو على عائلته الصغيرة، بدءاً من ابنه 'رونالدو جونيور'، الذي كان يحمل 'ماتيوس'، في حين بدا اللاعب وهو يحمل 'ايفيتا'.

يذكر أنه لم يتم الكشف عن هوية أم الطفلين اللذين رزق بهما رونالدو.
وكان رونالدو قد أعلن في أواخر يونيو/حزيران ولادة طفلَيه المذكورين، بعد 7 سنوات من ولادة طفله الأول.
كما ينتظر 'الدون' طفلة جديد من صديقته جورجينا رودريغيز، مع توقعات بإقامة الثنائي حفل زفاف في أواخر عام 2018 بعد نهاية مونديال روسيا.