جفرا نيوز : أخبار الأردن | شاهد .. كريستيانو رونالدو بأول فيديو مباشر مع "أطفاله الثلاثة"!
شريط الأخبار
الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت
 

شاهد .. كريستيانو رونالدو بأول فيديو مباشر مع "أطفاله الثلاثة"!

نشر اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، عبر حسابه الرسمي على 'إنستغرام'، فيديو لعائلته 'الآخذة' في الاتساع على ما يبدو، لاسيما بعد أن انتشر خبر أن صديقته حامل وتنتظر مولوداً.

ونشر رونالدو الفيديو أثناء بث مباشر على 'إنستغرام' ( Live stream) قبل أيام قليلة، وقد ظهر مع أطفاله مجتمعين، وهو الفيديو الأول الذي يصوّره النجم البرتغالي مع أولاده منذ ولادة التوأم 'ماتيو وإيفا'، قبل ما يقارب الأربعة أشهر.

وعرف رونالدو محبيه على ما يبدو على عائلته الصغيرة، بدءاً من ابنه 'رونالدو جونيور'، الذي كان يحمل 'ماتيوس'، في حين بدا اللاعب وهو يحمل 'ايفيتا'.

يذكر أنه لم يتم الكشف عن هوية أم الطفلين اللذين رزق بهما رونالدو.
وكان رونالدو قد أعلن في أواخر يونيو/حزيران ولادة طفلَيه المذكورين، بعد 7 سنوات من ولادة طفله الأول.
كما ينتظر 'الدون' طفلة جديد من صديقته جورجينا رودريغيز، مع توقعات بإقامة الثنائي حفل زفاف في أواخر عام 2018 بعد نهاية مونديال روسيا.