جفرا نيوز : أخبار الأردن | " تـذمر " أردني من دمشق: لا تواصل ولا تنسيق ولا قنوات مباشرة !!
شريط الأخبار
الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس الهناندة : المصري مخلص للاردن و حزين لسماع اصوات الشماتة الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق سيدة مهددة بالطرد واولادها " المعاقين الخمسة " من منزلها في الموقر التيار القومي يدين قرار المحكمه الدوليه ضد ألأردن مفكرة الاحد وفيات الاحد 17/12/2017 الافراج عن صبيح المصري الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور
عاجل
 

" تـذمر " أردني من دمشق: لا تواصل ولا تنسيق ولا قنوات مباشرة !!

جفرا نيوز

تذمر مصدر أردني مسئول من عدم وجود " قنوات مباشرة " للتحدث مع النظام السوري حتى في الملفات الحدودية طوال الأيام الأخيرة التي اعقبت تطورات اساسية بما فيها عودة جيش النظام السوري للكثير من المناطق الحدودية في نطاق بادية شمال الأردن ودرعا.
وشرح مصدر بان الحكومة الأردنية تواجه تعقيدات وصعوبات بالغة في إقامة حوار ثنائي خلف الستارة والأقنية .
وزاد : يوجد صعوبات حيث لا يتحدثون معنا ولا نتحدث معهم ولا يتم تبادل الملاحظات ولا التنسيق الأمني ولم يتطور التفاهم لإعادة فتح المعابر.
وكان وزير الخارجية الأردني ايمن الصفدي قد شرح بان بلاده لا يوجد لها قنوات مباشرة مع دمشق وتتواصل بالشان السوري مع الجانب الروسي.