جفرا نيوز : أخبار الأردن | منح درع جامعة العقبة للتكنولوجيا للتميز للدكتور نجيب مسعود
شريط الأخبار
الملياردير صبيح المصري «أطلق سراحه ولم يعد» وهجوم «وقائي» أردني ناجح لامتصاص «حراك الأسهم» والتداعيات بعد «قرصة الأذن» السعودية القليل منكم يعرف هذه المعلومة.. بلدية السلط "دمي فلسطيني" "علي شكري" مدير المكتب الخاص للملك الحسين يفتح قلبه.. فيديو اكتشاف قضية تهريب بقيمة مليون دينار بالعقبة 4 اصابات بحريق مطعم في الزرقاء المصري : كنت بين أهلي في السعودية ولم أُحجز .. " سألوني سؤال وأجبته " الملك يلتقي رجال دين وشخصيات مسيحية من الأردن والقدس احالات وتشكيلات و ترفيعات في الوزارات - أسماء ارادة ملكية بالموافقة على تعيينات قضائية (اسماء) الملك يستقبل وزير الدفاع الكندي الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً ضبط شخص بحوزته لوحة فسيفسائية من العصر " البيزنطي " بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس موظفوا الاحوال يشكرون الشهوان القضاة يؤجل انتخابات الغرف التجارية لموعد لاحق غير معلوم الهناندة : المصري مخلص للاردن و حزين لسماع اصوات الشماتة الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق
عاجل
 

منح درع جامعة العقبة للتكنولوجيا للتميز للدكتور نجيب مسعود

جفرا نيوز

منح الأستاذ الدكتور صلحي الشحاتيت رئيس جامعة العقبة للتكنولوجيا درع الجامعة للتميز للدكتور نجيب مسعود عن مساهمة في الإنجاز البحثي والعلمي عن تطوير نموذج الـهرم الـدولي للـمسؤولية الاجــتماعية للشـركات والذي من خلاله قد حصل على جائزة الميدالية الذهبية وشهادة التميّز بمجال المسؤولية الاجتماعية من قبل المنظمة العربية للمسؤولية الإجتماعية على المستوى العربي والإقليمي.
وأشار رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صلحي الشحاتيت تعد جائزة جامعة العقبة للتكنولوجيا للتميز في البحث العلمي بمثابة جائزة تمنح لأعضاء هيئة التدريس المتميزين في مجال البحث العلمي، وذلك بهدف تشجيع التنافس الإيجابي بين أعضاء هيئة التدريس في الجامعة وتعزيز الابتكار والإبداع في البحث العلمي وتشجيع وتحفيز أعضاء هيئة التدريس بالجامعة للنهوض بالبحث العلمي من خلال النشر في المجلات العلمية الرائدة والمجلات المرموقة والمصنفة عالمياً، بما يحقق إسهاماً وحضوراً علمياً بارزاً على كافة المستويات الوطنية والإقليمية والدولية.
واختتم رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور الشحاتيت بقولة: "إن هذا التكريم هو أقل ما يمكن أن تقدمه الجامعة، احتفاءً بالمتميزين علمياً وأكاديمياً وإدارياً، وإيماناً بأهمية التطوير والتميز، حيث يتم منح درع التميز لجامعة العقبة للتكنولوجيا للأفراد والمؤسسات الذين ساهمو في نجاح وتطوير الجامعة منذ بداية انطلاقها، وعلو شأنها حتى أصبحت منارة شامخة للعلم والمعرفة والإبداع والتميز، وأصبحوا جزءاً من تأريخ الحياة الأكاديمية والإدارية لهذه الجامعة. لتكون جامعة العقبة للتكنولوجيا وجهة للإبداع وللتميز البحثي والعلمي".