جفرا نيوز : أخبار الأردن | منح درع جامعة العقبة للتكنولوجيا للتميز للدكتور نجيب مسعود
شريط الأخبار
فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل
عاجل
 

منح درع جامعة العقبة للتكنولوجيا للتميز للدكتور نجيب مسعود

جفرا نيوز

منح الأستاذ الدكتور صلحي الشحاتيت رئيس جامعة العقبة للتكنولوجيا درع الجامعة للتميز للدكتور نجيب مسعود عن مساهمة في الإنجاز البحثي والعلمي عن تطوير نموذج الـهرم الـدولي للـمسؤولية الاجــتماعية للشـركات والذي من خلاله قد حصل على جائزة الميدالية الذهبية وشهادة التميّز بمجال المسؤولية الاجتماعية من قبل المنظمة العربية للمسؤولية الإجتماعية على المستوى العربي والإقليمي.
وأشار رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صلحي الشحاتيت تعد جائزة جامعة العقبة للتكنولوجيا للتميز في البحث العلمي بمثابة جائزة تمنح لأعضاء هيئة التدريس المتميزين في مجال البحث العلمي، وذلك بهدف تشجيع التنافس الإيجابي بين أعضاء هيئة التدريس في الجامعة وتعزيز الابتكار والإبداع في البحث العلمي وتشجيع وتحفيز أعضاء هيئة التدريس بالجامعة للنهوض بالبحث العلمي من خلال النشر في المجلات العلمية الرائدة والمجلات المرموقة والمصنفة عالمياً، بما يحقق إسهاماً وحضوراً علمياً بارزاً على كافة المستويات الوطنية والإقليمية والدولية.
واختتم رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور الشحاتيت بقولة: "إن هذا التكريم هو أقل ما يمكن أن تقدمه الجامعة، احتفاءً بالمتميزين علمياً وأكاديمياً وإدارياً، وإيماناً بأهمية التطوير والتميز، حيث يتم منح درع التميز لجامعة العقبة للتكنولوجيا للأفراد والمؤسسات الذين ساهمو في نجاح وتطوير الجامعة منذ بداية انطلاقها، وعلو شأنها حتى أصبحت منارة شامخة للعلم والمعرفة والإبداع والتميز، وأصبحوا جزءاً من تأريخ الحياة الأكاديمية والإدارية لهذه الجامعة. لتكون جامعة العقبة للتكنولوجيا وجهة للإبداع وللتميز البحثي والعلمي".