شريط الأخبار
مياه اليرموك تفصل الاشتراك عن 356 مشتركاً بسبب هدر المياه بأربد إصابة "17" شخصاً اثر حادث تدهور باص في محافظة اربد رئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد يكرم الطفلة الروائية جود المبيضين النظام السوري يخلي مخافر على حدود الأردن القبض على شخصين سلبا ضحاياهم بعد ايهامهم انهم فتيات خط سياحي بين الاردن ومصر والعدو الصهيوني كتب النائب السابق المهندس سليم البطاينه.. "من حقنا ان نحلم معك" بالاسماء - تنقلات للحكام الاداريين في وزارة الداخلية 380 دينار رسوما لـ " مكرري الحج والعمرة " .. الاوقاف تؤكد و السفارة السعودية تنفي !! الرزاز : هذه آلية احتساب علامات الثانوية العامة وأسس القبول في الجامعات هذه حقيقة احراق سيدة أردنية لطفليها بلواء الهاشمية (صور) “الخبز المهرّب” لا يشفع لحكومة الأردن على تلفزيونها.. أجواء معتدلة نهارا وباردة ليلا تعليمات جديدة لموازنات البلديات وسط تخوفات رؤسائها من ازمة مالية ترجيح تثبيت أسعار المحروقات طرح عطاء أول محطة للركاب بـ‘‘الباص السريع‘‘ عاصمة جديدة بسبب ازدحام «القديمة»… مشروع يثير جدلاً واسعًا وفاة "ابو غضب" مؤسس رابطة مشجعي الوحدات داخل الملعب السفارة السعودية تنفي أي تغيير على رسوم تأشيرات الحج والعمرة 15 حالة تسمم غذائي في دوقرا....تفاصيل
 

انطلاق ملتقي شبابي توعوي " "نلتقي لنرتقي"

جفرا نيوز

تم السبت الموافق ٢٠١٧/٩/٣٠ إنطلاق الملتقى الاول لفريق الهام برئاسة د.ناريمان عطية و تحت رعاية نادي خريجي الجامعة الاردنية و كان مندوبا عنه الاستاذة منى طلفاح تحت عنوان الملتقى "نلتقي لنرتقي" نحو مستقبل جامعي افضل ،
يهدف الملتقى لزيادة الوعي الفكري و الوعي بالذات و التفكير الايجابي و اثره في المجتمع و خصوصًا فئة الشباب .
و قد قام عدد من المدربين والمحاضرين بتقديم محاضرات توعوية وورشات تدريبية بدأ فيها الحديث الدكتور أحمد ابو رمان عن المشاركة الشبابية وأهميتها في نهضة المجتمع.
وذكرت أ. منى طلفاح عن قصة نجاحها مع العمل التطوعي أما الدكتورة ناريمان عطية فتحدثت عن التفكير الايجابي والعمل على تغيير الذات بالورشة التدريبية" فكر مع ذاتك إيجابيًا" ، وقامت المدربة صبحة الخليل بالورشة التدريبية بالتعريف على "مهارات اتخاذ القرار".
وركز المدرب وسيم جنازرة بالورشة التدريبية على أهمية امتلاك "مهارات النجاح" باعتبارها مفاتيح ضرورية للسير نحوالابداع.
ولقد حقق الملتقى الاهداف المطلوبة بنجاح وتميز بحضور مجموعة من الطلاب الجامعين و المدربين والتربويين من حيث وجود التفاعل الايجابي بينهم وبين المدربين والمشاركة بالتمارين بكل نشاط واندفاع وهمة .
وتخلل الملتقى فقرات توعية كفقرة #شوف_صح تحدث عن معتقدات خاطئة لطلاب وفقرة #دير_بالك نصائح وارشادات وفقرة #أنا_حاب_أحكي مشاكل وحلول وسكتشات تربوية هادفة قام بها طلاب فريق المسرح التفاعلي الخاص بفريق إلهام وفي نهاية الملتقى ختم بمشهد تمثيلي يعبر عن الانتماء والولاء والوطنية لأردننا الحبيب رغم إختلاف الجنسيات وباغنية وطنية وهتاف #كلنا_الأردن والوعد بالإنطلاق إن شاء الله في ملتقيات قادمة لفريق إلهام ومزيد من العطاء .