شريط الأخبار
اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة الببسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان بالفيديو و الصور - النوم يغالب وزير الأشغال تحت القبة لطول كلمات النواب ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور النائب السابق البطاينه٠٠٠٠( التفنن في صناعة الأزمات!!!!) إغلاق طريق المطار بعد سقوط جسر مشاة .. صور 4 اصابات بـ "اللشمانيا" بالمفرق والصحة : لا داعي للخوف (1200) قضية ضد مزارعين تخلفوا عن السداد للاقراض الزراعي تحويل 15 طبيبا في "الزرقاء الحكومي" للمحكمة بسبب "التدخين" وزير المياه : اتفاقية الربط الالكتروني مع الامن العام معمول بها منذ سنوات طويلة وصول الاردنيون العالقون في اسطنبول الى مطار الملكة علياء الحواتمة: تعزيز الأجواء الرياضية الامنة ، وفق أرقى المعايير الدولية ضبط مجموعة من القطع والاحجار الاثرية بمزرعة في محافظة جرش اجواء حارة نهارا ولطيفة ليلا العودة عن قرار رفع أسعار خبز "الحمام" و"القرشلة"
عاجل
 

انطلاق ملتقي شبابي توعوي " "نلتقي لنرتقي"

جفرا نيوز

تم السبت الموافق ٢٠١٧/٩/٣٠ إنطلاق الملتقى الاول لفريق الهام برئاسة د.ناريمان عطية و تحت رعاية نادي خريجي الجامعة الاردنية و كان مندوبا عنه الاستاذة منى طلفاح تحت عنوان الملتقى "نلتقي لنرتقي" نحو مستقبل جامعي افضل ،
يهدف الملتقى لزيادة الوعي الفكري و الوعي بالذات و التفكير الايجابي و اثره في المجتمع و خصوصًا فئة الشباب .
و قد قام عدد من المدربين والمحاضرين بتقديم محاضرات توعوية وورشات تدريبية بدأ فيها الحديث الدكتور أحمد ابو رمان عن المشاركة الشبابية وأهميتها في نهضة المجتمع.
وذكرت أ. منى طلفاح عن قصة نجاحها مع العمل التطوعي أما الدكتورة ناريمان عطية فتحدثت عن التفكير الايجابي والعمل على تغيير الذات بالورشة التدريبية" فكر مع ذاتك إيجابيًا" ، وقامت المدربة صبحة الخليل بالورشة التدريبية بالتعريف على "مهارات اتخاذ القرار".
وركز المدرب وسيم جنازرة بالورشة التدريبية على أهمية امتلاك "مهارات النجاح" باعتبارها مفاتيح ضرورية للسير نحوالابداع.
ولقد حقق الملتقى الاهداف المطلوبة بنجاح وتميز بحضور مجموعة من الطلاب الجامعين و المدربين والتربويين من حيث وجود التفاعل الايجابي بينهم وبين المدربين والمشاركة بالتمارين بكل نشاط واندفاع وهمة .
وتخلل الملتقى فقرات توعية كفقرة #شوف_صح تحدث عن معتقدات خاطئة لطلاب وفقرة #دير_بالك نصائح وارشادات وفقرة #أنا_حاب_أحكي مشاكل وحلول وسكتشات تربوية هادفة قام بها طلاب فريق المسرح التفاعلي الخاص بفريق إلهام وفي نهاية الملتقى ختم بمشهد تمثيلي يعبر عن الانتماء والولاء والوطنية لأردننا الحبيب رغم إختلاف الجنسيات وباغنية وطنية وهتاف #كلنا_الأردن والوعد بالإنطلاق إن شاء الله في ملتقيات قادمة لفريق إلهام ومزيد من العطاء .