شريط الأخبار
مجموعة مطارات باريس تستحوذ على 51% من أسهم مطار الملكة علياء في الاردن ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد .. صور الجمعة.. طقس دافئ وكتلة هوائية معتدلة الحرارة انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين ٣٠٠ دينار كلفه علاج المدمن يوميا !! 45% نسبة الاقتراع بانتخابات الأردنية تحطيم أحد المطاعم في إربد إثر مشاجرة جماعية البنك الدولي: معاملة خاصة للأردن لدوره الإنساني في المنطقة "الثقافة" تروج للأردني صالح الهقيش في "شاعر المليون" «أردنية» العقبة تختار مجلس اتحاد الطلبة .. أسماء الحافظ: الحكومة اقترضت من الضمان مليارين دينار الحمود : المحافظة على الأرواح والممتلكات العنوان الرئيس لنهج عملنا ولي العهد يتفقد خدمة الجمهور في الديوان الملكي .. صور 300 دينار يومياً تكلفة علاج مدمني المخدرات قائمة النشامى تكتسح انتخابات الأردنية بـ 9 مقاعد ..نتائج الانتخابات .. صور القاضي زياد الضمور أميناً عاماً لوزارة العدل توقيف منفذ سطو صويلح 15 يوما على ذمة التحقيق المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين ايقاف تطبيق "كريم" وحجبه بقرار قضائي
عاجل
 

منتفعو "سكن كريم" الزرقاء يناشدون الملك التدخل

جفرا نيوز


ناشد منتفعون من مشروع "سكن كريم لعيش كريم" في الزرقاء، الملك عبدالله الثاني بالتدخل للحصول على سندات تسجيل (قواشين) لمنازلهم من وزارة الأشغال العامة ومديرية التطوير الحضري".


وبحسب المنتفعين الذين نظموا وقفة أمام الديوان الملكي، صباح الأحد، فإن الجهات المسؤولة تماطل بإعطائهم سندات التسجيل حتى يحصلوا على باقي مستحقاتهم لفروق مساحات الشقق.

وقالوا في بيان " نحن المنتفعين من سكن كريم لعيش كريم في الزرقاء مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز ومنطقة جبل طارق، نناشد جلالتكم التدخل في حل مشكلتنا مع التطوير الحضري لنحصل على سندات التسجيل (القواشين) حيث أننا دخلنا في السنه التاسعة ونحن نراجع وزارة الأشغال ومديرية التطوير الحضري للحصول عليها الا انهم يماطلون كي لا يقوموا بدفع مستحقاتنا بالرديات لفروق المساحات، علما انه يا سيدي مبادرتكم الكريمه افرغت من مضمونها ولا ترقى لرؤيا جلالتكم وقد غبنا غبنا كبيرا حيث ان الشقق لا تصلح للسكن الا بعد اعادة اصلاحها والذي تم على حسابنا الشخصي ".

وأضاف البيان :"انهم يا سيدي اجبرونا على الشراء عن طريق البنوك والتي بدورها اضافت ارباح ما يعادل ثمن الشقه واصبحنا لا نقوى على التصليح المستمر للشقق وكما تعلم نحن اناس معدل دخلنا الشهري بين ٣٠٠ دينار و ٤٠٠ دينار يذهب نصفها قسط للشقه . وقد طرقنا بابكم يا سيدي بعد ان اسنفذنا جميع المحاولات . دمتم ودام ملككم . مولاي المعظم" .