شريط الأخبار
ملف "الدخان المزور" على طاولة مجلس الورزاء اليوم طبيب أردني يجري أول زراعة رحم في الشرق الاوسط اتلاف ( 300 ) كغم من الخضار في احد اشهر مولات الزرقاء الأمن يحذر الأردنيين من تحدي KiKi "فيديو" القبض على مطلوب أطلق النار على الأمن في إربد التربية تنهي تصحيح عدد من مباحث التوجيهي الاردن يتراجع 7 مراتب في "تنمية الحكومة الإلكترونية" القبض على 3 اشخاص بحوزتهم 280 الف حبة مخدرة "صور" ارتفاع طفيف على الحرارة وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة
عاجل
 

منتفعو "سكن كريم" الزرقاء يناشدون الملك التدخل

جفرا نيوز


ناشد منتفعون من مشروع "سكن كريم لعيش كريم" في الزرقاء، الملك عبدالله الثاني بالتدخل للحصول على سندات تسجيل (قواشين) لمنازلهم من وزارة الأشغال العامة ومديرية التطوير الحضري".


وبحسب المنتفعين الذين نظموا وقفة أمام الديوان الملكي، صباح الأحد، فإن الجهات المسؤولة تماطل بإعطائهم سندات التسجيل حتى يحصلوا على باقي مستحقاتهم لفروق مساحات الشقق.

وقالوا في بيان " نحن المنتفعين من سكن كريم لعيش كريم في الزرقاء مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز ومنطقة جبل طارق، نناشد جلالتكم التدخل في حل مشكلتنا مع التطوير الحضري لنحصل على سندات التسجيل (القواشين) حيث أننا دخلنا في السنه التاسعة ونحن نراجع وزارة الأشغال ومديرية التطوير الحضري للحصول عليها الا انهم يماطلون كي لا يقوموا بدفع مستحقاتنا بالرديات لفروق المساحات، علما انه يا سيدي مبادرتكم الكريمه افرغت من مضمونها ولا ترقى لرؤيا جلالتكم وقد غبنا غبنا كبيرا حيث ان الشقق لا تصلح للسكن الا بعد اعادة اصلاحها والذي تم على حسابنا الشخصي ".

وأضاف البيان :"انهم يا سيدي اجبرونا على الشراء عن طريق البنوك والتي بدورها اضافت ارباح ما يعادل ثمن الشقه واصبحنا لا نقوى على التصليح المستمر للشقق وكما تعلم نحن اناس معدل دخلنا الشهري بين ٣٠٠ دينار و ٤٠٠ دينار يذهب نصفها قسط للشقه . وقد طرقنا بابكم يا سيدي بعد ان اسنفذنا جميع المحاولات . دمتم ودام ملككم . مولاي المعظم" .