جفرا نيوز : أخبار الأردن | خصومات مسبقة تمنحك إياها بطاقة كراون كاش الطبية من الشرق العربي للتأمين
شريط الأخبار
الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر انخفاض تدريجي على الحرارة اليوم معالي العرموطي وجمعية الشهيد الزيود توزيع طرودا غذائية على الأسر المحتاجة في لواء الهاشمي الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز الرزاز: البت بضرائب"الزراعة" خلال أسابيع وزير البلديات يدعوا البلديات للنهوض بدورها التنموي الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل إعلام الديوان".. تكسير إيجابي للتقاليد.. و"ضربة معلم الصحة النيابية تستمع لمطالب موظفي الصحة افتتاح مهرجان العنب والتين في لواء وادي السير ديوان الخدمة يستأنف عقد امتحان الكفاية في اللغة العربية الرزاز : سنبتّ بقضيّة الضرائب على القطاع الزراعي خلال أسابيع المعشر : مشروع قانون الضريبة بداية لنهج اقتصادي جديد إحالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في الدولة (اسماء) معادلة أكثر من 350 شهادة بمستوى الثانوية العامة يوميا الامانة ترد على جفرا حول "عطاء تتبع التكاسي" ازدحامات مرورية خانقة في عمّان تسجيل" 136" الف طلب لوظائف قطر
عاجل
 

خصومات مسبقة تمنحك إياها بطاقة كراون كاش الطبية من الشرق العربي للتأمين

جفرا نيوز - خصومات مختلفة على عدد من مزودي الخدمات الطبية تمنحك إياها بطاقة كراون كاش من شركة gig | الشرق العربي للتأمين من مستشفيات وصيدليات ومختبرات ومراكز أشعة وعلاج طبيعي ومراكز أسنان ..... وكل ذلك مقابل 20 دينار فقط.
وقد حرصت الشركة على إدراج نخبة من مزودي الخدمات الطبية من القطاعات المختلفة، حيث يمكنك استعمال البطاقة فور زيارتك لأي من الأسماء المشمولة في هذه البطاقة.
كما أن البطاقة تشتمل على مزودي الخدمات الطبية في عدة مناطق مختلفة داخل المملكة لجعل إمكانية الوصول للخدمة الطبية أسرع وأقرب إلى جميع مستخدمي البطاقة.
وجدير بالذكر أن البطاقة هي متاحة للجميع وليس فقط لعملاء شركة gig | الشرق العربي للتأمين، حيث أنه بإمكان أي شخص الحصول على البطاقة والاستفادة من مميزاتها، فكل ما عليكم فعله هو التواصل مع الشركة للحصول على البطاقة.
تأتي هذه الخطوة لتؤكد حرص الشركة على تقديم أفضل الخدمات والتأمينية الشاملة وجعل التأمين متاح للجميع، والتي تضمن توفير أقصى سبل الراحة والرضا المستمر للعملاء.
لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على 06-5654550 فرعي 229