شريط الأخبار
القبض على مروجي مخدرات وفرار الثالث في العاصمة الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار زلة لسان الرزاز حول الدعم القطري للأردن نوفان العجارمة: لمصلحة من إصدار "عفو عام" منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنشر قرارات الرزاز "اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد وتقاعد الوزراء" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري
عاجل
 

الاحزاب القومية واليسارية تعلن دعمها لمؤتمر بيت لحم

جفرا نيوز

تضامناً مع المؤتمر الوطني لدعم القضية العربية الأرثوذكسية ، ينعقد اليوم الأحد مؤتمراً وطنياً تحت عنوان "أوقاف الكنيسة الأرثوذكسية قضية أرض ووطن وانتماء وهوية، بعيداً كل البعد عن الانتماءات الدينية وانطلاقاً من الهوية الوطنية في الدفاع عن أرض وممتلكات الكنيسة الأرثوذكسية، ورفضاً لكل صفقات البيع لأوقاف الطائفة التي أقدم عليها البطريرك ثيوفيلوس الثالث استمراراً لنهج سابقة من الاساقفة اليونان.
إننا في ائتلاف الاحزاب القومية واليسارية إذ نعلن عن دعمنا وتأييدنا الكامل لمضامين هذا المؤتمر الوطني، كون انعقاده هو نضالاً ضد الطغمة اليونانية المتواطئة مع مخططات الصهيونية في الهيمنة على كل معالم الكنيسة الأرثوذكسية في فلسطين، وطمس ابعادها الوطنية وهو دفاع عن الارض الفلسطينية وتاريخها وتراثها.
إننا ندرك الابعاد الوطنية لرسالة المؤتمرين المسيحيين في بيت لحم فهم جزء أساس من النسيج الوطني للشعب الفلسطيني.
وإن رسالة مؤتمر بيت لحم تنطلق من أساس اللحمة الوطنية لشعب فلسطين فهي رسالة تآخي المسلمين والمسيحيين في الذود والدفاع عن كل تراب فلسطين، ومقدساتها.
وقد وحدت قضية الدفاع عن ممتلكات الكنيسة الأرثوذكسية ببعدها الوطني والقومي جميع الاطياف الفلسطينية في الاراضي المحتلة وفي داخل فلسطين 48 فلا مكان للخلاف على قضية لتلك.
وإننا في ائتلاف الاحزاب القومية واليسارية وتعبيراً عن نبض جماهيرنا الأردنية نؤيد وندعم الجهد الوطني والمسؤولية العالية في تبني هذه القضية الهامة.
وإننا ندعو الى تضافر كافة الجهود الوطنية والانسانية لتشكيل جبهة قوية مساندة لدعم نضالات شعب فلسطين في الدفاع عن كل مكوناته أرضاً ومقدسات وتراث فلسطين.
عمان في 1/10/2017
الناطق الرسمي باسم ائتلاف الاحزاب القومية واليسارية الأردنية
أمين عام الحزب الشيوعي الأردني
فرج اطميزه