جفرا نيوز : أخبار الأردن | انتقادات لضعف تغطية التلفزيون الاردني في العقبة
شريط الأخبار
هذه حقيقة احراق سيدة أردنية لطفليها بلواء الهاشمية (صور) “الخبز المهرّب” لا يشفع لحكومة الأردن على تلفزيونها.. أجواء معتدلة نهارا وباردة ليلا تعليمات جديدة لموازنات البلديات وسط تخوفات رؤسائها من ازمة مالية ترجيح تثبيت أسعار المحروقات طرح عطاء أول محطة للركاب بـ‘‘الباص السريع‘‘ عاصمة جديدة بسبب ازدحام «القديمة»… مشروع يثير جدلاً واسعًا وفاة "ابو غضب" مؤسس رابطة مشجعي الوحدات داخل الملعب السفارة السعودية تنفي أي تغيير على رسوم تأشيرات الحج والعمرة 15 حالة تسمم غذائي في دوقرا....تفاصيل 33 شاحنة بطاطا لبنانية مختومة بالرصاص لن تدخل المملكة الطراونة : تحويل احد تجار البطاطا للمدعي العام "أمن الدولة" تستمع إلى (49) شاهدا في (14) قضية أبرزها "قلعة الكرك" وفاة 3 أشخاص اثر حادث تصادم في معان السفارة اليمنية : لا علاقة للاردن بوفاة مواطن يمني في مطار الملكة علياء - (وثائق) جماهير الفيصلي تقرر الاعتصام احتجاجا على قرار محافظ العاصمة رئيس بلدية الهاشمية ومتصرف اللواء يغلقون طريقين بالمنطقة الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا تزور مخيمات " الروهينغا " في بنغلادش وتتسائل عن صمت العالم ؟ - صور
عاجل
 

انتقادات لضعف تغطية التلفزيون الاردني في العقبة

جفرا نيوز - انتقد مواطنون ضعف تغطية التلفزيون الاردني في العقبه ومتابعة شؤونهم الحياتية والخدماتية وحصر دوره في تغطية أخبار المسؤولين والنشاطات المبرمجة .

وناشدوا رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي وهو الادرى بشؤون العقبه انصافهم في تغطية التلفزيون وجعله حلقة وصل بينهم وبين المسؤول ومنحهم مساحة على شاشتنا الوطنيه والخروج من دائرة التغطية التقليديه التي تركض خلف أخبار ونشاطات هذا المسؤول او ذاك على حساب حق المواطن في التغطيه ترجمة لتوجيهات ورؤى جلالة الملك في ان يكون الإعلام أعلام دولة يراعي مصالح الوطن والمواطن على حد سواء.

وأكدوا ان التلفزيون غائب تماما عن قطاع التعليم ولم يحصل ان قام التلفزيون الاردني في العقبه أن بث شيئا عن واقع التعليم وهموم الطلبه وأولياء أمورهم.حيث يعاني قطاع التعليم من تحديات كبيره مثل الاكتظاظ وعدم استقرار الهئيه التدريسيه من الذكور وغياب التكييف عن أغلب مدارس المحافظة.
ومثل ذلك القطاع الصحي والقطاع الشبابي والنسائي وخدمات البنيه التحتية.
من ناحية اخرى صب أبناء الديسه جام غضبهم على اهمال التلفزيون الاردني في العقبه لشؤونهم وعدم التسويق للمنطقة التي تشكل عمق السياح البيئية في العقبه الى جانب كونها منطقة زراعيه ورافد للاقتصاد الوطني.
وناشدوا مدير عام التلفزيون الأردني زيارتهم على الواقع للوقوف على حجم آمالهم والامهم ألتي يغيب عنها التلفزيون الوطني في العقبه.
وأكدوا ان غياب التغطيه التلفزيونيه عن قضايا وهموم الناس في العقبه صنع حالة من الاحتقان التي أضرت لمصالحهم الشخصيه وسمعة العقبه مؤكدين أن حضور الشاشه الوطنية وتلمسها
لاحتياجات المواطنبن يعزز ثقة الناس بالعقبه والمنتج الاردني العقباوي منطقة اقتصاديه ورؤيا ملكيه نيره.