شريط الأخبار
«أردنية» العقبة تختار مجلس اتحاد الطلبة .. أسماء الحافظ: الحكومة اقترضت من الضمان مليارين دينار الحمود : المحافظة على الأرواح والممتلكات العنوان الرئيس لنهج عملنا ولي العهد يتفقد خدمة الجمهور في الديوان الملكي .. صور 300 دينار يومياً تكلفة علاج مدمني المخدرات قائمة النشامى تكتسح انتخابات الأردنية بـ 9 مقاعد ..اسماء وصور القاضي زياد الضمور أميناً عاماً لوزارة العدل توقيف منفذ سطو صويلح 15 يوما على ذمة التحقيق المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين ايقاف تطبيق "كريم" وحجبه بقرار قضائي الصيادلة تصعد ضد مقترح يخفض المسافة بين "الصيدليات" المومني : لايمكن وضع حارس على كل بنك ومن يتعاطف مع السطو "مجرم" الملقي يرفض الاقامة بفنادق العقبة الخاصة ويكتفي بـ "شاليه حكومي" " الاقتصادي والاجتماعي" يدعو الى خلق المزيد من فرص العمل عطوة اعتراف لعائلة الفتاة السورية المعتدى عليها في اربد 43 ألف طالب وطالبة بـ «الأردنية» ينتـخـبـون اتحادهـم اليـوم انخفاض ملموس على درجات الحرارة ليل الخميس والجمعة "الوقائي" محذرا: في المرصاد لمن يحاول المساس بأمن الوطن ترجيح صدور قرار قضائي بوقف تطبيقات النقل الذكية قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي
عاجل
 

انتقادات لضعف تغطية التلفزيون الاردني في العقبة

جفرا نيوز - انتقد مواطنون ضعف تغطية التلفزيون الاردني في العقبه ومتابعة شؤونهم الحياتية والخدماتية وحصر دوره في تغطية أخبار المسؤولين والنشاطات المبرمجة .

وناشدوا رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي وهو الادرى بشؤون العقبه انصافهم في تغطية التلفزيون وجعله حلقة وصل بينهم وبين المسؤول ومنحهم مساحة على شاشتنا الوطنيه والخروج من دائرة التغطية التقليديه التي تركض خلف أخبار ونشاطات هذا المسؤول او ذاك على حساب حق المواطن في التغطيه ترجمة لتوجيهات ورؤى جلالة الملك في ان يكون الإعلام أعلام دولة يراعي مصالح الوطن والمواطن على حد سواء.

وأكدوا ان التلفزيون غائب تماما عن قطاع التعليم ولم يحصل ان قام التلفزيون الاردني في العقبه أن بث شيئا عن واقع التعليم وهموم الطلبه وأولياء أمورهم.حيث يعاني قطاع التعليم من تحديات كبيره مثل الاكتظاظ وعدم استقرار الهئيه التدريسيه من الذكور وغياب التكييف عن أغلب مدارس المحافظة.
ومثل ذلك القطاع الصحي والقطاع الشبابي والنسائي وخدمات البنيه التحتية.
من ناحية اخرى صب أبناء الديسه جام غضبهم على اهمال التلفزيون الاردني في العقبه لشؤونهم وعدم التسويق للمنطقة التي تشكل عمق السياح البيئية في العقبه الى جانب كونها منطقة زراعيه ورافد للاقتصاد الوطني.
وناشدوا مدير عام التلفزيون الأردني زيارتهم على الواقع للوقوف على حجم آمالهم والامهم ألتي يغيب عنها التلفزيون الوطني في العقبه.
وأكدوا ان غياب التغطيه التلفزيونيه عن قضايا وهموم الناس في العقبه صنع حالة من الاحتقان التي أضرت لمصالحهم الشخصيه وسمعة العقبه مؤكدين أن حضور الشاشه الوطنية وتلمسها
لاحتياجات المواطنبن يعزز ثقة الناس بالعقبه والمنتج الاردني العقباوي منطقة اقتصاديه ورؤيا ملكيه نيره.