جفرا نيوز : أخبار الأردن | انتقادات لضعف تغطية التلفزيون الاردني في العقبة
شريط الأخبار
ام الرصاص .. قتل زوجته بضربها على رأسها وادعى سقوطها !! الاعدام شنقا لـ قاتلا شقيقتهما و ضرتّها الملك لبنس: يجب ان تكون القدس الشرقية عاصمة فلسطين الملقي يؤكد وجود سقف سعري للمخابز فتح شارع وصفي التل " الجاردنز " أمام السيارات ايقاف 4 مطاعم عن العمل بشارع المدينة المنورة ضبط حفارة مخالفة تحفر بئر مخالف في الضليل وتوقيف صاحب المزرعة خليل عطية.. لوك جديد لماذا ؟ تطوير الأعمال و مجلس العاصمة يوقعان مذكرة تفاهم الخارجية التركية تستدعي السفير الأردني في أنقرة للاطلاع والتشاور الحكومة : ضريبة الـ 16% على سيارات " الهايبرد " كانت " خطأ مطبعي " نتنياهو يطلب لقاء الملك وفاة طيار الملك الحسين وفيات الاحد سرقة باص نقل موتى تابع لجمعية خيرية في عمّان ..فيديو تفاصيل الحالة الجوية لليوم الاحد الحكومة تثبت الأسعار في ‘‘العسكرية والمدنية‘‘ تاجيل تطبيق ضريبة الأدوية للخميس المقبل نتنياهو يشكر أميركا لحل أزمة الأردن الامانة تفتح مسرب شارع الشهيد وصفي التل المغلق بسبب الانهيار الترابي
عاجل
 

انتقادات لضعف تغطية التلفزيون الاردني في العقبة

جفرا نيوز - انتقد مواطنون ضعف تغطية التلفزيون الاردني في العقبه ومتابعة شؤونهم الحياتية والخدماتية وحصر دوره في تغطية أخبار المسؤولين والنشاطات المبرمجة .

وناشدوا رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي وهو الادرى بشؤون العقبه انصافهم في تغطية التلفزيون وجعله حلقة وصل بينهم وبين المسؤول ومنحهم مساحة على شاشتنا الوطنيه والخروج من دائرة التغطية التقليديه التي تركض خلف أخبار ونشاطات هذا المسؤول او ذاك على حساب حق المواطن في التغطيه ترجمة لتوجيهات ورؤى جلالة الملك في ان يكون الإعلام أعلام دولة يراعي مصالح الوطن والمواطن على حد سواء.

وأكدوا ان التلفزيون غائب تماما عن قطاع التعليم ولم يحصل ان قام التلفزيون الاردني في العقبه أن بث شيئا عن واقع التعليم وهموم الطلبه وأولياء أمورهم.حيث يعاني قطاع التعليم من تحديات كبيره مثل الاكتظاظ وعدم استقرار الهئيه التدريسيه من الذكور وغياب التكييف عن أغلب مدارس المحافظة.
ومثل ذلك القطاع الصحي والقطاع الشبابي والنسائي وخدمات البنيه التحتية.
من ناحية اخرى صب أبناء الديسه جام غضبهم على اهمال التلفزيون الاردني في العقبه لشؤونهم وعدم التسويق للمنطقة التي تشكل عمق السياح البيئية في العقبه الى جانب كونها منطقة زراعيه ورافد للاقتصاد الوطني.
وناشدوا مدير عام التلفزيون الأردني زيارتهم على الواقع للوقوف على حجم آمالهم والامهم ألتي يغيب عنها التلفزيون الوطني في العقبه.
وأكدوا ان غياب التغطيه التلفزيونيه عن قضايا وهموم الناس في العقبه صنع حالة من الاحتقان التي أضرت لمصالحهم الشخصيه وسمعة العقبه مؤكدين أن حضور الشاشه الوطنية وتلمسها
لاحتياجات المواطنبن يعزز ثقة الناس بالعقبه والمنتج الاردني العقباوي منطقة اقتصاديه ورؤيا ملكيه نيره.